الاسم شيطان والدلع شوشو

artamisss

مشرف ديموقراطى جدااا
عضو مبارك
إنضم
10 ديسمبر 2005
المشاركات
2,175
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
In The Kingdom Of Heavens
سيره ذاتيه

الأسم : الشيطان والدلع شوشو الشرير
تاريخ الميلاد : قبل ادم بفترة طويله
الحاله الأجتماعيه :أعزب حتي الأن و لكن البوي فريند ل اليسا
التعليم : خريج بكالريوس جامعة السموات السبع
ماجستير الغوايه لبني ادم من جامعة الملكوت الألهي
الدكتوراه في فنون المعصيه من الكليه العليا للشياطين
رتب شرفيه : المرشح المؤكد لدخول جهنم
عضو دائم في الجمعيات الماسونيه العالميه
منشورات و مؤلفات: ساهم في اصدار كتاب ايات شيطانيه، البيان الشيوعي مع كارل ماركس و الكافي


الخبرات الوظيفيه:
- المساعد الأول للله بين 80000 ق.م و 6000 ق.م
مسؤليات الوظيفه كانت ادارة شؤن الملائكه ، تنسيق مواكب حملة العرش و الأشراف علي برنامج الرادار الألهي لرشق الجن بالشهب لتقليل محاولاتهم استراق السمع.
_ وظيفة المنسق العام الأعلى لغواية البشر بين 6000 ق.م حتي الأن.
مسؤلية القيام بتشكيك الناس بأيمانهم و نشر الوسواس بينهم و الرذيله
من أهم المنجزات:
غواية الملكين ببابل
الوهابيه السلفيه
نشر العبوديه
هتلر و صدام
ماركة فرساتشي
الموسيقى و الفنون
الأنترنيت
الفضائيه اللبنايه ال بي سي
انتحار المسلمين بتفجير انفسهم
مصادر للتزكيه:
بيل جيت
نانسي عجرم
ابو حفص و اباالحكم
و كل عام و انتم بخير انا ذاهب لأحتفل الأن..و سأبحث عن خياله في كأس الشامبانيا في تمام منتصف الليله:yahoo:

 

توحه

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
9 سبتمبر 2006
المشاركات
149
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حلوة وملعوبه ، انا عجبني جدا انجاز الوهابية السلفية هاذي بس الفضائية

اللبنانية حرام
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
الموضوع ده اسلامي متعدل يا ديانا

لرشق الجن بالشهب لتقليل محاولاتهم استراق السمع.

بس لذيذ

ثانكس يا بطوطة
 

artamisss

مشرف ديموقراطى جدااا
عضو مبارك
إنضم
10 ديسمبر 2005
المشاركات
2,175
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
In The Kingdom Of Heavens
دى سيرة شوشو شغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال زى يونيفرسال بالظبط
 
أعلى