مبروووووووووووووووووووووك الف مبروك اخوي رمزي
هههههههههههههههههههههه .الاردن والنشامى والحاله حاله:act31:
وبالاخر بتفل ... يالله:vava:
الفليلة ثلثيت المراجل :nunu0000:
والله يا املا ما حد حيفهم هالكلام غير اذا كان اردني 100%
المهم ..
لو حضرت المباراه .. في لاعب الي بيلعب ببرشلونة .. ثائر بواب .. شكلة هالولد مليييييح ...
هههههههههههههههههههههه .
ليش مفكر نحنا كنا بنحكي عن كرة القدم ؟؟؟
كنا بنحكي عن كرة القنابل ......و بهاي أنا بشجع العراق .......خصوصا اٍنو مهاجمنا ( الزرقاوي ) اٍعتزل اللعب من زمان و ما في بديل .
يعني لو لعبنا معهم ......أكيد خسرانين .....أصلا ما عنا لعيبه ....ههههههه .
له يا أملا .....الوحداتيه اٍخوان اٍلنا .
شكلك متعصب شوي .
هدي أعصابك .
ومن جهه اخرى ...
المنتخب العراقي يتأهل للدور الثاني من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم2010.
بحضور أكثر من 20 ألف متفرج تأهل منتخب العراق حامل لقب كأس اسيا لكرة القدم إلى الدور الثاني من تصفيات قارة أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بتعادله السلبي في مباراة الاياب مع نظيره الباكستاني. في حين انتهت مباراه الذهاب بباكستان 7-0 ... غرييييييييييييب
![]()
![]()