الأهلي يحقق فوزاً صعباً على غزل المحلة قبل السفر لليابان

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,630
مستوى التفاعل
1,036
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
حقق الأهلي فوزاً غالياً في اللحظات الأخيرة قبل السفر لليابان للمشاركة في بطولة العالم على فريق غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز والتي جرت بينهما الخميس بإستاد القاهرة الدولي.

سجل هدف المباراة الوحيد للأهلي محمد بركات في الدقيقة 93 من زمن اللقاء.

وقفز الأهلي للمركز الرابع في جدول المسابقة بعد أن وصل رصيده لـ 20 نقطة، في حين بقى فريق غزل المحلة في المركز التاسع بـ 16 نقطة.

سيطر الأهلي على الربع ساعة الأولى من المباراة لكن دون خطورة تذكر على مرمى حارس غزل المحلة. وفي الدقيقة 16 كاد فلافيو أن يسجل أول أهداف الأهلي بعد أن استقبل عرضية أحمد صديق من ركنيه لكن مدافع الغزل يشترك ويخرجها ركنيه.

وأجرى إبراهيم يوسف المدير الفني لغزل المحلة تغييره الأول المبكر بإشراك احمد الملا بدلا من الموزمبيقي دانيال دانيلو في الدقيقة 18.

وباغت نادر العشري حارس الأهلي أمير عبد الحميد بتصويبه قوية من ضربة حرة في الدقيقة 34 تصدى لها الأخير بثبات.

ودفع المدير الفني البرتغالي للأهلي مانويل جوزيه بأسامة حسني بدلاً من أحمد صديق لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

واحتسب حكم اللقاء سمير عثمان ضربة حرة من داخل منطقة جزاء غول المحلة تصدى لها أحمد فتحي لكنها اصطدمت بقدم المدافع لتضيع فرصة حقيقية للأهلي.

وفي الوقت بدل الضائع كاد أحمد فتحي أن يسجل هدف رائع من تصويبه قوية من على حدود منطقة جزاء المحلة يتصدى لها الحارس والقائم الأيسر ويضيع هدف محقق للأهلي.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بنفس بداية الشوط الأول وتمكن من فرض سيطرته على مجريات الأمور، وكاد البديل أسامة حسني أن يخطف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 56 بعد أن استقبل عرضية بركات من الجانب الأيمن وحولها برأسها لكن سامح علي حارس المحلة يتصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 60 اجري مانويل جوزيه تغييره الثاني بإشراك الأنجولي جيلبرتو بدلا من سيد معوض لتنشيط الجبهة اليسرى، وبعدها مباشرة مر ظهير المحلة الأيمن أحمد عبد الحكم داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لكنها لم تجد أحدا يحولها لمرمى أمير عبد الحميد.

أجرى الأهلي بعدها تغييره الثالث والأخير بإشراك حسين ياسر المحمدي بدلاً من محمد أبو تريكة في الدقيقة 67، ودفع إبراهيم يوسف بتغييره الثاني بإشراك لاعب منتخب الشباب احمد مجدي بدلاً من هشام ابو خليل.

وحصد مانويل جوزيه نتاج إشراكه لحسين ياسر الذي تمكن من قلب الأداء رأسا على عقب وتمكن من تمرير كرة حريرية لأسامة حسني الذي انفرد بالمرمى لكنه تباطأ في تسجيلها.

بعدها مباشرة انطلق ياسر مجددا من وسط الملعب وسدد كرة قوية تصدى لها حارس المحلة سامح علي بصعوبة ليخرجها ركنية في الدقيقة 72.

استغل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لغزل المحلة هجمة مرتدة سريعة لفريقه في الدقيقة 77، وانطلق نحو مرمى الأهلي وصوب كرة قوية تصدى لها أمير عبد الحميد ببراعة.

ويتعاطف القائم الأيمن مجدداً مع فريق الغزل ويمنع هدف محقق للأهلي، بعد أن حول رامي عادل عرضية جيلبرتو من الجانب الأيمن برأسه ليضيع على الفريق الأحمر هدفاً مؤكداً في الدقيقة 80.

ولم يستغل بركات دربكة دفاعات غزل المحلة وحارس مرماهم في الدقيقة 88 وأضاع فرصة محققة للأهلي بعد أن أخطأ في تحويل الكرة للمرمى.

وعاد بركات وراوغ سامح علي مع نهاية الوقت الأصلي للمباراة لكن الحارس المتألق عاد وأنقذها سريعاً وأخرجها ركنية.

وأنهى بركات سيطرة الأهلي الذي ظهر بوضوح مع نهاية المباراة وتمكن من تسجيل أغلى أهداف للفريق الأحمر في الدوري حتى الآن بعد أن إستغل دربكة دفاعات المحلة هذه المرة وأسكن الكرة شباك فريق الفلاحين في الدقيقة 93.

الجدير بالذكر أن بعثة الأهلي سوف تستقل الجمعة طائرتها نحو اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية في الفترة ما بين 11 إلى 21 ديسمبر.

وفي إطار المباريات المؤجلة من الأسبوع الثامن تعادل فريقا حرس الحدود والمصرية للاتصالات سلبياً بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما الخميس بإستاد المكس بالإسكندرية.
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
144,013
مستوى التفاعل
1,782
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
شكرااااا اخي مايكل
ربنا يبارك تعبك
 
أعلى