- إنضم
- 1 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 66,776
- مستوى التفاعل
- 6,118
- النقاط
- 113

الالتهاب الصامت بانه التهاب منخفض الشدة قد يستمر لفترات طويلة دون أعراض واضحة لكنه قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض مزمنة مثل أمراض القلب والسكري
وتشمل العوامل التي قد تساهم في حدوثة التغذية غير المتوازنه والتوتر المزمن وقلة النشاط البدني وقد تظهر بعض العلامات مثل التعب المستمر واضطرابات النوم والأم المفاصل
وللحد من خطره ينصح باتباع نمط حياة صحي يشمل تناول الغذاء المتوازن وممارسة الرياضة بانتظام وادارة التوتر بطرق صحية مثل التأمل ،،