اكل لحوم البشر + صور+ بنات مش تدخل

Michael

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 نوفمبر 2005
المشاركات
4,893
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
يم يم يم

لولا انى صايم كنت ذبحت شوية عضاء من الاعضاء الى فى المنتدى

وسيبت البنات للتحلية

مع انى اشك انهم لتحلية

وانهم هيعملولى عسر فى الهضم
 

antoon refaat

حب الله افضل
عضو مبارك
إنضم
9 ديسمبر 2005
المشاركات
1,048
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
ههههههههه لالالا بجد الكلام اللي انتا بتقوله دال شويه صح
ما عدا:ميرنا وجومانه ومايا
ولا إيه دول زهرة المنتدي يا مايكل ولا إيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

انسانية

New member
عضو
إنضم
24 أكتوبر 2005
المشاركات
662
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
السعودية
ezzzak قال:
ممكن تديني البسكوته اكلها انا الحجات دي مش بتاثر معايا

:smil11:

اوكي اتفضل::

image_149_.jpg
 

انسانية

New member
عضو
إنضم
24 أكتوبر 2005
المشاركات
662
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
السعودية
mena_hot قال:
:t11: :t11: :t11:

صعبتي عليا بامانه يا انسانيه كنت ها اعيط عليكي :sad

وبعدين انا كاتب تحذير يا فضوليين

المهم احنا عاوزين البسكوته

وابقي طمنينا اكلتي ولا لا بعدها

ميرسي لمرورك وتعليقك الجميل

اكيد اكلت بس انا كل ما اتذكر الصوت تنسد نفسي

وانا اللي دايما يفتح شهيتي حلاوة السبنابون
 

KERO KINGOOO

لا يوجد فى الجحيم من يشكر
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2005
المشاركات
4,050
مستوى التفاعل
30
النقاط
0
الإقامة
فى مكان بعيد
ياة يا مينا تانى صورة الولد دة قريبى انا عارفة
اكلتة يا مينا
حراااااااام علـــــــــــــيك ومنكم لله يا مفترى
اخوك اللى كان اخوك كيرو
 

Zayer

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
31 أغسطس 2005
المشاركات
817
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا شفت هذي الصور من قبل

بس ما كان لي نية ارد على الموضوع بس في احد الاعضاء استفزني

وهذا رد عليه

قال تعالى : يا ايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله ان الله تواب رحيم
سورة الحجرات - سورة 49 - آية 12
 

KERO KINGOOO

لا يوجد فى الجحيم من يشكر
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2005
المشاركات
4,050
مستوى التفاعل
30
النقاط
0
الإقامة
فى مكان بعيد
Zayer قال:
انا شفت هذي الصور من قبل

بس ما كان لي نية ارد على الموضوع بس في احد الاعضاء استفزني

وهذا رد عليه

قال تعالى : يا ايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله ان الله تواب رحيم
سورة الحجرات - سورة 49 - آية 12


ممكن تذكرنا لنا من هذا العضو الكريم اخ نذير
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
Zayer قال:
انا شفت هذي الصور من قبل

بس ما كان لي نية ارد على الموضوع بس في احد الاعضاء استفزني

وهذا رد عليه

قال تعالى : يا ايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله ان الله تواب رحيم
سورة الحجرات - سورة 49 - آية 12

ههههههههههههههه

ضحكتني يا اخ زاير صدقني

شكلك نسيت الموضوع ده خالد أبن الوليد يطبخ ويأكل لحم آدمى

http://www.arabchurch.com/forums/showthread.php?t=134&highlight=%E1%CD%E6%E3+%C7%E1%C8%D4%D1

يلا راجعه ورد عليه :t37:

سورة النحل 16 آية 115 تفسير القرطبى

ثُمَّ إِذَا وَجَدَ الْمُضْطَرّ مَيْتَة وَخِنْزِيرًا وَلَحْم اِبْن آدَم أَكَلَ الْمَيْتَة ; لِأَنَّهَا حَلَال فِي حَال . وَالْخِنْزِير وَابْن آدَم لَا يَحِلّ بِحَالٍ . وَالتَّحْرِيم الْمُخَفَّف أَوْلَى أَنْ يُقْتَحَم مِنْ التَّحْرِيم الْمُثَقَّل ; كَمَا لَوْ أُكْرِهَ أَنْ يَطَأ أُخْته أَوْ أَجْنَبِيَّة , وَطِئَ الْأَجْنَبِيَّة لِأَنَّهَا تَحِلّ لَهُ بِحَالٍ . وَهَذَا هُوَ الضَّابِط لِهَذِهِ الْأَحْكَام . وَلَا يَأْكُل اِبْن آدَم وَلَوْ مَاتَ ; قَالَهُ عُلَمَاؤُنَا , وَبِهِ قَالَ أَحْمَد وَدَاوُد . اِحْتَجَّ أَحْمَد بِقَوْلِهِ عَلَيْهِ السَّلَام : ( كَسْر عَظْم الْمَيِّت كَكَسْرِهِ حَيًّا ) .

وَقَالَ الشَّافِعِيّ : يَأْكُل لَحْم اِبْن آدَم . وَلَا يَجُوز لَهُ أَنْ يَقْتُل ذِمِّيًّا لِأَنَّهُ مُحْتَرَم الدَّم , وَلَا مُسْلِمًا وَلَا أَسِيرًا لِأَنَّهُ مَال الْغَيْر . فَإِنْ كَانَ حَرْبِيًّا أَوْ زَانِيًا مُحْصَنًا جَازَ قَتْله وَالْأَكْل مِنْهُ . وَشَنَّعَ دَاوُد عَلَى الْمُزَنِيّ بِأَنْ قَالَ : قَدْ أَبَحْت أَكْل لُحُوم الْأَنْبِيَاء فَغَلَبَ عَلَيْهِ اِبْن شُرَيْح بِأَنْ قَالَ : فَأَنْتَ قَدْ تَعَرَّضْت لِقَتْلِ الْأَنْبِيَاء إِذْ مَنَعْتهمْ مِنْ أَكْل الْكَافِر . قَالَ اِبْن الْعَرَبِيّ : الصَّحِيح عِنْدِي أَلَّا يَأْكُل الْآدَمِيّ إِلَّا إِذَا تَحَقَّقَ أَنَّ ذَلِكَ يُنْجِيه وَيُحْيِيه ; وَاَللَّه أَعْلَم .

:big :big :big
 

Zayer

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
31 أغسطس 2005
المشاركات
817
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ممكن تذكرنا لنا من هذا العضو الكريم اخ نذير
ما ادري ليش دائما تسميني نذير

هل انت تقصد بهذا اني انا و نذير شخص واحد ؟

شوفو الاي بي وتأكدو

ههههههههههههههه

ضحكتني يا اخ زاير صدقني

شكلك نسيت الموضوع ده خالد أبن الوليد يطبخ ويأكل لحم آدمى

يااخ مينا وينك عن المسنجر ؟

وبنسبة الى هذا الموضوع كنت من قبل كم يوم متردد اني ارد عليه لو لا وجيد انك انت الي اتيت به

وهذا ردي

رأي شخص من المسلمين لا يعني انه هو السائد عند المسلمين جميعا

سورة النحل 16 آية 115 الميزان في تفسير القرآن

قوله تعالى: فمن اضطر غير باغ و لا عاد، أي غير ظالم و لا متجاوز حده، و هما حالان عاملهما الاضطرار فيكون المعنى فمن اضطر إلى أكل شيء مما ذكر من المنهيات اضطرارا في حال عدم بغيه و عدم عدوه فلا ذنب له في الأكل، و أما لو اضطر في حال البغي و العدو كأن يكونا هما الموجبين للاضطرار فلا يجوز له ذلك، و قوله تعالى: إن الله غفور رحيم، دليل على أن التجوز تخفيف و رخصة منه تعالى للمؤمنين و إلا فمناط النهي موجود في صورة الاضطرار أيضا.

تفسير تقريب القرآن إلى الأذهان

((إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ)) وهي التي لم تُذبح على النحو الشرعي، ((وَالدَّمَ)) وهو وإن كان مطلقاً، إلا أنه مقيّد بالمسفوح لقوله سبحانه (ألا يكون ميتة أو دماً مسفوحاً)، ((وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ)) وخصّ اللحم بالكلام، وإن كانت جملته محرّمة، لأن اللحم هو المعظم المقصود في الغالب، ((وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللّهِ))، الإهلال في الذبيحة رفع الصوت بالتسمية، وقد كان المشركون عند ذبحهم يرفعون أصواتهم بتسمية الأوثان، فنهى الله سبحانه عن أكل ذبيحة ذكر غير إسم الله عليها، ((فَمَنِ اضْطُرَّ)) بصيغة المجهول، فإنّ "إضطرّ" متعد من باب الإفتعال، وحيث لم يكن المقصود، سبب الإضطرار، ذُكر مجهولاً ((غَيْرَ بَاغٍ))، أي لم يكن باغياً وطالباً للّذة في أكله وشربه ((وَلاَ عَادٍ))، أي معتد في الأكل والشرب، عن حد الضرورة، أي غير باغٍ على إمام المسلمين، ولا عاد بالمعصية طريق المحقّين ((فَلا إِثْمَ عَلَيْهِ)) في تناول هذه المحرّمات ((إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ)) يستر العصيان إذا إضطر إليه، فإنّ غفر بمعنى ستر، وستر العصيان، عدم المؤاخذة به ((رَّحِيمٌ)) بكم، ولذا جاز تناول المحرّم حال الإضطرار.

تفسير نور الثقلين

قال عز من قائل انما حرم عليكم الميتة والدم ولحم الخنزير وما اهل به لغيرالله.

496 - في عيون الأخبار في باب ذكر ماكتب به الرضا عليه السلام إلى محمد بن سنان في جواب مسائله في العلل وحرمت الميتة لما فيها من فساد الابدان والافة ولما أراد الله عز وجل أن يجعل التسمية سببا للتحليل، وفرقا بين الحلال والحرام وحرم الله تعالى الدم كتحريم الميتة لما فيه من فساد الابدان، ولانه يورث الماء الاصفر، ويبخر ألفم وينتن الريح، ويسئ الخلق ويورث القسوة للقلب، وقلة الرأفة والرحمة، حتى لايؤمن ان يقتل ولده ووالده وصاحبه وحرم الخنزير لانه مشوه جعله الله تعالى عظة للخلق وعبرة وتخويفا ودليلا على ما مسخ على خلقته وصورته وجعل فيه شبها من الإنسان ليدل على انه من الخلق المغضوب عليه وحرم ما اهل به لغيرالله للذى أوجب الله عز وجل على خلقه من الاقرار به، وذكر اسمه على الذبائح المحللة ولئلا يسوى بين ما تقرب به وبين ما جعل عبادة للشياطين والاوثان لان في تسمية الله عز وجل الاقرار بربوبوبيته وتوحيده، وما في الاهلال لغيرالله من الشرك والتقرب إلى غيره ليكون ذكرالله تعالى وتسميته على الذبيحة فرقا بين ما احل الله وبين ما حرم الله.

497 - في كتاب علل الشرايع بإسناده إلى محمد بن عذافر عن بعض رجاله عن ابى جعفر (ع) قال: قلت له: لم حرم الله عز وجل الخمر والميتة والدم ولحم الخنزير ؟ فقال: ان الله تبارك وتعالى لم يحرم ذلك على عباده واحل لهم ما سوى ذلك من رغبة فيما أحل لهم، ولازهد فيما حرم عليهم، ولكنه عز وجل خلق الخلق فعلم مايقوم به ابدانهم وما يصلحهم فأحل لهم واباحه وعلم مايضرهم فنهاهم عنه وحرمه عليهم، ثم احل للمضطر في الوقت الذي لايقوم بدنه الابه. فأمره ان ينال منه بقدر البلغة لاغير ذلك، ثم قال: اما الميتة فانه لم ينل احد منها الاضعف بدنه، واوهنت قوته، وانقطع نسله، ولايموت آكل الميتة الافجأة، واما الدم فانه يورث اكله الماء الاصفر ويورث الكلب1 و قساوة القلب وقلة الرأفة والرحمة، حتى لايؤمن على حميمه2 ولايؤمن على من صحبه: واما الخنزير فان الله عز وجل مسخ قوما في صورشتى مثل الخنزير والقرد والدب، ثم نهى عن اكل الميتة لكيما ينتفع بها ولايستخف بعقوبته، والحديث طويل اخذنا منه موضع الحاجة،

498 - في كتاب الخصال عن ابى عبد الله (ع) قال: عشرة اشياء من الميتة ذكية العظم والشعر، والصوف، والريش، والقرن، والحافر، والبيض، والانفحة، واللبن، والسن.


والميتة هي الحيوانات الميتة التي ماتت بطريقة او اخرى واصبحت جثة .
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
افهم كده اني كل جزء في الاسلام بيعارض بعضه عندكم

هتلاقي حاجة من عندنا تفسيرها مختلف عند الاباء

كله واحد وراي واحد مش متناقض زي عندكم وكل ما اقولك حاجة تبقي المتناقض بتاعها
 

Zayer

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
31 أغسطس 2005
المشاركات
817
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ليس كل جزء يعارض بعضه

فكثير من الاشياء متفقين عليها و لله الحمد

والمهم اني رديت على هذا
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: اكل لحوم البشر + صور+ بنات مش تدخل

ربنااااااااااااااااا يرحمنا:crying:
 

جيلان

انت لى
مشرف سابق
إنضم
19 سبتمبر 2007
المشاركات
14,421
مستوى التفاعل
445
النقاط
0
رد على: اكل لحوم البشر + صور+ بنات مش تدخل

حرام عليك يا مينا دنا مقدرتش اكمل الصور وبعدين التحذير بفتكره هزار زى ما كله بيعمل كده
وباذن الله حاجى اموت ايزاك عشن مش حسة انه عنده دم:budo:
ملاك صح:smile01
 

assyrian girl

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
24 يوليو 2007
المشاركات
2,456
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
الإقامة
Australia
رد على: اكل لحوم البشر + صور+ بنات مش تدخل

Oh my Lord Jesus Oh my God that was so scary i cant sleep today :beee:
 

Ramzi

†المسيح مخلصي †
عضو مبارك
إنضم
3 مايو 2007
المشاركات
2,543
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
† الأردن †
رد على: اكل لحوم البشر + صور+ بنات مش تدخل

ايه القرف ده :t30:
 

twety

تحت صليبك
مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
17,839
مستوى التفاعل
243
النقاط
0
الإقامة
في حدقة عينك
رد على: اكل لحوم البشر + صور+ بنات مش تدخل

الله يسامحك
:t32:
 

kajo

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
21 يوليو 2007
المشاركات
4,352
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد على: اكل لحوم البشر + صور+ بنات مش تدخل

يععععععععععععععععععععععععع


الله يقرفك

سورى طبعا

بس بجد انا عايز ارجع
 

red_pansy

أحبنى للمنتهى
عضو مبارك
إنضم
10 أغسطس 2007
المشاركات
1,714
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
منقوشة على كفيه
رد على: اكل لحوم البشر + صور+ بنات مش تدخل

الله يسامحك :ranting:
بزمتك ياشيخ ده موضوع يتحط فى القسم الترفيهى:t32:
ده يتعمله قسم خاص ليه ويسموه قسم القرف :a82:
لك يوم ياظالم:t32:


 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
رد على: اكل لحوم البشر + صور+ بنات مش تدخل

حرام عليك يا مينا دنا مقدرتش اكمل الصور وبعدين التحذير بفتكره هزار زى ما كله بيعمل كده
وباذن الله حاجى اموت ايزاك عشن مش حسة انه عنده دم:budo:
ملاك صح:smile01

هههههههههههههههه

لا انا بهزر في المواضيع دي :smil15:

وبلاش تموتي ايزاك بالذات ده حبيبي بس هو ندل ومش متواجد حاليا :bomb:

وميرسي علي مرورك يا ملاك قصدي يا جيلان :flowers:
 
أعلى