اكذوبة قسيس مصري يعلن اسلامه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

magdy

New member
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

اخوتى الاحباء فى هذا المنتدى مسلمين ومسيحيين
سلام الله ربنا يسوع المسيح يكون مع الجميع وبعد
اولا : هذا الكاذب المخادع لم استطع قراءة اكاذيبه الى النهاية وسبق ان قرأنا وسمعنا من هذه النوعيات الكثير لأن اى مسيحى عادى مجرد من اى دراسات متخصصة فى المسيحية سوف يدرك انه كاذب لأنه خلط بين الكنائس المسيحية وادعى انه شماس وانه فى الكنيسة يسأل الشباب عن رسول الاسلام وتعالوا نناقش هذه الامور الثلاثة :-
1- يقول ان والده كان خادما فى جمعية الكتاب المقدس وانه كان مبشرا للمسلمين وكون والده مبشرا فى جمعية الكتاب المقدس فهو من الكنائس الانجيلية او الرسولية التى لايوجد بها شمامسة ولا صور ولا تماثيل وهذه اول كذبة او معلومة خاطئة تدل على جهله بالكنائس المسيحيةولن اكتب هنا معلومات عن الكنائس حتى لا يستفيد منها هذا المضل
2- يقول ان الشباب يسأل فى الكنيسة عن محمد رسول الاسلام وهذه كذبة كبرى لأنه لم يحدث ابدا ان سأل طفل صغير او شاب او شابة عن رسول الاسلام لأن الكنيسة اى كنيسة على اختلاف طوائفنا لاتناقش مثل هذه الامور لأنها لاتعنينا
3- يقول اننا نعلم اولادنا فى الكنيسة كراهية الاسلام والتعصب ودى كذبة كبرى لأن الجميع يعلم جيدا ان المسيحية تعلم الحب والسلام حتى محبة الاعداء ومستحيل الكنيسة تعلم ضد الكتاب المقدس وتعاليم الرب يسوع
واقول لهذا الكاذب .. اذا كنت مسيحيا واسلمت فنحن غير اسفين على اسلامك لأنك اصلا غير مسيحى ولا تعرف شيئا نهائيا عن المسيحية وان كنت انا واثق انك غير مسيحى وان كنت غير مسيحى وتكتب هذه المعلومات الخاطئة لتشوه المسيحية امام اخوتنا المسلمين فأنت اسأت الى الاسلام بنشر هذه الاكاذيب وكنت استطيع بكل سهولة ان افند مزاعمك ولكنى لم اشأ ان تستفيد بعلومات صحيحة عن الكنيسة ربما تستغلها فى اكاذيب جديدة
واقول لأخوتى المسيحيين باختلاف طوائفكم انتم تعرفون كنائسكم جيدا واحييكم على فطنتكم وسرعة بديهتكم لكشف المخادع
واقول لاخوتى المسلمين يقول القرآن الكريم لكم دينكم ولى دين ولامانع من المعرفة لكن خذوا معلوماتكم عن المسيحية من مصادرها الصحيحة واعتقد شبكة الانترنت مليئة بالكتب التى تتكلم عن المسيحية والمواقع التى تتكلم عن الاديان والمقارنة بينهم وتستطيعون بمنتهى السهولة دخول اى كنيسة لتعرفوا اكاذيب هذا الانسان
 

VIRUSH34

New member
عضو
إنضم
24 أغسطس 2006
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
********************************
تم التحرير بواسطة My Rock
لخروج العضو عن الموضوع الرئيسي
********************************
 

أنطونى

New member
إنضم
25 أغسطس 2006
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياأخ تايجر انا لسة جاى من الكنيسة كان الموضوع هو المحبة سألنا أبونا عن معنى المسيحية قولنا ردود كتير بس هو قال المحبة للكل حتى أعدائك يعنى أ|وديع بيتكلم خطأ
 

VIRUSH34

New member
عضو
إنضم
24 أغسطس 2006
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
******************
حرر بواسطة My Rock
******************
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
خليك في الموضوع الاصلي يا فايروش و بلاش نط لمواضيع خارجية و وضع لينكات لمواقع اخرى فهذا منموع في المنتدى
 

الببلاوي

New member
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لم تكن مسيحيا من قبل!

أخي الطبيب الحبيب
أفترض صدقك في ما قلت، فالمحبة تصدق كل شيء فدعني أصدق كل ما قلت. إلا أني أقول لك أنك فعلت غلطة عمرك والتي سيصعب عليك تصحيحها عندما تكتشف خطأك، وأتمنى أن تكتشف خطأك قبل موتك. فأنت اختبرت بنفسك أن المسيحية ليست من الصعب الخروج منها، لأنه من الصعب حقاً الدخول الحقيقي فيها لأن المسيحية الحقيقية النابعة من العلاقة الشخصية مع الله كأب تؤدي إلى تغيير في طبيعة الإنسان ليصير إنساناً روحيا، أما الإسلام فهو دين من السهل جداً الدخول فيه بل والدخول فيه قد يؤدي إلى شهرة عالمية ومواقع اليكترونية واختبارات واهتمام آخرين للرد عليها،،، وقد اختبرت حضرتك كل هذا، لكنه للأسف الشديد من الصعب جداً على من هو في الإسلام أن يتركه إذا اكتشف الحقيقة في وقت لاحق. ولا أعلم لماذا يخافون من أن يترك أحدهم الإسلام، ولماذا يخافون من حرية التبشير بالمسيحية؟ وما علينا بهذه المواضيع فهي ليست محور حديثي معك الآن.
أخي، دعني أقول لك اعتقادي الراسخ بأن حياتك السابقة في المسيحية كانت حياة سطحية جداً في علاقتك الشخصية مع الله المُخلص من خلال دم المسيح المسفوك على الصليب والذي وحده يرفع الخطية. قلت أنك كنت شماساً، ولا اعتراض، ووالدك كان، وجدك كان .... كل هذا جميل، بل وأيضاً كان لك احتكاك بأناس شكلوا في حياتك صورة سيئة عن المسيح، وهذا صحيح لأن معرفتك الشخصية بالمسيح كانت تعتمد على امور خارجية وتعتمد على صورته في الأخرين ولا تعتمد عليه هو شخصياً. دعني أسألك لتجيب في داخلك، ما مدي شبعك بالرب في علاقة شخصية يومية في فترة صلاة واختلاء بالحبيب بغض النظر عن الفترات التي كنت تقضيها كشماس في الكنيسة؟ دعني أسألك، هل استمتعت بحلاوة الله كأب وصديق وغافر للخطية؟ لا أنكر أن الصور التي رأيتها لأشخاص مسيحيين قد تكون شوهت عقلك عن المسيح، لكن هل تظن أن هذا الحكم على المسيح نفسه سليم؟ فبصفتك مسلم الآن، هل تقبل أن أصف نبيك محمد بأنه صاحب دعوى دموية لأن الكثير من أتباعه ارهابيين؟ هل لو تقابلت مع مسلمين كذبه، أو زناة، أو خلافه فهذا معناه أن الإسلام يحرض الناس على الخطية؟ ما رأيك؟ أعتقد أخي أنت بنيت شكك على المسيح لأنك رأيت ضعفات أناس مسيحيين حتى ولو كانوا قساوسة أو خلافه، فليس من معصوم إلا الله وحده. دعني أسألك ما مدي معرفتك للكتاب المقدس؟ هل قرأته كله؟ كم من المرات فعلت ذلك في خلال عمرك؟ هل واظبت على فحص الكتب المقدسة لتبحث فيها عن طريق الخلاص من الخطية؟ اعتقد اخي أنك لو فعلت ذلك بصدق ما كنت اقترفت خطأك هذا أبداً. ولكن ما أود أن أختم به كلامي معك أنك لم تكن أبداً مسيحياً من قبل، فالمسيحية ليست ديانة لكنها حياة شخصية يعيش فيها المسيح المصلوب المقام في حياة المؤمن. المسيحية هي شعار من تغيرت حياته بعمل نعمة الله المغيرة فتحولت طبيعته من طبيعة بشرية خطاءة إلى طبيعة روحانية تحارب الخطية وحياة مليئة باختبارات الغلبة على ابليس واعوانه وعلى حرب التشكيك التي يعملها ابليس باستمرار في قلوب الناس ليبعدهم عن الحياة الأبدية ليقضوا معه عذاب النار الأبدي. أخيراً أثق أنك لو كنت اختبرت الإيمان المسيحي الحقيقي، ما كنت تستطيع أبداً أن تترك حلاوته، قد يحدث للمؤمن أن يتقهقر في حياة النمو في القامة الروحية، لكنه لا يهلك إلا إذا كان من الأصل ابن الهلاك ولم يكن ابن نور. فأنت صديقي لم تكن قبلا في النور بل انتقلت من ظلمة إلى ظلمة. والأن ما زال لديك الفرصة في حياتك قبل الوفاة للتوبة الحقيقية لأول مرة في حياتك وتستطيع أن تطلب من الله أن يقودك إلى غفران الخطية في دم المسيح. والأمر لا يحتاج إلى رؤى وأحلام كما حدث معك فالشيطان نفسه يستطيع أن يظهر في صورة ملاك نور، لكن الأمر يحتاج إلى توجه واعي تماما بقرار شخصي لتسليم الحياة للمسيح المغير. والرب معك.
 

philip

New member
إنضم
8 نوفمبر 2006
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا غلبان ييبان من اول وهله ان دي هي النسخة الاسلاميه من كتاب ( حارة النصاري ) للشيخ المسلم الذى اعتنق المسيحية بس يا خسارة وسعة منك اوى لانك عكيت كتير في القصة الي انت مش عارف تالفها
حتروحوا من ربنا فين بكذبكم ده و لا ده كمان اتعلمتوه من رسولكم الكذاب
 

islam-guide

New member
عضو
إنضم
15 نوفمبر 2006
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ممكن حد يدلنى على الايه اللى فيها "وعلي فكرة الأية " ا ل م سبح ربك الأعلي "" من رد
happy_side أصل انا مسلم وبقالى 21 سنه مسلم و مشفتش ايه فيها كده
المعجزة فى القرءان لا يجب ان تكون مفهومة فى كل عصر بل المعجزه العامة هى القرءان فلن ياتى احد بمثله اما المعجزات الاخرى كورده كالدهان ففهمت فى عصر نا الحالى وهى معجزة فعلا
 

abn_al_mse7

New member
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام ملك السلام مع جميعكم

لا اعرف بماذا اعلق علي هذا الجهل ولكن!!!!! اريد ان اسأل سؤال واحد

هل تعتقد ايها الغافل(المسلم) انك عندما تاتي ببعض القصص الساذجه التي تدل علي سذاجه

كاتبها اننا سندخل الاسلام؟؟؟ الجواب لا لا لا لا !!!!!! تعلم لماذا ...لاننا نعرف اسلامك افضل منك

و اقول لك معلومه مفيده اننا لا نقتنع بالاسلام لاننا نعرف ما هي جنه المسلمين(بيت دعاره) و انا

شخصيأ لا اريد ان ادخل هذا المكان القذر !!!اذا كان له وجود و ايضا انا اعلم ان الدين قد يكون

وسيله لمعرفه الوهيم و صفاته و ارادته و حبه لك ولي و معرفه الدين و العمل به

هو الطريق الوحيد الي المكان الذي ستقضي به ابديتك فعليك ان تختار و سريعا .و عندما تكون

جنتك هكذا فعار عليك ان تظل في الاسلام الذي يعدك ببعض العاهرات(الحوريات)في المكان

المفترض ان يكون مقدس .اطلب من الالله الحقيقي ان يعلمك الحق و انا متأكد انه سيفرح بك
 

abn_al_mse7

New member
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
و ستكون لي مداخله عن جنه المسلمين لاحقا و في المكان المناسب
 

the servant

بدور +علي+ نفسي
عضو مبارك
إنضم
20 ديسمبر 2006
المشاركات
1,566
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
متكئ علي صدرة
رد على: قسيس مصري يعلن اسلامه

سلام ونعمة,,,

الحقيقة انا مش لاقي كلام اقولة غير ربنا يبارك فيكم بجد شكلهم بقي وحش قوي

ياريت نلاقي اخ مسلم يرد علي الردود المقنعة دي ولا دي عادتهم يرموا الخبر الكدب
ويجروا دون اي دليل
(الرب يدافع عنكم وانت صامتون)
 

HABIB YAS03

†يسوع رب عظيم†
إنضم
27 مارس 2007
المشاركات
2,598
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
تحت ظل حبيبي
رد على: قسيس مصري يعلن اسلامه

ههههههههه شكل المسلم بضحك وهو ينقل قصة كلها اخطاء
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
رد على: قسيس مصري يعلن اسلامه

ههههههههه شكل المسلم بضحك وهو ينقل قصة كلها اخطاء

بالفعل, مضحك جدا!! خصوصا بعدما هرب بعد ردنا و تفنيدنا لهذه الأكذوبة!!
:t11:
 

nonaa

بنت يسوع
عضو مبارك
إنضم
22 يونيو 2007
المشاركات
1,958
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
مصر الغاليه
رد على: قسيس مصري يعلن اسلامه

يا بصراحع عجبنى جدا رد تونى
سيبوة ناس
 

coptic4ever

New member
عضو
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
97
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: قسيس مصري يعلن اسلامه

رجاء محبه من اخوتى فى المسيح
لايجوز ان نسخر باى قصه او حوار مهما كان جارح لنا او كاذب وهذا لطاعة اقول وتعاليم المسيح فنحن جميعاً نحرص على محبة الاخرين كما امرنا الرب حتى الاعداء منهم لانه اخبرنا بانه اى اجر نستحق اذا كنا نحب الذين احبونا فقط فاذا كان منا يجد من يسئ اليه نفعل كما امر المسيح نصلى من اجله ونطلب من الهنا الحى ان يخرجه من الظلمه الى النور
وشكراً لتفهم اخوتى وانا اعلم ان مايصدر منكم فى بعض الاوقات ليس بمثابة خروج عن تعاليم المسيح وانما حبأ فى الدفاع عن اسمه القدوس ولكن الله نفسه يدافع عنا وعن حقوقه ونحن صامتون فكل ماعلينا فقط توضيح الاموار ومازاد عن ذلك فهو عمل الله
وشكر خاص لصاحب الموضوع على هذه المعلومات القيمه التى وضحت امام اعيونا فانت حقاً مثال للباحث عن الحق واذا كانت هذه الحواديت المؤلفه او بالفرض انها صادقه كافيه لتحقيق هدفك فى معرفة الله فلك بها وكما اخبرنا كتابنا المقدس قائلاً: تعرفون الحق والحق يحرركم ........


وشكر خاص للاخوه المسلمين وااسف لكم بالنيابه عن اخوتى فى المسيح حيث ان صوتنا واحد والمتكلم يغنى عن الكل

ننتظر المزيد من الحقائق الالهيه
اما من يريد المعرفه دون البحث فها انا ونحن جميعاً خداماً لاجل كلمة الحق باسم المسيح

نعمه وبركة وسلام ربنا يسوع المسيح تكن معكم دائما وفى كل حين والى الابد امين
 

in_god_i_trust

New member
عضو
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
122
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: قسيس مصري يعلن اسلامه

معلش يا جماعة اعذروه
اصله سنونو
 
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
70
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قسيس مصري يعلن اسلامه

ههههههههههه

وماله مش عيب مفيش مانع من شوية فرفشة وضحك

1- من الجمل الاتية, استنتج الطائفة التي كان ينتمي اليها هذا الدكتور











1- بما ان هذا الرجل ابوه مبشر, اذن هو بروتوستانت او كاتوليك او شهود يهوة!
و لكنه في جمعية اصدقاء الكتاب المقدس الارثوزكسية+ بابا روما الكاثوليكي يكفرهم+في داخل كنيستهم يوجد تمثال! و صورة للمسيح!
فما هي الطائفة التي ينتمي اليها هذا الرجل؟

2- من التواريخ الاتية, استنتج سنة ميلاد هذا الدكتور













2- اشهر اسلامه سنة 92 بعد اربعين سنه من البحث, و لقد بدأ رحلة البحث وهو 18 عام اذن لقد وُلد سنة 1934

3- من الجملة الاتية و سؤال رقم 2, استنتج العلاقة ما بين الدكتور و جده, هل هو اكبر من جده, يساوي جده, اصغر من جده من حيث السن ؟




8

جد هذا الرجل كان لديه انجيل طبعة 1930! وهي طبعة قديمة بالطبع. و جده قد قام بدراسة هذة الطبعة و اخرج منها الايات التي تم تحريفها في الانجيل.
فاذا فرضنا ان جده كان عمره 30 سنه عندما انجب والد هذا الرجل, و والد هذا الرجل انجبه و هو 30 عام ايضا.
و هذا الرجل ولد سنه 1934, اي ان والده ولد سنه 1904 اي ان جده ولد سنه 1874.
فيكون بهذا ان جد هذا الرجل اقتني الكتاب المقدس -اقدم نسخة لديه طبعة سنه 1930- و هو في عمر الـ 56 او 60!!! و قام بدراسة الانجيل و تنقيته لمعرفة الاختلافات فيه!!! و عرف ان النصاري حرفوا الانجيل. في هذا الوقت كان ابنه, والد البطل, يبلغ من العمر حوالي 30 سنه و حفيده بالغ 4 اعوام. فكيف يترك ابنه يصبح مبشر و واعظ في جمعية اصدقاء الكتاب المقدس؟ و كيف تكون اقدم نسخة لديه طبعة 1930!!


وعجبي ,,

الرد منقول لاخ عزيز وله حقوق الطبع والنشر :smil12:




صدقنى انت هايل
ربنا يباركك ويحفظك



وبعدين يا كاتب الموضوع الظريف هذا
اما سبق وقرات عن مسلمين دخلو بالمسيحية



طبعا هتقولى قصص
او انهم ما كانوش يعرفو الاسلام كويس

طيب انا كنت حافظة القران كامل
وقريت تفسير ابن كثير

وبحمد ربنا انى عرفت الدين ده صح
لانى ارتحت بالمسيح


وربنا ينور قلبك
 

اسامه ماهر

New member
إنضم
22 أغسطس 2007
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قسيس مصري يعلن اسلامه

ياجماعه الموضوع دة كله تاليف ومن خيال الاخوة المسلمين اهو كلام ابن عم حديد وكله فرقعه في الهوا ولكن ردا علي الاخت ميمي بتقول ان دينا مامرناش بكدة ولكن يااخت ميمي للاسف انتي لست علي درايه كافيه بدينك فدينك يقول ان الدين عند الله الاسلام وبهذة الكلامات جعل الاسلام دين الله والاديان الاخري هي كفر وامركم بان تقاتلو من ليس علي دين الاسلام وان لاتاخزكم بهم شفقه فان كانو اطفالا اونساء او ازواجا فيجب عليكم ان تقاتلوهم فهذا دينكم اما ديننا نحن المسحين فيقول احبو مبغضيكم باركو لعنيكم وهذا هوة الفرق دينا ينص علي المحبه واما الاسلام فينص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واسفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
 

BRAVE-HEART

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 أغسطس 2007
المشاركات
309
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قسيس مصري يعلن اسلامه

هاذا المهتدي اسمه كذاب مؤيل وليس صمؤيل
وهذا شيء واضح جدا
اما بالنسبة لعمره فهو 90 سنة تقريبا
اما لمنصبه قبل انا ينال الهدا
فكان بابا
تقريبا
من شن هيك انا مصدقه بصراحة
ولكم جزيل الشكر هاهاهاهاهاهاهااهاهاههاهاهاهاهاهااههاهاههااهاهاههاه
وانا بصراحة على يد كذاب مؤيل اهتديت والله يهدي من يشاء
هاهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهااهاهاهههههههاهاهاهااهاههههاهاهاهاهاهاهاهاهاهه
وكلامه اثر في اوي وزعزع ايماني بيسوع المسيح الحي امين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى