اكتشف ماذا يعني اللون الذي تحبه!!!!!!!

+Bent El3dra+

بيك هقدر يارب
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2008
المشاركات
13,814
مستوى التفاعل
639
النقاط
0
الإقامة
فى حضن امى العدرا
الأسود:رمز للتقاليد , ومحبي هذا اللن غامضون ويريدون ان يحترم الغير حياتهم الخاصة . يفضل هذا اللون المتشائمون وهذا اللون ليس لونا حقيقيا لانه غير موجود في الوان الطيف , والاسود يمتص جميع الالوان ولا يعيد ولا يعطي اي لون منها , وتدل التقاليد على ان الاسود هو لون الحزن في العالم الغربي وثقافاته , وهو لون تلبسه عندما تحتاجان تتحكم بالوضع والحالة , ولكن لا تتوقع أن تجمع الاصدقاء بسهولة او ان تستحوذ على مشاعر الثقة عند الاخرين اذا كنت ترتدي الملابس السوداء . اللون الاسود
انا بعشق اللون الاسود بجد ومعظم هدومى بتكون على اسود وفعلا فى كلام كتير صح بس فى حاجات غلط بردو
ميرسى يا سويتى على الموضوع الجميل ده​
 

مورا مارون

يسوع فرحي
عضو مبارك
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
6,748
مستوى التفاعل
105
النقاط
63
الإقامة
بيروت
الوردي: لون المرح والطفولة والعذوبة والانوثة والوداعة فينفس الوقت . غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهم يفتقرون لقوة الارادة . اللون الوردي

ههههههههههههههههههههههههه
احنا تبهدلنا يا جدعان في هيدا الموضوع
واذا اروجة 95 من اغراضها وردي
انا 99 بلمية عشان ما اطلع كذابة
حتى انجيلي عملاه وردي
ميرسي اوي ياقمرر
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
الأسود:رمز للتقاليد , ومحبي هذا اللن غامضون ويريدون ان يحترم الغير حياتهم الخاصة . يفضل هذا اللون المتشائمون وهذا اللون ليس لونا حقيقيا لانه غير موجود في الوان الطيف , والاسود يمتص جميع الالوان ولا يعيد ولا يعطي اي لون منها , وتدل التقاليد على ان الاسود هو لون الحزن في العالم الغربي وثقافاته , وهو لون تلبسه عندما تحتاجان تتحكم بالوضع والحالة , ولكن لا تتوقع أن تجمع الاصدقاء بسهولة او ان تستحوذ على مشاعر الثقة عند الاخرين اذا كنت ترتدي الملابس السوداء . اللون الاسود
انا بعشق اللون الاسود بجد ومعظم هدومى بتكون على اسود وفعلا فى كلام كتير صح بس فى حاجات غلط بردو
ميرسى يا سويتى على الموضوع الجميل ده​

ميرسى يا بنت العدرا نورتينى انا كمان بحب الاسود اوى​
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
الوردي: لون المرح والطفولة والعذوبة والانوثة والوداعة فينفس الوقت . غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهم يفتقرون لقوة الارادة . اللون الوردي

ههههههههههههههههههههههههه
احنا تبهدلنا يا جدعان في هيدا الموضوع
واذا اروجة 95 من اغراضها وردي
انا 99 بلمية عشان ما اطلع كذابة
حتى انجيلي عملاه وردي
ميرسي اوي ياقمرر
جميل يا مورا هو فعلا لون حلو اوى الوردى
ميرسى لمشاركتك الحلوة​
 

twety

تحت صليبك
مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
17,839
مستوى التفاعل
243
النقاط
0
الإقامة
في حدقة عينك
بالزمه كده مين الى مغلب مين
عموما حبيهم كلهم واضربيهم فى خلاط الالوان والنتيجه تبقا شخصيتك ههههههههههههههههه
ميرسى يا مغلبانى​

انا مغلباكى
ده انا غلباااااااانه
ههههههههههههههههه

طب اعمليلى كوكتيل بقى واتصرفى انتى
مش انتى صاحبه الموضوع :)
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
انا مغلباكى
ده انا غلباااااااانه
ههههههههههههههههه

طب اعمليلى كوكتيل بقى واتصرفى انتى
مش انتى صاحبه الموضوع :)

وبعدين فيكى يا بيضه
اوكى خدى الكوكتيل ده تصبيره​

 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
أي لون تحب؟؟

أي لون تحب؟؟

:download:

اللون الاخضر

ان كنت تحب هذا اللون فأنت انسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحب االهدوء وتحنو على كلانسان وتتميز بطبيعة لطيفة , واذا واجهتك مشكلة فانك تحلها بهدوء ولا تلجأ الىالعنف والصراخ الافي أضيق الحدود. يتصفون بالانتاجية والصبر وبالدقة في عملهم , يعرفون كيف يحافظون على شبابهم حتى سن متأخرة يسيرون الى تحقيق تحقيق غاياتهم بخطىبطيئة ولكنها ثابته وكفيلة بأن توصلهم الى هدفهم المنشود . هم اجتماعيون ونشيطون وفخورون بأنفسهم , لديهم افكار نموذجية عن الحياة , ان نوع القلق المصاحب لهذااللون يعبر عن نفسه بارتباكات في المعدة.

اللون الأصفر
هو اللون المفضل للاذكياء , من يحبهانسان عملي وموضوعي ويحب كل شيء ينتفع منه , يمتاز بالمرح والانطلاق , تهتهم كثيرابالافكار الجديدة وتحب التغيير والتنقل من مكان لاخر ومن بيئة الى اخرى سعيا وراءوجوه جديدة . وهو بالاساس لون التعقل والفكر والامل , والذين يحبون اللون الاصفراللامع هم اشخاص يتمتعون بتفكير اصلي ولديهم طاقات مختلفة بمستويات متنوعة , ويرغبون الخوض في مهمات ومشارع عملية اكثر من خوضهم في الكلام غير الناضج . همشخصيات متفائلة تستطيع ان تقيس الاحساس والمشاعر الجيدة والناضجة .

اللون الأبيض
هو لون ذو الفكر الواضح النقي , ودليل على الترف , ومحبوا هذا اللون لديهم رغبة في أن يستحوذوا على الاعجاب وهمحريصون على النظافة , والاقرب للامانة والثقة . والابيض هو اللون الذي يستحسنهاولئك الذين يفتقرون الى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد.

اللون النيلي (الكحلي)

هو لون التدين , يتمع ذوي اللون الكحلي بميل طبيعي الى مساعدة الناس و وبرباطة الجأش والهدوء وقد لايتكلمون كثيراونشعر بالارتياح معهم , انهم في الغالب كبار ولطفاء وقادرون على طبع الهدوءوالاحساس المريح في نفوسنا.

اللون البنفسجي

هو لون العظمة والفخامة والتميز , فاذا كنت تحب هذ اللون فانك ذو شخصية صعبة , وان ثقتك بنفسك قوية . قد تكون احياناصعب الفهم . اصحاب هذا اللون يحبون ان يكونوا مختلفين.

اللون البرتقالي

أنت من الاشخاص الودودين المسالمين , تعتز بنفسك وبكرامتك , كثرة ارتداء هذا اللون ( الباهت منه ) يدل على الحزن والضعف والخوف ..

اللون الازرق

هو لون النفوس الحساسة ,وان كنت تحب هذا اللون فانك تاخذ في اغلب الاحيان قرارات غير صائبة في أثناء تفتيشك عما ترغبانك انسان مخلص وصريح وصادق , وتميل الى الغوص في الافكار الفلسفية . تقدر مشاعرالاخرين وتهتم بهم تميل الى الصداقات الدائمة والمعمرة , وضيافة واستضافة الاحباب , والحياة الهادئة اللطيفة ، عندما لا تلبي حاجاتك فانك تميل الى الانسحاب الى داخلذاتك واتخاذ موقف الدفاع , ومن غير المرجح ان يكون صاحبه رائدا مشهورا . اذا اردتان تكون قائدا او مجددا او صاحب قوة غير عادية فلا بد من ان تستخدم اللون الازرقبشكل كبير , لان اللون الازرق يدل على درجة من برودة الاعصاب وعدم الحزم والقوة , ويفيد لبسه عندما نتحدث في محاضرة او ندوة .

اللون الوردي

لون المرح والطفولة والعذوبة والانوثةوالوداعة فينفس الوقت . غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهم يفتقرونلقوة الارادة.

اللون الأحمر

هو لون الناس الذين يتصفون بالحزموالحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحب المغامرة وتحبالاخرين , وتعشق الاثارة , الأطفال يحبون الاحمر والطائشون ايضا يحبونه , توجد لدىالاشخاص الحمر شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر يميلون بشكلاساسي الى العيش في ساعتهم الا نية , وفي الهند والتبت كان اللون الاحمر يرمز الى قوة الخلق الموجودة في النساء والىطاقة وقوة العاطفة والى المشاعر النبيلة والايجابية .

اللون البني


الشغفون بهذا اللون اناس ذو شخصيةحازمة وقوية , وهم ماديون أنانيون وميالون للتفتيش عن عيوب الغير , لديهم أذواقخاصة بهم , كما أن احساسهم من جهة التوفير خاص جدا . صبورون يتحملون المكاره بصدررحب وعند اخفاقهم لا يدعون اليأس يتطرق لنفوسهم كما أنه يحمل علامة الضجر وعدمالانسجام .




اللون الرمادي



يختار هذا اللون المتحفظون الشديدوا الحذر , يتصفون بنقدهم اللاذع , حريصون على الا يورطوا انفسهم في شيء ياتي لهم بالملامة , والقماشالرمادي الغامق يبطيءالناس .



اللون الأسود



يرمز للتقاليد , ومحبي هذا اللن غامضون ويريدون انيحترم الغير حياتهم الخاصة . يفضل هذا اللون المتشائمون وهذا اللون ليس لونا حقيقيالانه غير موجود في الوان الطيف , والاسود يمتص جميع الالوان ولا يعيد ولا يعطي ايلون منها , وتدل التقاليد على ان الاسود هو لون الحزن في العالم الغربي وثقافاته , وهو لون تلبسه عندما تحتاجان تتحكم بالوضع والحالة , ولكن لا تتوقع أن تجمعالاصدقاء بسهولة او ان تستحوذ على مشاعر الثقة عند الاخرين اذا كنت ترتدي الملابسالسوداء

 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
رد: أي لون تحب؟؟



موضوع جميل ... أنا بحب كل الألوان . بس تكون متناسقه ... شكرا

 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
=====+++++++++++++++++++++++
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: أي لون تحب؟؟

موضوع جميل جدااااااااااا

انا بحب معظم الالوان

شكرااااااااااااااا ربنا موجود

ربنا يباركك
 

Mason

بنت الفادى
عضو مبارك
إنضم
10 فبراير 2010
المشاركات
3,725
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
الإقامة
فى قلب الملك

الوردي: لون المرح والطفولة والعذوبة والانوثة والوداعة فينفس الوقت . غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهم يفتقرون لقوة الارادة . اللون الوردي


ثانكس على الموضوع
ولمجهودك الرائع
 

besm alslib

لتكن مشيئتك
عضو مبارك
إنضم
28 يناير 2010
المشاركات
5,712
مستوى التفاعل
298
النقاط
83
رد: أي لون تحب؟؟

الموضوع كتير حلو

وانا بحب كتير اللون الاسود والازرق

شكرا ربنا موجود على المعلومات

الرب يبارك تعبك
 

TULiP TO JESUS

اسيرة حب يسوع
عضو نشيط
إنضم
26 أغسطس 2008
المشاركات
17,403
مستوى التفاعل
129
النقاط
0
الإقامة
في قلب يسوع
الاخضر: ان كنت تحب هذا اللون فأنت انسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحب االهدوء وتحنو على كل انسان وتتميز بطبيعة لطيفة , واذا واجهتك مشكلة فانك تحلها بهدوء ولا تلجأ الى العنف والصراخ الافي أضيق الحدود. يتصفون بالانتاجية والصبر وبالدقة في عملهم , يعرفون كيف يحافظون على شبابهم حتى سن متأخرة يسيرون الى تحقيق تحقيق غاياتهم بخطى بطيئة ولكنها ثابته وكفيلة بأن توصلهم الى هدفهم المنشود . هم اجتماعيون ونشيطون وفخورون بأنفسهم , لديهم افكار نموذجية عن الحياة , ان نوع القلق المصاحب لهذا اللون يعبر عن نفسه بارتباكات في المعدة . اللون الاخضر


مرسي يا كوكي يا حبي
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
الاخضر: ان كنت تحب هذا اللون فأنت انسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحب االهدوء وتحنو على كل انسان وتتميز بطبيعة لطيفة , واذا واجهتك مشكلة فانك تحلها بهدوء ولا تلجأ الى العنف والصراخ الافي أضيق الحدود. يتصفون بالانتاجية والصبر وبالدقة في عملهم , يعرفون كيف يحافظون على شبابهم حتى سن متأخرة يسيرون الى تحقيق تحقيق غاياتهم بخطى بطيئة ولكنها ثابته وكفيلة بأن توصلهم الى هدفهم المنشود . هم اجتماعيون ونشيطون وفخورون بأنفسهم , لديهم افكار نموذجية عن الحياة , ان نوع القلق المصاحب لهذا اللون يعبر عن نفسه بارتباكات في المعدة . اللون الاخضر


مرسي يا كوكي يا حبي

ثانكس يا ياقمر نورتى
 

tasoni queena

عضوة اخضريكا
عضو مبارك
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
32,906
مستوى التفاعل
790
النقاط
0
الإقامة
أقواله فى فمى وبظل يده سترنى
الازرق: هو لون النفوس الحساسة ,وان كنت تحب هذا اللون فانك تاخذ في اغلب الاحيان قرارات غير صائبة في أثناء تفتيشك عما ترغب انك انسان مخلص وصريح وصادق , وتميل الى الغوص في الافكار الفلسفية . تقدر مشاعر الاخرين وتهتم بهم تميل الى الصداقات الدائمة والمعمرة , وضيافة واستضافة الاحباب , والحياة الهادئة اللطيفة عندما لا تلبي حاجاتك فانك تميل الى الانسحاب الى داخل ذاتك واتخاذ موقف الدفاع , ومن غير المرجح ان يكون صاحبه رائدا مشهورا . اذا اردت ان تكون قائدا او مجددا او صاحب قوة غير عادية فلا بد من ان تستخدم اللون الازرق بشكل كبير , لان اللون الازرق يدل على درجة من برودة الاعصاب وعدم الحزم والقوة , ويفيد لبسه عندما نتحدث في محاضرة او ندوة . اللون الازرق

شكرا كوكى على الموضوع الرائع
 
أعلى