افرشي منزلكِ بأفخم المفروشات الكلاسيكية من 2XL

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
افرشي منزلكِ بأفخم المفروشات الكلاسيكية من 2XL




نقدم لك شركة سبّاقة في عالم الديكور والمفروشات في الإمارات، وهي شركة 2XL التي تملك خطّها الخاص والمميز في عالم المفروشات الكلاسيكية والتي تتناسب مع أسلوب المنزل العربي الفخم والمترف.




28747_large.jpg


تقدم لنا هذه الشركة لهذا الموسم تشكيلته الجديدة من المفروشات المستوحاة من الأسلوب الفرنسي وتغلب عليها لمسة تعود إلى القرن العشرين. يظهر هذا الأسلوب من خلال النقوش والحفر في الخشب والأشكال القوطية التي تمنح كل قطعة فخامةً لا تضاهى بأسلوب مريح وعملي للغاية.


7jQQHKr.jpg



إن القطع مصّممة بشكل معقّد ومنمق وتحمل السمات الباريسية في الأكسسوارات والمفروشات، وتجدين الأواني والصحون وإطارات الصور الأنيقة، بالإضافة إلى المرايا القديمة الطراز التي تتناسب مع غرف النوم والأسرّة المحفورة، وهي أيضاً مثالية لديكور الصالون لأنها تتناسب بشكل رائع مع الأرائك والمتّكآت وطاولات الطعام الفخمة وغيرها.



6ogBh3K.jpg



أما بالنسبة لأدوات المائدة فتجدين تشكيلة واسعة من الأكواب والكؤوس والصحون والأواني المطعّمة بالذهب الخالص والمصنوعة من أجود أنواع البورسلين، وهي تحمل كتاباتٍ ونقوشاً منمّقة وفي غاية الدقة والتعقيد لتتناسب بشكل رائع مع أجواء عيد الأضحى القادم وتكمّل ديكور المنزل الفخم.



vZj4iCd.jpg



يقول السيد أصيف ريس صديق، وهو مدير العمليات لدى شركة 2XL، معلقاً حول المجموعة الأخيرة من المفروشات والديكور من هذه الشركة بأنه مسرور جداً للإعلان عن إطلاق هذه المجموعة. ويضيف قائلاً بأن شركة 2XL تجدد مجموعاتها شهرياً وتضيف إليها التعديلات لتبقى مواكبةً للموضة ويستمتع الزبائن في إيجاد أشياء جديدة في كل مرة يزورون متاجرها. يقول أيضاً بأن المجموعة الخاصة بشهر سبتمبر تتضمن إضافات عديدة على القطع المميزة بأسلوبها الباريسي من المفروشات وقطع الديكور، والمميز بهذه الإضافات هي الخطوط والكتابات العربية المكتوبة بالخط الذهبي، وإن هذه المجموعة هي الهدية الأمثل لعيد الأضحى المقبل.



Cob3t6A.jpg



تجدين من ضمن هذه التشكيلة الكنبات الفخمة والأسرّة المحفورة والخزانات الخشبية الفخمة والعملية في الوقت نفسه، وهي تتميز بنوعية عالية الجودة وتفاصيل تنم عن دقّة وخبرة وبراعة لدى شركة 2XL. إن هذه القطع مميزة أيضاً بمظهرها الفخم والأنيق الذي يضيف إلى ديكور منزلك الأناقة والتميز، كما أنها تنفرد بطابع مريح يجعلها مناسبة لكل أفراد العائلة ليجلس عليها باسترخاء ويمضوا أجمل الأوقات سوياً.



c9CF5zl.jpg



تجدين لدى هذه الشركة تشكيلةً واسعة من الأقمشة الفاخرة التي تتوفّر بكافة الألوان والنقوش، والتي تتناسب مع المعروضات والأكسسوارات التي تكمّل الديكور مثل المزهريات والمصابيح والمرايا وإطارات الصور التي تمنح الصالون لمسةً ملكية فخمة.



casW9pc.jpg



لا تنحصر شركة 2XL بتصميم الديكور والمفروشات وحسب، بل تتوسع لتشمل أيضاً لوازم المطبخ العمليّة والفعالة مثل الأوعية والأواني وقوالب الشكولاتة وألواح التقطيع وغيرها من الأدوات التي تسهّل حياتك.



aXHwGfs.jpg



يمكنك زيارة صالات عرض 2XL في مارينا مول في أبو ظبي وفي مركز الغرير في مردف في دبي وبالقرب من ميغا مول في الشارقة.



 
أعلى