- إنضم
- 20 أبريل 2007
- المشاركات
- 2,407
- مستوى التفاعل
- 48
- النقاط
- 0
رد على: اطلب اى صورة تكون عندك فى ساعة
اخوتي الأحباء ... اني ابحث عن صورة كنت رايتها من سنين عديدة وتأثرت بها. هي صورة تمثل يوم الدينونة. الجزء الأعلى من الصورة يمثل أورشاليم السمائية وبها رب المجد و الملائكة والقديسين وهم في منتهى الفرح. والجزء السفلي يمثل النار حيث البكاء وصرير الأسنان. في منتصف الصورة الملائكة يقودون الناس الي مصيرهم الأبدي. ياترى ممكن أجد هذه الصورة عند أحد اخوتي؟ ربنا يبارك حياتكم ويفرح قلوبكم.
اخوتي الأحباء ... اني ابحث عن صورة كنت رايتها من سنين عديدة وتأثرت بها. هي صورة تمثل يوم الدينونة. الجزء الأعلى من الصورة يمثل أورشاليم السمائية وبها رب المجد و الملائكة والقديسين وهم في منتهى الفرح. والجزء السفلي يمثل النار حيث البكاء وصرير الأسنان. في منتصف الصورة الملائكة يقودون الناس الي مصيرهم الأبدي. ياترى ممكن أجد هذه الصورة عند أحد اخوتي؟ ربنا يبارك حياتكم ويفرح قلوبكم.