lalami
New member
- إنضم
- 29 نوفمبر 2008
- المشاركات
- 7
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
باسم الاب والابن احمد الله على نعمته الدي خلصني من عبويت ابليس واضح لي الطريق اشكر الرب يسوع الدي اعطاني الخلاص بلمجان و الآن اصبحت مسيحي مدت ٣ سنوات واشكر الرب يسوع امين انني اصلي لجميع من قرا هده الكلماة با لسعا د في داخله مع الرب يسوع امين