اخيرا صدر حكم ادانه فى قتل المتظاهرين

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
السجن 10 سنوات لـ 5 ضباط وبراءة 10 آخرين بقضية قتل متظاهرى الجيزة
الثلاثاء، 22 مايو 2012 - 12:39
S520122214110.jpg

جانب من المحاكمة
كتب محمد عبد الرازق تصوير ماهر إسكندر
قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد فهيم وعضوية المستشارين كمال الدين همام وإيهاب الشنوانى وأمانة سر أيمن محمود وخالد عبد العليم بمعاقبه كل من الضباط أحمد إبراهيم شيخون ومحمود محمد حميدة، والحسينى حجازى، وفريد شوقى إبراهيم وأحمد عيد على خلاف بالسجن المشدد 10 سنوات وألزمتهم المحكمة بالمصاريف وإحالة الدعاوى المدنية إلى المحكمة المختصة، كما برأت المحكمة الرائد هانى شعراوى والمعتصم بالله عبد العال وعمر محمد فاروق وعيد عمران عطية ورضا عبد العزيز وأحمد بكرى وتامر صالح ومحمد السيد وأحمد عمر وإسماعيل صديق من التهم التى نسبت إليهم ورفض الدعاوى المدنية ضدهم.
ومعاقبة ممدوح عبد الباقى وأحمد محمد حسن مبروك بالحبس مع الشغل سنة، وأمرت بإيقاف التنفيذ، لمدة 3 سنوات وإحالة الدعاوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة لاتهامهم بقتل متظاهرى الجيزة، والمتهم فيها 17 ضابطا وفرد أمن بأقسام شرطة الجيزة وبولاق الدكرور والبدرشين وأبو النمرس وأكتوبر.

 
أعلى