بتتريق يرامى ماشى مش عيب بردو الهى يارب انتا وماشى تنكب عليك ميه النيل
سلام ألمسيح لكم جميعا
أعلم قبل كل شيء أن مداخلتي ألسابقه كانت مليئه بألتشاؤم , لكن يجب أن نعترف أننا و للأسف تأثرنا بألاخرين وسمينا ذلك 00 ألعادات و ألتقاليد 00 وهي بأغلبها تخرج على ألمحبه ألحقيقيه 0
أما عن اختيار ألبنت لشريك حياتها فهو موضوع عسير جدا و يختلف من مدينه لأخرى و من بلد لاخر 000 فعندي 00 و أنا لست من مصر 00 مجرد ألخوض في هذا ألموضوع يعتبر من ألمحرمات 0
يجب أن نعود بصوره كامله للكتاب ألمقدس 00 حتى نرتاح 00 لكن هذا بسبب ألواقع ألذي نعيشه ( على ألأقل في بلدي ) بحاجه لمراحل لا أظن أن ألجميع يوافق حتى على ألنقاش فيها !!!
أخيرا
يا ريت ألموضوع ألقادم يكون 000 ما ألمطلوب من ألرجل !!!!!!!!!
ويجب أن لا ننسى أن ألأعمال ألأضافيه و ألمجهود ألاضافي ( للرجل أو للمرأه ) يجب أن يفسر بأنه محبه اضافيه 00 وليس أداء واجب مفروض ! ويجب أن يكافأ بكلمه شكر حقيقيه (على ألأقل ) ويجب أن نشعر بهذه ألكلمه 00 لا أن نقولها فقط 0
و ألله ألموفق