احذري فقد تدمري زواجك؟!

ميرنا

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أكتوبر 2005
المشاركات
22,034
مستوى التفاعل
564
النقاط
0
الإقامة
عند اقدامك اجثوا
بتتريق يرامى ماشى مش عيب بردو الهى يارب انتا وماشى تنكب عليك ميه النيل
 

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
سلام ألمسيح لكم جميعا
أعلم قبل كل شيء أن مداخلتي ألسابقه كانت مليئه بألتشاؤم , لكن يجب أن نعترف أننا و للأسف تأثرنا بألاخرين وسمينا ذلك 00 ألعادات و ألتقاليد 00 وهي بأغلبها تخرج على ألمحبه ألحقيقيه 0
أما عن اختيار ألبنت لشريك حياتها فهو موضوع عسير جدا و يختلف من مدينه لأخرى و من بلد لاخر 000 فعندي 00 و أنا لست من مصر 00 مجرد ألخوض في هذا ألموضوع يعتبر من ألمحرمات 0
يجب أن نعود بصوره كامله للكتاب ألمقدس 00 حتى نرتاح 00 لكن هذا بسبب ألواقع ألذي نعيشه ( على ألأقل في بلدي ) بحاجه لمراحل لا أظن أن ألجميع يوافق حتى على ألنقاش فيها !!!
أخيرا
يا ريت ألموضوع ألقادم يكون 000 ما ألمطلوب من ألرجل !!!!!!!!!
ويجب أن لا ننسى أن ألأعمال ألأضافيه و ألمجهود ألاضافي ( للرجل أو للمرأه ) يجب أن يفسر بأنه محبه اضافيه 00 وليس أداء واجب مفروض ! ويجب أن يكافأ بكلمه شكر حقيقيه (على ألأقل ) ويجب أن نشعر بهذه ألكلمه 00 لا أن نقولها فقط 0
و ألله ألموفق
 

ramyghobrial

The Love Faithful
مشرف سابق
إنضم
23 ديسمبر 2005
المشاركات
4,039
مستوى التفاعل
20
النقاط
0
الإقامة
Cairo
سلام ألمسيح لكم جميعا
أعلم قبل كل شيء أن مداخلتي ألسابقه كانت مليئه بألتشاؤم , لكن يجب أن نعترف أننا و للأسف تأثرنا بألاخرين وسمينا ذلك 00 ألعادات و ألتقاليد 00 وهي بأغلبها تخرج على ألمحبه ألحقيقيه 0
أما عن اختيار ألبنت لشريك حياتها فهو موضوع عسير جدا و يختلف من مدينه لأخرى و من بلد لاخر 000 فعندي 00 و أنا لست من مصر 00 مجرد ألخوض في هذا ألموضوع يعتبر من ألمحرمات 0
يجب أن نعود بصوره كامله للكتاب ألمقدس 00 حتى نرتاح 00 لكن هذا بسبب ألواقع ألذي نعيشه ( على ألأقل في بلدي ) بحاجه لمراحل لا أظن أن ألجميع يوافق حتى على ألنقاش فيها !!!
أخيرا
يا ريت ألموضوع ألقادم يكون 000 ما ألمطلوب من ألرجل !!!!!!!!!
ويجب أن لا ننسى أن ألأعمال ألأضافيه و ألمجهود ألاضافي ( للرجل أو للمرأه ) يجب أن يفسر بأنه محبه اضافيه 00 وليس أداء واجب مفروض ! ويجب أن يكافأ بكلمه شكر حقيقيه (على ألأقل ) ويجب أن نشعر بهذه ألكلمه 00 لا أن نقولها فقط 0
و ألله ألموفق

الف شكر سمردلي ردك جميل اوي وواقعي جدا شكرا ليك
 
أعلى