الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
إيران المحمدية ترد على أوروبا
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 25390, member: 324"] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]هددت جماعة إيرانية السبت كل من الولايات المتحدة وبريطانيا بضربات انتحارية ضد قوات التحالف في العراق حال شن هجوم على منشآت إيران النووية. وقال الناطق باسم حركة "الإستشهاديون" محمد علي صمادي : إن الحركة لديها عدة مئات من المتطوعين لتنفيذ عمليات انتحارية" نقلاً عن الأسوشيتد برس. وتوعد صمادي الولايات المتحدة وبريطانيا برد صارم على أي هجوم قد تتعرض له المنشآت النووية في بلاده قائلاً : ( بما يزيد عن الألف من الساعين للشهادة المدربين ، نحن على استعداد للهجوم على المواقع البريطانية والأمريكية الحساسة حال شنهم لهجوم على منشآت إيران النووية ) . قالت الجماعة إن ''الاشتشهاديين'' هم سلاح إيران النووي . وأضاف قائلاً "لدينا العديد من المتطوعين حال أي هجوم ، إن مواقعهم (أمريكا وبريطانيا) الحساسة قريبة من الحدود الإيرانية ، وتطرق إلى تاريخ استخدام العمليات الانتحارية كسلاح وأشاد به كتكتيك فلسطيني ناجع للغاية في مواجهة إسرائيل . و تم عرض أشرطة فيديو تصور بعض العمليات الانتحارية ضد إسرائيل من بينها عملية "مستوطنة موراغ" بالقرب من رفح في شريط غزة الحدود في فبراير/شباط العام الفائت التي راح ضحيتها ثلاثة جنود إسرائيليين بجانب المنفذين الاثنين. ونفى العضو السابق في الحرس الثوري الإيراني حسن عباسي، أمام حشد من الحضور بلغ قرابة المائتين سعي إيران لامتلاك أسلحة نووية، كما تزعم الولايات المتحدة وحلفائها . (واللات شهيد على ما يقول ) .:t31: وقال عباسي : "الساعون للشهادة هم سلاحنا النووي." ( لا يوجد أوضح من مثل هذا الإعتراف عن حقيقة شعب حتى جيناته الوراثية تحوي إرهاب وقتل وإجرام وحقد أسود مجرم وكراهية ليس لها حدود ) . وعبر قرابة 50 طالباً عقب اللقاء عن استعدادهم لـ"الشهادة" وتنفيذ عمليات انتحارية وقاموا بتعبئة استمارات عضوية. ( غريب ألهذا الحد جنة الحوريات مزدحمة حتى يعبئ الأبطال استمارات ويكتبوا طلبات عضوية ) وقال الطالب في كلية الهندسة الكهربائية، رضا هكشيناز : "هذه فرصة سانحة فريدة لي للموت في سبيل الله، بجانب أخواني في فلسطين.. لذلك سجلت أسمي." ( وعسى أن يسكنك اللات جحيمه في أحضان حوريات الجحيم إلى جانب ياسر عرفات وبقية الإرهابيين من أخوانك الفلسطينيين ) .:sad_smile: وبدورها قالت الطالبة مريم أميريه : ( نحن نحاول الدفاع عن الإسلام) . ( غريب أمر هذه الانتحارية المستقبلية ألا تعرف أن المرأة المنتحرة في جنة الحوريات تحصل على رجل واحد بينما الانتحاري أو الاستشهادي الرجل يحصل على 72 حورية ، فهذا ليس عدل يا إرهابية ولا يناسب حقوق المرأة في العدل والمساواة فعليك التروي قليلاً قبل أن تقرري وتطالبي بحقوقك كاملة ) .:thnk0001: ويشار أن حركة "الاستشهاديون" قد ظهرت في أواخر عام 2004 وتجند أعضائها بصورة عشوائية خلال صلوات الجمعة أو اللقاءات الدورية للجماعة ( لتوفير جيش من المنتحرين يكون جاهز لخدمة اللات عفواً لخدمة نظام الملالي وولاية الفقيه وتحقيق أهدافهما ) .[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
إيران المحمدية ترد على أوروبا
أعلى