الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
إيران المحمدية ترد على أوروبا
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="انسانٌ غلبان, post: 25243, member: 598"] [b]من يحقد على المحمديين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟&#[/b] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]وضعت كلمة "محمدى" فى محرك البحث ياهوو و وجدت باللغة العربية 139000موقع و صفحة لها الاسم "محمدى" و لو بحثت باللغة الانجليزية فبالتأكيد ستجد أكثر[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]هل تتنكر لمحمد ؟ لك حق [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]إسأل رسول اللات الذى كان [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]يتلو فى سورة النجم الآية التى تقول" أفرأيت اللات والعزة ومنات الثالثة الأخرى تلك الغرانيق العُلا أن شفاعتهن لترتجى " [/SIZE][/FONT][/B][B][FONT=Georgia][SIZE=4]صدق اللات العظيم [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و يوم ان تلى هذه السورة فأحسن تلاوتها سجد أهل مكة كلهم وراؤه بعدما سجد هو إماما لهم على اختلاف آلهتهم حتى ان الشيوخ المرضى الذين حالت حالتهم الصحية دون سجودهم اخذو حفنة من تراب الارض و عفروا بها جباههم !!! ولنلاحظ أنه قال غرانيق عُلا وشفاعة لترتجى أى أنها آلهة عظيمة ما هى هذه الآلهة العظيمة جدا جدا جدا القوية القادرة الجبارة ؟؟؟ إنها على حد قول رسول اللات هى "اللات" و"العزة" و"منات" [/SIZE][/FONT][/B] [RIGHT] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]هل نحقد على تخلفكم ام على ارهابكم ؟[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]اطمئن ليس بكم اى صفة تغرى اى أحد بالحقد عليكم نحن فقط نحذر بعضنا البعض من خطركم فرغم ذلك فإننا نمطركم بمعوناتنا فلا نجد منكم غير الحقد و الكراهية و الحرق و القتل و السلب و النهب و النسف لا عجب و هذه اوامر رسول اللات الذى قال ما حدثنا به سليمان بن داود المهري أخبرنا ابن وهب أخبرني حيوة بن شريح ح و حدثنا جعفر بن مسافر التنيسي حدثنا عبد الله بن يحيى البرلسي حدثنا حيوة بن شريح عن إسحق أبي عبد الرحمن قال سليمان عن أبي عبد الرحمن الخراساني أن عطاء الخراساني حدثه أن نافعا حدثه عن ابن عمر قال [/SIZE][/FONT][/B][FONT=Georgia][SIZE=4] [B]سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول " إذا تبايعتم بالعينة وأخذتم أذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم "[/B][/SIZE][/FONT] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و هو القائل "بٌعِثْتَ بالسيف . بين يدىّ الساعة . حتى يٌعبَد الله وحده لا شريك له. و جٌعِلَ رزقى تحت ظل رمحى و جٌعِلَ الذلة و الصغار على من خالف امرى و من تشبه بقومٍ فهو منهم" رواه احمد ابن حنبل عن ابن عمر[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]من الناحية الدينية تمنح الدول الغربية حريات مطلقة غير محدودة و جميع الدول الغربية محايدة بنسبة200% أمام الاديان و لا توجد دولة غربية واحدة تجمع ضرائب من مواطنيها لنشر دين معين او لبناء دور عبادة لدين معين او لإنشاء وسيلة اعلام مخصصة لنشر دين معين و لا توجد دولة غربية تعتبر دين جماعة من مواطنيها دينا رسميا لها يفرض شريعته على كل المواطنين[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و المستوطنين العرب المحمديين يملأون العالم الغربى و هم يدخلونه مستوطنين متسلليل مستهجرين غير شرعيين مستمرئين للحصول على المعونات الاجتماعية الشهرية دون كلمة شكر او امتنان فيملأونه بجوامع و مدارس محمدية و يحاولون فرض ارهابهم على اهل البلاد الاصليين محاولين تدمير قوانين تلك البلاد الكافلة لحريات اهله على اراضيهم ساعين الى سجن اهل تلك البلاد الاصليين فى نفس السجن المحمدى الكبير الذى يسجنون فيه الاقليات المسيحية فى اوطانهم رغم ان هذه الاقليات هم اهل تلك البلاد الاصليين و ليسو مستوطنين كل العرب فى الغرب .دون ان يكون لديهم اى قدر من الوفاء للدول التى تدفع لهم ملايين اليوروهات كمعونات شهرية يتعيشون منها فى هذه البلدان كالملوك و الامراء فالعنصر الارهابى السورى "ابو لبن" الذى يحصل شهريا على 700يورو كمعونة من دافع الضريبة الدنماركى النصرانى التنصيرى اليهودى الصهيونى قد جاب العالم كله محرضا المسلمين فى شتى اصقاع الارض على ارتكاب الجرائم المحمدية ضد الدنمارك بلاده؟؟؟؟ مطالبا اياهم بالامتناع عن شراء منتجاب بلده التى تدفع له 700يورو شهريا و عندما فجر العالم كله ارهابا محمديا عاد ىمنا للدنمارك دون ان يحس بلحظة خشية واحدة من ان الدنمارك الكافرة الملعونة ستقطع عنه معونتها او تطرده من ارضها او تطرد200ألف عربى محمدى يقيمون فيها بصورة غير شرعية ...فهم بقدر ما يثقون بشدة فى ارهاب المحمديين و استجابتهم لأمرهم لهم بالارهاب فهم يثقون بإنسانية النصرانيين التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة و انهم سيسمحون لهم بالعودة لينهلوا ثانية من انهار المعونة الاجتماعية الكافرة من اموال الميسر و لحم الخنزير و الخمر و الربا و العياذ باللات التى للارهابى المحروم فيها نصيب معلوم [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]هذا من الناحية الدينية اما من ناحية جريمة الوحش النازى ضد اليهود فهى مسألة سياسية لا دخل فيها للاديان حادثة حقيقية حديثة حدثت على مرأى و مسمع من كل مواطن اوروبى حيث كانت اوروبا حتى منتصف الاربعينيات من القرن العشرين قلعة للوحش النازى المجرم الذى سانده الملمون و ايده و رفعوا شعار الى الامام يا هتلر و اعجبوا بجرائمه و زعموا انه اسلم و حج سرا و سمى نفسه عبد الله المهدى هتلر[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]كما اسس العرب منظمة ارهابية اسمها منظمة الخنجر الاسلامية بزعامة المفتى امين الحسينى لمساندته لجمع اليهود و السلاف من شتى اصقاع اوروبا لحرقهم احياء فى فى أفران الغاز حتى تم قتل 6 مليون انسان فى تلك الافران و عندما حررت امريكا شعوب اروروبا من الوحش النازى كان لا يوجد احد فى اوروبا يستطيع ان ينكر او يقلل من بشاعة جريمة الوحش النازى و منظمة الخنجر الاسلامية ضد الانسانية فقد حدثت الجرائم على مرأى و مسمع من كل مواطن اوروبى و كانت افران الغاز و معسكرات التجميع فى كل مدينة اوروبية [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و لكن اوروبا التى هالتها أن تحدث تلك الكارثة المعادية للانسانية بمجرد ان طهرت من الوحش النازى ارادت البحث عن طريقة تمنع تكرار هذه الكارثة مستقبلا و وجد الخبراء الاوروبيين انه لا داعى للخشية من تكرار هذه المذابح فى الحاضر فبشاعة الكارثة وحدها هى الحائل الوحيد دون تكرارها و بالفعل لأن كل مواطن اوروبى شهد بام عينيه الكارثة رؤية العين فلا يمكن ابدا فى هذا الجيل ان يظهر مجرم كاذب ينكر حدوث المذبحة او يقلل من بشاعتها فقد رأى الجميع الجريمة رؤية العين و هالته بشاعتها الرهيبة و لكن الخشية قائمة فى مستقبل السنوات ماذا لو مرت خمسين سنة مثلا مات خلالها كل الاجيال الاوروبية التى شاهدت بام عيونها الكارثة الرهيبة بل و شاركت فيها و رأوا ضحاياها[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]ساعتها سيكون من الممكن ظهور مجرم كاذب فى البداية سيقلل من بشاعة الكارثة ثم بعد ذلك سينكر حدوث الكارثة و ساعتها فقط عندما يظهر من ينكر حدوث المذبحة سيظهر بعده مباشرة دكتاتور مجرم فى اوروبا سيعيد تكرار هذه المذبحة ليس من الضرورى ان تكون ضد اليهود و السلاف ربما ضد المستوطنين العرب المحمديين المستولين على المعونات الاجتماعية و لكنه سيدنس ارض اوروبا بمذبحة ضد الانسانية لذلك سنت القوانين التى تمنع التشكيك فى المذبحة حماية للاقليات المستوطنة فى اوروبا و اولها المستوطنين العرب المحمديين و حماية لطهر اوروبا من هذه الجرائم[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]لولا هذه الحرية التى تعتبرها وسيلة لسب المقدسات ما سمح لكم بالاستيطان فى اوروبا و لا الحصول على المعونات ولا سمح لكم بأغراق اوروبا فى المساجد و لما حافظ القانون هناك على انسانيتكم و كرامتكم الشخصية و لتم ذبحكم و أعلنت الحكومات انها حوادث جنائية فردية و الجانى ليس له اى اتجاهات فكرية او عقائدية او سياسية او دينية و ليس له اى ارتباطات تنظيمية و لم يسبق له ان ابدى رأيا فى اى شأن من شئون الحياة و لتم تطبيق سماحة المحمدية فيكم كما تطبقونها فينا[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]إجمالى ما تستورده الدول الاسلامية جمعاء من الدنمارك هو 1.3% من صادرات الدنمارك[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]إجمالى ما تستورده الدنمارك من الدول الاسلامية 0.5% من واردات الدنمارك[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]وحدها الحكومة العراقية لكونها تعتمد على تمويل امريكا لإعادة اعمار العراق فقد كانت قادرة ان تكون امينة مع نفسها و بدلا من ان تحرض شعبها فى وسائل اعلامها على ان يقتل من يطعمونه اعلنت رفضها استلام المعونة الدنماركية هذا العام و لكن بقية الدول المحمدية آثر حكامها تحريض شعوبهم على قتل و ذبح و حرق من يطعمونهم مع الاستمرار بالمطالبة بحق السائل و المحروم فى معونات الدنمارك لدول العالم الفقيرة دون ذرة خجل [/SIZE][/FONT][/B] [/RIGHT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
إيران المحمدية ترد على أوروبا
أعلى