إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان هام !!!

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,050
مستوى التفاعل
395
النقاط
0
0000210.gif


سيدى
قلبى يعلن انك لابد وان تكون اولا
تمتلك وتقتحم حياتى ولا تكون اخرا
نعم قلبى يشتاق اليك اشتياقا مطلقا
راغبا فى ترك الكل مسرعا واليك راكعا
وفمه يملأه الشكر فحديثه معك ممتعا

0000210.gif

كلمات جميله جدا ومعبره
ربنا يسمع مننا ويخلينا فى اشتياق ليه دائم ونكون معاه
بجد رائع
ثانكس بهااااااء
 

twety

تحت صليبك
مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
17,839
مستوى التفاعل
243
النقاط
0
الإقامة
في حدقة عينك
نعم قلبى يشتاق اليك اشتياقا مطلقا
راغبا فى ترك الكل مسرعا واليك راكعا

وفمه يملأه الشكر فحديثه معك ممتعا
ويبدد عهد ظلمته بنور منك مبهرا
بجد لسانى عاجز عن وصف الكلمات الحلوة دى
كلمات تدخل القلب
وتمنى انها تطلع منه ايضا لتناجى الفادى الحبب
شكرا يا بهاء لتعبك
وربنا ينمة موهبتك الجميله دى ودايما تبدع معنا
بخواطر جميله زى دى
شكرا خالص لتعبك :)
 

Dr Fakhry

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
1,186
مستوى التفاعل
59
النقاط
0
الإقامة
مصر
كلمات رائعة وموهبة جميلة ياريت تكتر من الاعلانات المهمة دى ربنا يبارك حياتك
 

totty

USE ME
مشرف سابق
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
10,444
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
فى الدنيا
أرأيتم من تحبه نفسى .. اليس رائعا؟
تفوق رائحة حبه ناردينا قديما معتقا
كلك جميلا حبيبى لا أجد فيك معيبا


اه رأيته
وحقيقى ررااااااااااااائع
حقيقى جميلا يا حبيبى ومفيش اروع منك
انا بحسد نفسى انك ابويا
واخيرااا

يسوع حبيبى اجذبنى ورائك فأجرى

أمــــــــــــــــين

حقيقى انا فرحانه اوووووووووى
كلماتك اسعدتنى جداااااااااااااااااا

ربنا ينمى موهبتك الرااائعه
تستحق اغلى تقييم:)
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
حقا بهاء
جميل ان يتربع رب المجد داخل قلوبنا
ليكون نبراسا لحياتنا وافعالنا والتى لابد ان تكون
افعال وليس مجرد كلمات جوفاء او تشدقات خالية النبض عرجاء
نعيش فية ويعيش فينا ومن افعالنا يعرفون مجد اسمة القدوس
نكون مسيحين اسما وفعلا نطبق تعاليمة الجوهرية وليست الظاهرية
نقول الحق ولا نخشى لومة لائم حسب قولة نعم نعم ولا لا وما زاد فهو من الشرير
وشكرا على خواطرك الاكثر من رائعة
ودمت بود
 

tena_tntn

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
3,860
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
حلوة جدا جدا
شكرا
 

Bnota_Zr†a

يسوع مُخلصي
عضو مبارك
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
سيدى
قلبى يعلن انك لابد وان تكون اولا

تمتلك وتقتحم حياتى ولا تكون اخرا
نعم قلبى يشتاق اليك اشتياقا مطلقا
راغبا فى ترك الكل مسرعا واليك راكعا
وفمه يملأه الشكر فحديثه معك ممتعا

اعلان هام بجد

شكرا على التللمل الطيب
بركة يسوع ترعاك
دمتا بسلام ودامت فرحتك ابدا
 

ponponayah

بنبونايةالمنتدى
عضو مبارك
إنضم
3 فبراير 2009
المشاركات
7,034
مستوى التفاعل
198
النقاط
0
الإقامة
فى قلب حبيبى
كلمات راااائعة يا بهاء
واحساس جميل جدا
دام لنا قلمك وابداعك
 

maria123

كريستوفر و ايمي
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2006
المشاركات
2,395
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
sweden
عن جد روعة يسلمو دياتك
 

مريم12

JESUS DAUGHTER
عضو مبارك
إنضم
2 فبراير 2009
المشاركات
7,985
مستوى التفاعل
117
النقاط
0
الإقامة
فى قلب المسيح
كلمات فى غاية الروعة
ميرررسى للخواطر الجميلة دى
ربنا يبارك موهبتك
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
قلبى يعلن انك لابد وان تكون اولا ... راغبا فى ترك الكل مسرعا واليك راكعا

ويهيم بحبك مخبرا انك الابرع دائما ... مريض بحبك ولا يطلب له شافيا
صوت حبيبى عذبا انى اسمعه شاديا ... شماله تحت رأسى ويمينه لى معانقا
أرأيتم من تحبه نفسى .. اليس رائعا؟ ... تفوق رائحة حبه ناردينا قديما معتقا
كلامك شهداً كلامك عسلاً نقيا فاخرا

يسوع حبيبى اجعل قلوبنا دائما فى حالة اشتياق مطلق
يسوع حبيبى اجذبنى ورائك فأجرى



أخي / bahaa_06

لقد ولَّدت كلماتك في نفسي هذه السطور




شوقي ربي أن تكون أولاً ... وأن أكون عند قدميك لك راكعـا

أراك دومًـا جمالك بـارعا ... وإن تحول الكل فأنت لي معانقا

إختبرتـك حُبــك رائعــــا ... غالى يارب دوما أنا بحبك مُفعما

كلامك حلو هو لي شهدا ... فاقت حلاوته وكان لقلبي مُشبعا

فاديَّ أنت بالمجد عظيما ... أجـري ورائـك وقلبي بيك متعلقا

هنــاك مُرفعـا ومُمجـــدا ... نجسوا لك ربي ولن نتوقفُ أبـدا
 
التعديل الأخير:

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
يشتاق اليك كما ارض لماءٍ جاريا
مريض بحبك ولا يطلب له شافيا

صوت حبيبى عذبا انى اسمعه شاديا
شماله تحت رأسى ويمينه لى معانقا


الهنا لا يوجد مثله مثيل


بهاء

ما اجمل الكلام حينما يكون عن ملك الملوك
ورب الارباب يسوع المسيح
اعجز عن وصف ما ابدعه قلبك هنا
فما اجملها تلك الاحاسيس والكلمات
النابعه من قلبك المحب لرب المجد

احيك اخي الغالي
وانتظرين المزيد والمزيد
منك دايما
يسوع يستخدم قلمك
لمجد اسمه القدوس

1006286309.jpeg


 

حنان شوقى

New member
إنضم
11 نوفمبر 2009
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اة ما اروع ان يكون المسيح هو الحبيب التى اشتاق اليةوشكرا
 

newman_with_jesus

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
1 يونيو 2007
المشاركات
560
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
اعيش في ارض غريبة منتظرا مجيء الرب
قصيدة لقداسة البابا شنوده الثالث - نظمت عام 1951


- قــم حطــم الشيطـــان لا


قــم بشِّر المــوتى وقــل


واغـفـر لبطــرس ضعفه


واكشــف جـراحك مقنعاً


وارســل إلينـا مـرقـسـاً


وهـلـم واقبـل سـيــــدي


- ارفــع رؤوســاً نـكـست


شـمـت الطغـاة بـنـا فـقم


حسبـوك إنسـانــاً فنيـت


ولأنـك أنـت هو المسيح


قـم في جـلال المجـد بل


قـم وسـط أجناد السماء


قـــــم روع الــحـــراس


قــم قـوّ إيـمـان الـرعاة


- مـرت عـليـنــــا مــــدة


فـتـرت ضـمـائـرنا هنـا


فالقـبـر ضخــم فـوقــه


يا مــن أقـمت المائتيـن


يا مـن قهرت الموت يا


قـم وأنـقــــــذ الأرواح


قــم قوي إيمان الرعاة


- تـبـق لـدولـتــه بـقـيـة


غفرت لكم تلك الخطية


وامسح دموع المجدلية


تــومــا فـريبـتـه قـويـة


يـبـنـي كـنيـستنا النقيـة


واسكن بيوت المرقسية


- واشـفـق بأجفـان البكاة


واشمت بأسلحة الطغاة


فـلا رجــوع ولا نجـــاة


وأنــت يـنـبوع الحيـــاة


واظــــهر بسلطان الإله


فأنــــــت رب في سماء


وأبهرهم بطلعتك البهية


ولـم أشـتــات الــرعـية


- غرباء في هذا الوجود


ولــم تـقـم بعـد الرقود


حجر ويحرسه الجنود


وقمت من بيـن اللحود


رب القيــامة والخـلود


من قبر الضلالة والخطية


ولم أشتات الرعية
 

bahaa_06

اجيرا بكرم يسوع
عضو مبارك
إنضم
8 يناير 2007
المشاركات
1,522
مستوى التفاعل
405
النقاط
0
الإقامة
قلب السيد المسيح
اشكر شكر خاص
من اعماق قلبى
كل من قام بالرد
وكل من منح تقييم
وكل من عبر على هذا الموضوع
+++
كان ينبغى ان اشكر كل واحد وواحدة على حدة لكن سامحونى ضيق وقتى ومشغوليتى يمنعانى
الله يديم محبتكم ويزيد فرحتكم
بهاء
 
أعلى