أولمبياد بكين , كرة القدم : الكاميرون تعادل كوريا الجنوبيه .

قلم حر

المفدي بالنعمه
مشرف سابق
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
8,812
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
الإقامة
بلاد الشام
الكاميرون تحقق التعادل مع كوريا الجنوبية 1 - 1 فى كرة القدم بالاوليمبياد

www.xinhuanet.com 2008-08-08 08:19:16
تشينهوانغداو، شرق الصين 7 أغسطس 2008 (شينخوا) لم يتم ترويض الاسود الافريقية التى لا تقهر حيث تغلبت على الهزيمة بهدف لتتعادل مع كوريا الجنوبية 1 - 1 فى مباراة حامية فى بطولة كرة القدم الاوليمبية للرجال هنا اليوم (الخميس).
أظهر أبطال أوليمبياد 2000، الذين أذهلوا العالم قبل ثمانية أعوام فى سيدنى، مجددا مهاراتهم المتميزة، وقوة تحملهم الشديدة طوال المباراة.
لعب الفريقان بقوة من بداية المباراة وحتى صفارة النهاية، حيث تبادلا الهجمات السريعة، ما أثار حماس ما يزيد على 21 ألف متفرج بالاستاد.
جاءت الفرصة مبكرا للكاميرون فى الدقيقة الخمسين عندما تلقى أورلين تشيدجو تمريرة عرضية طويلة ومر من المدافعين. بيد ان القائم تصدى لتسديدته.
وسرعان ما افتتحت كوريا الجنوبية التهديف فى الدقيقة الثامنة والستين عندما حلقت الكرة من ضربة حرة مباشرة من بارك تشو يونج فوق المدافعين لتجد طريقها فى الركن الايمن من الشبكة .
بيد ان لاعبى الكاميرون نظموا موجات من الهجمات عقب ذلك، ونجحوا فى النهاية فى تسديد هدف التعادل فى الدقيقة الواحدة والثمانين من خلال ارتباك أمام المرمى، حيث سدد اللاعب الاحتياطى جورج ماندجيك الكرة بقوة فى العارضة لترتد داخل الشبكة.
وكانت الفرصة ما زالت متاحة لكوريا الجنوبية لكى تفوز بالمباراة، لكن لى هيون هو سدد الكرة بضربة رأس على بعد بضع ياردات فقط من القائم فى الدقيقة الثامنة والثمانين.
بيد انه تم طرد مدافع الكاميرون ألبرت بانينج فى الدقيقة الاخيرة لتعمده الخشونة بشكل خطير ضد لاعب كوريا الجنوبية لى هيون هو.
وذكر المدير الفنى للكاميرون مارتين ندتونجو " ان كوريا الجنوبية فريق عظيم، وخاصة دفاعهم" وأضاف "اننا لم تكن لدينا فعلا فرص كثيرة".


وقال ندتونجو "لقد قمنا ببعض التعديلات، واستبدلنا بضعة لاعبين، لكن دفاعهم كان محكما بالفعل".
كذلك لم تكن كوريا الجنوبية راضية عن النتيجة. وذكر المدير الفنى لكوريا الجنوبية سونغ وها من خلال مترجم فورى "اننا لا نشعر بسعادة بالغة، لكن الامر نفسه تشعر به الكاميرون".
 
أعلى