الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
أنت موش فاكرني ؟؟ أنا سارق الساعة .. ... .... ؟!؟!؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="AdmanTios, post: 3816283, member: 110220"] [COLOR="Navy"][FONT="Tahoma"][SIZE="4"][SIZE="5"][CENTER]البطل : إحدي التلاميذ " قديماً " المكان " حفل زفاف " يبدء المشهد من خلال حفل زفاف، شاهد أحد الحضور معلمهُ الذي كان يدرّسه في المرحلة الابتدائية قبل نحو 25 سنة. أقبل الطالب بلهفة و إشتياق على معلمه بكل تقدير واحترام، ثم قال له بشيء من الخجل و الخزي: هل تتذكرني يا أستاذي؟ فرد المعلم العجوز: لا يا بني . فقال الطالب بصوت خافت: كيف لا ؟... فأنا ذلك التلميذ الذي سرق ساعة زميله في الصف، و بعد أن بدأ الطفل صاحب الساعة يبكي طلبت منا أن نقف جميعا ليتم تفتيش جيوبنا. أيقنت حينها أن أمري سينفضح أمام التلاميذ و المعلمين و سأبقى موضع سخرية و ستتحطم شخصيتي الى الأبد. أمرتنا أن نقف صفاً و أن نوجه وجوهنا للحائط و أن نغمض أعيننا تماماً. أخذت تفتش جيوبنا و عندما جاء دوري في التفتيش سحبت الساعة من جيبي و واصلت التفتيش الى أن فتشت آخر طالب. و بعد أن أنتهيت طلبت منا الرجوع إلى مقاعدنا وأنا كنت مرتعباً من أنك ستفضحني أمام الجميع. ثم أظهرت الساعة و أعطيتها للتلميذ لكنك لم تَذْكر اسم الذي أخرجتها من جيبه! و طوال سنوات الدراسة الابتدائية لم تحدثني أو تعاتبني و لم تحدث أحدا عني و عن سرقتي للساعة. و لذلك يا معلمي قررت منذ ذك الحين ألا أسرق أي شيء مهما كان صغيراً. فكيف لا تذكرني يا أستاذي وأنا تلميذك و قصتي مؤلمة و لا يمكن أن تنساها أو تنساني؟ وضع المعلم يده على ظهر تلميذه وابتسم قائلا : بالطبع أتذكر تلك الواقعة يا بني... صحيح أنني تعمدت وقتها أن أفتشكم و أنتم مغمضي أعينكم كي لا ينفضح أمر السارق أمام زملائه ... لكن ما لا تعلمه يا بني هو أنني أنا أيضا فتشتكم وأنا مغمض العينين ليكتمل الستر على من أخذ الساعة و لا يترسب في قلبي شيء ضده. ف أنا لا أعرفك :) :) العبرة : [Q-BIBLE]"وَلكِنْ قَبْلَ كُلِّ شَيْءٍ، لِتَكُنْ مَحَبَّتُكُمْ بَعْضِكُمْ لِبَعْضٍ شَدِيدَةً، لأَنَّ الْمَحَبَّةَ تَسْتُرُ كَثْرَةً مِنَ الْخَطَايَا." (1 بط 4: 8)[/Q-BIBLE][/CENTER][/SIZE][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
أنت موش فاكرني ؟؟ أنا سارق الساعة .. ... .... ؟!؟!؟
أعلى