الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أسيوط الصامدة. لمجدى خليل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="zaki, post: 43442, member: 462"] [SIZE="4"][B]يا اخ (الصلاة والسلام) قرآت كلامك كلة ولكنة متناقض كليآ ولم اعرف بالتحديد ما هى الفكرة التى تريد ان توصلها لنا لقد ذكرت ايات من الانجيل بعيدة كل البعد عن الموضوع الاساسى الذى نتحدث فية ومع هذا تحاول ان تدمجها مع الموضوع حضرتك ذكرت [/B][/SIZE] [[SIZE="3"]QUOTE]هل إيمانكم يقف على حد هذا الخيط الرفيع من المظاهر الفاشلة [/QUOTE][/SIZE] [SIZE="4"][B]وصفت ان الظهور للعذراء عبارة عن خيط رفيع من المظاهر الفاشلة ونحن المسيحيون نتعلق بهذا الخيط وبعدها ذكرت [/B][/SIZE] [SIZE="3"][/SIZE] [SIZE="4"][B]معنى هذا انك تعلم ان عبد الناصر وحسين الشافعى ومن معهم شاهدوا هذا الظهور وانت مصر على ان هذا الظهور خيط رفيع وفاشل كيف تناقد نفسك هكذا ؟؟؟ مع العلم بأننا كأقباط نعرف جيدآ ان عبد الناصر قد شاهد احداث ظهور العذراء سنة 68 وان الامر كان معلن وليست خفى هل تعلم يا اخ ( الصلاة والسلام) من هو حسين الشافعى ؟؟؟؟ انة من اكبر الارهابيين الذين ساهموا فى القضاء على الاقباط وهو ينتمى الى المدرسة الوهابية الاسلامية ولا يقل فى المقام الا اخلاقى عند السادات و مبارك واخيرآ بعد ان اصبح الامر فى العلن وواضح للجميع ولا يمكن انكارة تحول تبريركم على ان هذة الاشياء ما هى الا سحر نحن الاقباط سحرة ( [COLOR="Red"]بجد انا مش عارف اقولك ايــة [/COLOR])[/B][/SIZE] [SIZE="4"][B][COLOR="red"]اية رأيك لو نعمل حبة سحر نشفى بهم المرضى ؟؟؟ انتظر الرد او نعمل شوية سحر نرجع بة حقوقنا المنهوبة وبلدنا اللى احتلوها العرب من 1400 سنة على يد الارهابى العظيم عمر بن العاص ؟؟؟[/COLOR][/B][/SIZE] [SIZE="4"][B]مهما كانت الحروب التى تقومون بها ضد الاقباط لطمص هويتهم وتهميشهم وانكار تاريخهم ولغتهم وانتمائهم العرقى الاصيل لمصر العظيمة بلد الفراعنة واحفادهم الاقباط لم تستطيعوا التغلب على قوى السماء التى هى فوق الجميع وسيظل الاقباط الابناء الاصليين لمصر ([COLOR="red"]و ستظل اسيوط عاصمة الاقباط و بلد المعجزات[/COLOR])[/B][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
أسيوط الصامدة. لمجدى خليل
أعلى