أخ جديد بينكم - فهل من ترحيب ؟

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,555
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
صباحكم \ مساءكم ورد

اخواتي واخواني الاعزاء

في البداية احب ان اقول لكم -

سنة جديدة مباركة عليكم وكل عام وانتم بألف خير

متمنيا لكم دوام التوفيق والنجاح وتحقيق كافة

الاماني برعاية فادينا ومخلصنا سيدنا يسوع المسيح

والقديسة مريم العذراء

جئتكم كأخ وعضو جديد في منتداكم الموقر

واتمنى ان افيد واستفيد منكم جميعا

مع اعطر التحايا

دمتم بكل خير وعز وبركة


 

هشام المهندس

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
4,544
مستوى التفاعل
964
النقاط
0
الإقامة
baghdad
اهلا ومرحبا بك بين اسرتنا
سعيدون بانضمامك لنا
راجين من الرب دوام الموفقيه لك ولاسرتك
 

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,555
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
اهلا ومرحبا بك بين اسرتنا
سعيدون بانضمامك لنا
راجين من الرب دوام الموفقيه لك ولاسرتك




شكرا جزيلا اخي العزيز على ترحيبك العطر

ربي يحفظك ويخليك ويحفظ اسرتك

تحياتي ومحبتي
 

هشام المهندس

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
4,544
مستوى التفاعل
964
النقاط
0
الإقامة
baghdad
اخي العزيز عرفنا عن نفسك
قدر ما تستطيع من معلومات
الطلب ليس اجباري بالتاكيد
 

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,555
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
اخي العزيز عرفنا عن نفسك
قدر ما تستطيع من معلومات
الطلب ليس اجباري بالتاكيد


انا مسيحي عراقي - اعيش في بغداد

قوميتي كلداني

عمري تقريبا 40 سنة

احمل الدبلوم العالي في ميكانيك المحركات الطوربينية - turbines

عملي - اعمال حرة بعيدة عن اختصاصي \ مع كل الاسف

ماذا تريد ان تعرف اكثر من ذلك ؟

تحياتي وتقديري


 

هشام المهندس

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
4,544
مستوى التفاعل
964
النقاط
0
الإقامة
baghdad
انا مسيحي عراقي - اعيش في بغداد

قوميتي كلداني

عمري تقريبا 40 سنة

احمل الدبلوم العالي في ميكانيك المحركات الطوربينية - turbines

عملي - اعمال حرة بعيدة عن اختصاصي \ مع كل الاسف

ماذا تريد ان تعرف اكثر من ذلك ؟

تحياتي وتقديري




تحياتنا لك اخي paul iraqe
واهلا بك وباهل العراق الغوالي
اخوك من بغداد في خدمتك ... قد فقدت الامل بتواجد شخص من بغداد العراق هنا في المنتدى
احمد الرب كثيرا على تواجدك ويارب تتواصل معنا
تفيد وتستفيد
الجميع هنا اسرة واحده تجمعها المحبه محبة ربنا وفادينا ومخلصنا يسوع له المجد
الرب يباركك ويحفظك
 

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,555
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD



تحياتنا لك اخي paul iraqe
واهلا بك وباهل العراق الغوالي
اخوك من بغداد في خدمتك ... قد فقدت الامل بتواجد شخص من بغداد العراق هنا في المنتدى
احمد الرب كثيرا على تواجدك ويارب تتواصل معنا
تفيد وتستفيد
الجميع هنا اسرة واحده تجمعها المحبه محبة ربنا وفادينا ومخلصنا يسوع له المجد
الرب يباركك ويحفظك


اشكرك جدا على لطفك وبديع كلماتك

نعم بالتأكيد - نحن جميعا اسرة واحدة في محبة سيدنا يسوع المسيح

مع فائق الاحترام والتقدير

تحياتي ومحبتي
 

ابن يسوعنا

انا ابنك وملكك
عضو مبارك
إنضم
25 يوليو 2013
المشاركات
7,874
مستوى التفاعل
1,839
النقاط
113
اهلا وسهلا
بيك
نورتنا بوجودك
في المنتدي
نتمني انك تقضي اسعد الاوقات معانا
الرب يباركك
 

حبو اعدائكم

حبو...
عضو مبارك
إنضم
9 أكتوبر 2011
المشاركات
14,191
مستوى التفاعل
4,787
النقاط
113
الإقامة
مصر
أهلا بيك آخى
منور :)
يا رب تفيد و تستفيد و تستمر معنى
الرب يبأركك
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,370
النقاط
0
نرحب بشخصك الحلو وسطنا كأخ غالي من العراق الحبيب الذي يشرفنا جداً وجودك الجميل معنا هنا، سائلين الله ان يهبك كل نعمة وحكمة ويهبنا معك لأننا هنا نشترك مع بعضنا البعض بالمحبة في توافق صداقة حلوة تجمعنا، أقبل تقديري واحترامي مع ترحيبي بشخصك العزيز، كن معافي
 
التعديل الأخير:

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,954
النقاط
113
أهلا وسهلا بأهل العراق كلهم

دا حتى الزعيم من العراق

أهو يحس إن فيه حد معاه بدل ما هو وحيد كدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

YOYO JESUS

راجعلك انا تانى
عضو مبارك
إنضم
19 أبريل 2013
المشاركات
11,384
مستوى التفاعل
1,999
النقاط
0
الإقامة
مصر
اهلا بيك
نورت المنتدى
 

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,555
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
اهلا وسهلا
بيك
نورتنا بوجودك
في المنتدي
نتمني انك تقضي اسعد الاوقات معانا
الرب يباركك



وبكم اكثر اخي الحبيب

النور نوركم

ربي يبارك بك ويحميك

دمت بكل خير وسعادة
 

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,555
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
اهلا بيك
المنتدي نور جد بيك
بتمنالك اسعد الاوقات

وكل سنة وانت طيب : )


وانتي طيبة اختي الفاضلة

مع جزيل شكري ومحبتي لكم جميعا

تقبلوا مني اعطر التحايا
 

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,555
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
نرحب بشخصك الحلو وسطنا كأخ غالي من العراق الحبيب الذي يشرفنا جداً وجودك الجميل معنا هنا، سائلين الله ان يهبك كل غفغدة ويهبنا معك لأننا هنا نشترك مع بعضنا البعض بالمحبة في توافق صداقة حلوة تجمعنا، أقبل تقديري واحترامي مع ترحيبي بشخصك العزيز، كن معافي


ممنون منك جدا لروعة ما تفضلت به من احساس اخوي جميل

اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح والتألق الدائم والمستمر في خدمة كلمة الرب

لكم مني كل الشكر والثناء لترحيبكم الرائع

مع اعطر تحياتي واحلى امنياتي لكم

دمتم في بركة وحماية سيدنا يسوع المسيح والقديسة مريم البتول
 

paul iraqe

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2014
المشاركات
15,555
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
113
الإقامة
IRAQ-BAGHDAD
أهلا وسهلا بأهل العراق كلهم

دا حتى الزعيم من العراق

أهو يحس إن فيه حد معاه بدل ما هو وحيد كدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ههههههههههههههههه

شكرا جزيلا لكلامكم الجميل

ان شاء الله لا يوجد فرق بيننا - كلنا اخوة في محبة سيدنا يسوع المسيح

تحياتي وتقديري لكم

دمتم بكل خير وعز وبركة
 
أعلى