M a K a R i O u S
منتديات الكنيسة
- إنضم
- 3 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 585
- مستوى التفاعل
- 15
- النقاط
- 18
بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد أميـــــن
اولا : انتشرت على الساحه فى الفترة الاخيرة من بعض الاحبه المسلمين استخدام النصوص الاسلامية ليدلل على صدق الرساله المحمدية من خلال ان الرسول اعلمنا ببعض طرق الوقايه من فيرس كورونا قبل الدول ومنظمات الصحه العالمية والطب الحديث لكن المؤسف ان الاحبه المسلمين لعبوا فى النصوص وحملوها ما ليس فيها وحرفوا الكلام عن مواضعه واخفوا بعض الكلمات وخالفوا التفاسير والقواعد المعتمده فى العلوم الدينية ومن واجبنا المسيحى ان يستجيب لنداء القران وان يعلم الاحبة المسلمين حينما قال اسالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون وللاسف سوف نعلم الاحبة المسلمين الذين تلاعبوا بالنصوص فى دينهم
ثانيا : كما قلت سابقا اشكر الاحبة المسلمين والذين يحاولون الدفاع عن دينهم بما يقدمون لنا من موضوعات تفتح الباب امام الانسان ليعرف صدق الدين من عدمه لانى اعرف تمام اليقين ان الدين غير الحق كلما تدافع عنه او تتكلم عنه تسقطه اكثر ما هو متساقط لان بذلك تكشف عنه الكثير بعد نهاية هذه السلسله فى نبا الطاعون وكورونا سوف يندم المسلمين لفتح هذا الموضوع لانه سيجعلهم يندمون جدا لما فيه من حقائق
ثالثا : ومن المؤسف كما قلت سابقا من الان لن اترك حرف اسلامى واحد مما يتكلم فيه المدافعون عن الاسلام ليعلم الجميع صدق الحقائق حتى يتعرفون على من يكذبون ومن يتكلمون بالصدق
رابعا : هذا الموضوع لكثرة النقاط فية سوف نتناوله بالتفصيل على اجزاء متتاليه سوف نتابعها من خلال المنتدى وهذا اول جزء فيه
خامسا : اعتذارى للجميع لكثرة المراجع ولكن هذا لتوثيق الموضوع واقول لكم انى حاولت الاختصار لانه توجد معى مراجع اكثر فى كل نقطة .. كما اعلمكم ان اسلوب التوثيق حاليا اختلف على النت ... فاصبح كثيرين يستخدمون التصوير من داخل المراجع ونحن اتبعنا ذلك كما يفعلون
سادسا : اقدم هذا الموضوع وبداخلة محبه للجميع ولمن ارد عليهم واحترمهم ولكن احيانا فى بعض نقاط الموضوع سوف نستخدم صفات لما يفعلون
ورغم كما قلت سابقا ليسى من محبى التحدى وهذه الامور
ولكن اعلنها للجميع
هذا الموضوع هو تحدى لجميع المسلمين الذين يتكلمون بما يخالف الادلة التى سوف اقدمها
نبـــــــــــــدا
يخالف ابو عمر الباحث جمهور العلماء فى حكم الشهادة لمن مات على الطاعون فى حديث البخارى برقم 3474
وقال بالنص :"""" الطاعون هو الاوبئه والامراض والخ.."""
هذا التعليق غير صحيح ويثبت لنا بان هذه الشخصية تتكلم بعشوائية شديدة فى الاسلام وسوف نرى فى كل موضوعاته الاسلامية يخفى ويحرف للاسف
لنرى الادله والتفاسير بما تتكلم
فى الدليل القادم سوف نرى قرينة التفسير مرتبطة بالشهادة ويدلل عليها حديث صحيح
اذن ابو عمر الباحث يتكلم بعيدا عن الواقع النصى الاسلامى لماذا لانه يريد ان يتكلم عن الحجر الصحى فيحاول اخراج معنى الطاعون من الاخص للعام وهنا خالف الحكم الفقى لان الشهاده ادخلت النص من العام الى الاخص فى حكم الشهادة
وتفصيل هذه النقطه سوف نتكلم عنها فى الجزء الثانى لمن لا يفهمها الان وللاسف فى الجزء الثانى سوف نرى التحريف والاخفاء وامور تجعلنا لا نثق فى هؤلاء
ولكن سريعا ما نجد ابو عمر الباحث يخالف نفسه من اجل استمرار نبؤه رسول الاسلام
فى الاول خالف جمهور العلماء ليثت نظرته
هنا سوف نجده يخالف المعنى السابق للطاعون وعدم عرضه للادله واراء العلماء كما هو يختار وينتقى ما يشاء كل هذا ليثبت وينقذ ارسالية لنبى غير حقيقى
قال ابو عمر الباحث ان الطاعون يعنى جروج واعراض معينه حينما ورد حديث يقول الطاعون لا يدخل مكه او المدينه ليرد على الاستاذ خالد منتصر وخالف ما قاله سابقا ان الطاعون معناه مرض او وباء ... لنجد ان ما قاله سابقا خطا وما سوف يقوله الان خطا
لم يعرض ابو عمر الباحث ان العلماء مختلفين فى توصيف معنى محدد للطاعون الذى قاله الرسول فى الحديث فما قاله سابقا يتكلم عن حكم الشهادة ومما يدلل على كلامى ان جهابذه علماء اللغة والفقة وغيرهم نادوا بمعنى واحد للطاعون ولم يعدد احد فيهم معنى للطاعون فلنرى من هما وقوه مكانتهم وادلتهم
اولا : انتشرت على الساحه فى الفترة الاخيرة من بعض الاحبه المسلمين استخدام النصوص الاسلامية ليدلل على صدق الرساله المحمدية من خلال ان الرسول اعلمنا ببعض طرق الوقايه من فيرس كورونا قبل الدول ومنظمات الصحه العالمية والطب الحديث لكن المؤسف ان الاحبه المسلمين لعبوا فى النصوص وحملوها ما ليس فيها وحرفوا الكلام عن مواضعه واخفوا بعض الكلمات وخالفوا التفاسير والقواعد المعتمده فى العلوم الدينية ومن واجبنا المسيحى ان يستجيب لنداء القران وان يعلم الاحبة المسلمين حينما قال اسالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون وللاسف سوف نعلم الاحبة المسلمين الذين تلاعبوا بالنصوص فى دينهم
ثانيا : كما قلت سابقا اشكر الاحبة المسلمين والذين يحاولون الدفاع عن دينهم بما يقدمون لنا من موضوعات تفتح الباب امام الانسان ليعرف صدق الدين من عدمه لانى اعرف تمام اليقين ان الدين غير الحق كلما تدافع عنه او تتكلم عنه تسقطه اكثر ما هو متساقط لان بذلك تكشف عنه الكثير بعد نهاية هذه السلسله فى نبا الطاعون وكورونا سوف يندم المسلمين لفتح هذا الموضوع لانه سيجعلهم يندمون جدا لما فيه من حقائق
ثالثا : ومن المؤسف كما قلت سابقا من الان لن اترك حرف اسلامى واحد مما يتكلم فيه المدافعون عن الاسلام ليعلم الجميع صدق الحقائق حتى يتعرفون على من يكذبون ومن يتكلمون بالصدق
رابعا : هذا الموضوع لكثرة النقاط فية سوف نتناوله بالتفصيل على اجزاء متتاليه سوف نتابعها من خلال المنتدى وهذا اول جزء فيه
خامسا : اعتذارى للجميع لكثرة المراجع ولكن هذا لتوثيق الموضوع واقول لكم انى حاولت الاختصار لانه توجد معى مراجع اكثر فى كل نقطة .. كما اعلمكم ان اسلوب التوثيق حاليا اختلف على النت ... فاصبح كثيرين يستخدمون التصوير من داخل المراجع ونحن اتبعنا ذلك كما يفعلون
سادسا : اقدم هذا الموضوع وبداخلة محبه للجميع ولمن ارد عليهم واحترمهم ولكن احيانا فى بعض نقاط الموضوع سوف نستخدم صفات لما يفعلون
ورغم كما قلت سابقا ليسى من محبى التحدى وهذه الامور
ولكن اعلنها للجميع
هذا الموضوع هو تحدى لجميع المسلمين الذين يتكلمون بما يخالف الادلة التى سوف اقدمها
نبـــــــــــــدا
يخالف ابو عمر الباحث جمهور العلماء فى حكم الشهادة لمن مات على الطاعون فى حديث البخارى برقم 3474
وقال بالنص :"""" الطاعون هو الاوبئه والامراض والخ.."""
هذا التعليق غير صحيح ويثبت لنا بان هذه الشخصية تتكلم بعشوائية شديدة فى الاسلام وسوف نرى فى كل موضوعاته الاسلامية يخفى ويحرف للاسف
لنرى الادله والتفاسير بما تتكلم
فى الدليل القادم سوف نرى قرينة التفسير مرتبطة بالشهادة ويدلل عليها حديث صحيح
موقع اسلام ويب فى سؤال يجاوب علماء الموقع ويعرضوا لنا الحقائق الاتية
اذن ابو عمر الباحث يتكلم بعيدا عن الواقع النصى الاسلامى لماذا لانه يريد ان يتكلم عن الحجر الصحى فيحاول اخراج معنى الطاعون من الاخص للعام وهنا خالف الحكم الفقى لان الشهاده ادخلت النص من العام الى الاخص فى حكم الشهادة
وتفصيل هذه النقطه سوف نتكلم عنها فى الجزء الثانى لمن لا يفهمها الان وللاسف فى الجزء الثانى سوف نرى التحريف والاخفاء وامور تجعلنا لا نثق فى هؤلاء
ولكن سريعا ما نجد ابو عمر الباحث يخالف نفسه من اجل استمرار نبؤه رسول الاسلام
فى الاول خالف جمهور العلماء ليثت نظرته
هنا سوف نجده يخالف المعنى السابق للطاعون وعدم عرضه للادله واراء العلماء كما هو يختار وينتقى ما يشاء كل هذا ليثبت وينقذ ارسالية لنبى غير حقيقى
قال ابو عمر الباحث ان الطاعون يعنى جروج واعراض معينه حينما ورد حديث يقول الطاعون لا يدخل مكه او المدينه ليرد على الاستاذ خالد منتصر وخالف ما قاله سابقا ان الطاعون معناه مرض او وباء ... لنجد ان ما قاله سابقا خطا وما سوف يقوله الان خطا
لم يعرض ابو عمر الباحث ان العلماء مختلفين فى توصيف معنى محدد للطاعون الذى قاله الرسول فى الحديث فما قاله سابقا يتكلم عن حكم الشهادة ومما يدلل على كلامى ان جهابذه علماء اللغة والفقة وغيرهم نادوا بمعنى واحد للطاعون ولم يعدد احد فيهم معنى للطاعون فلنرى من هما وقوه مكانتهم وادلتهم
تابـــــــــــع
التعديل الأخير: