أتدخل فيما لايعنينى

soochy

New member
عضو
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
62
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
هو ذا أنا هكذا يا رب بإستمرار أتدخل فيما لا يعنيني…
متي يأتي الوقت الذي لا أتدخل فيه في شئون نفسي,وإنما
أتركها لك:حيثما تُسيرني أسير وكيفما تصيرني أصير…
متي أرضي بحالتي التي إرتضيتها أنت لي, فلا ألح عليك
في تغييرها كأنك غافل عن صلاحي ….
متي تتحول صلاتي من طلب إلي شكر, أو متي أبحث عن
شىء أطلبه فلا أجد , لأني لست أجد شيئاً خيراً لي الأن مما أنا فيه
متي أؤمن بك الإيمان كله فأستأمنك علي حياتي تدبرها
كيفما تشاء أنت يا صانع الخيرات , دون أن أقحم نفسي في
عملك هذا وأتلصص متجسساً عليك لأري ماذا تعمل بي !
وكيف تعمل!وهل عملك مقبول (عندي) أم لا ؟ وهل يستدعي الأمر تدخلاً مني أم لا يستدعي !!..
متي تعتقني يا رب من ذاتي؟ متي؟ لا لكي أصير قديسا بل لاصير لكً
البابا شنودة الثالث
 

totty

USE ME
مشرف سابق
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
10,444
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
فى الدنيا
الللللللله

راااااااااائعه فعلا

كلمات قداسة البابا فعلا كلمات من ذهب

ربنا يطيل لينا حياته

مـــــــــــيرسى كتير

منور المنتدى بمواضيعك الجميله

ربنا معاك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
الله يطول بعمرة

شكراااااااااااااا

ربنا يباركك
 

soochy

New member
عضو
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
62
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
totty :

أشكرك لمرورك و تشجيعك
:16_14_21:
 

soochy

New member
عضو
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
62
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
المشرف المبارك كليمو :

أشكر لك اهتمامك و تشجيعك الدائم و أمانتك فى الاشراف على المنتدى الرب يبارك حياتك و يثمر فى خدمتك


:16_14_20:
 

TULiP TO JESUS

اسيرة حب يسوع
عضو نشيط
إنضم
26 أغسطس 2008
المشاركات
17,403
مستوى التفاعل
129
النقاط
0
الإقامة
في قلب يسوع
انا كنت لسة بقول في عقلي اللي كاتب الصلاة دي انسان حكيم جدا
وفهمت لما عرفت انة سيدنا البابا

مرسي كتير لك لانك جبتلنا الصلاة الجميلة

الرب يبارك حياتك​
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
ميرسي على الصلاة الحلوة.....
 
أعلى