أب يقتل طفلته "بالهجانة" لرغبتها فى زيارة والدتها

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
أب يقتل طفلته "بالهجانة" لرغبتها فى زيارة والدتها

شهدت عزبة الهجانة بمدينة نصر جريمة قتل بشعة بعدما لفظت طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها الناتجة عن تعدى والدها عليها بالضرب بسبب رغبتها فى زيارة والدتها.

تلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغا من أهالى منطقة عزبة الهجانة مفاده اكتشافهم وفاة طفلة داخل مسكنها، وبانتقال المقدم أحمد الألفى رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر لموقع الحادث، تم العثور على جثة الطفلة "ملك.ا.ع" البالغة من العمر 5 سنوات.

وتبين من المعاينة الأولية التى أجراها اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية، أن الطفلة توفيت نتيجة للضرب المبرح، الذى أدى إلى إصابتها بنزيف حاد بالأذن وكدمات وجروح متفرقة بالجسد.

وأكد الجيران، أن الطفلة لقيت مصرعها بسبب تعدى والدها عليها بالضرب، فتمكن الرائد شادى وسام معاون مباحث مدينة نصر من ضبط الأب، الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وقال إنه لم يقصد قتل نجلته ولكنه كان يرغب فى تأديبها فقط، بعدما طلبت منه الذهاب لوالدتها.

وأضاف الأب فى اعترافاته، أنه منفصل عن والدة الطفلة منذ فترة، ومع إصرار الطفلة على زيارة والدتها، قام بضربها حتى لا تكرر ذلك الطلب.

تم إخطار نيابة حوادث شرق القاهرة بالواقعة، وباشر محمود غيطاس مدير النيابة التحقيق التى أمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.

logo.png
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=259612
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
مبقاش في رحمه خلاص

لا عند الاب ولا الام

والضحيه دايما الاولاد

شكرا ع الخبر
 

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,952
النقاط
113
يا ساتر يا رب
دا إيه دا
دا ما عندوش اى كنترول على أعصابه
يمكن عشان كدة زوجته تركته
 
أعلى