سلام المسيح وفرحه يكون دوماً امين
لا حبيبتي كيف ما اشغل بالي فيك لا عزيزتي بجب ان تفضفضي على اللي بداخلك فان كان تعب جسدي ارتاحي او اطلبي مساعدة طبيب وان كان تعب نفسي اشور عليك بان تشكري الله عليه وان تتنظري تدخله العجائبي وهو يحلها بمعرفته ما تتعبيش في التفكير والقلق سيبي كل الامور بايد ربنا...