الصلاة المستجابة دائماً!!!

*S.O.G*

*حامـل الصليـب*
عضو مبارك
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
Germany
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

أستطيع كل شيء في المسيح الذي يقوّينيإن حرركم الابن فبالحقيقة تكونون أحراراً...شكراً يا أحرار الرب الغاليصلوا لأجلي
 

*S.O.G*

*حامـل الصليـب*
عضو مبارك
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
Germany
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

سلام ونعمة أختي الحبيبة
ربنا معاكي
:Love_Mailbox:
صلّي لأجلي أنا المسكين
---------------------------
أمّا أنا فمسكين وبائس
الرب يهتم بي
 

موسى القوى

New member
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

يا جماعه ارجوكم بلاش الكلام عن الاخوه المسلمين وال عاوز يتكلم فى المكان المخصص لذلك
 

*S.O.G*

*حامـل الصليـب*
عضو مبارك
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
Germany
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

؟؟؟
---------
 

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

الف الف الف شكر ليك على هذا الموضوع الجميييييييييييييييل جدا

ربنا يباركك

سلام و نعمة
 

*S.O.G*

*حامـل الصليـب*
عضو مبارك
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
Germany
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

لا شكر على واجب:Love_Mailbox:
فلنشكر الرب...:yaka:
 

maramero

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 نوفمبر 2007
المشاركات
1,149
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

الله موضوع جميل اوي
شكرا
و ربنا يباركك
صلي لاجل ضعفي
 

*S.O.G*

*حامـل الصليـب*
عضو مبارك
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
Germany
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

الله موضوع جميل اوي
شكرا
و ربنا يباركك
صلي لاجل ضعفي
ربنا يبارك فيـــك

وأنت كمان صل لأجل الكل
فصلاتك مقتدرة جداً عند إلهنا،وهناك معجزة في فمك!
 

Prety Girl

New member
إنضم
14 ديسمبر 2007
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

سلام المسيح وبركته
:ab4:
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الرائع
وربنا يسوع المسيح يستجيب لجميع الصلوات النابعة من الذوات المؤمنة

بحفظ الله ورعايته
*::هدهد::*
:smi106:
 

جاد الياس دغمش

New member
عضو
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

شكرا على الموضوع الجميل سوف نتبع هذه الطريقة كل الحياة
 

meraa

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 سبتمبر 2007
المشاركات
642
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

الموضوع جميل قوى ربنا يباركك
 

Meriamty

يســ بنت ـــوع
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2008
المشاركات
8,495
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
الإقامة
يســ حضن ـــوع
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

موضوع جميل جدااا

ربنا يبارك حياتك
 

emadjesus

New member
عضو
إنضم
28 يوليو 2007
المشاركات
63
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

سلام لكم


ربنا يباركك على الموضوع الجميل دا ويستخدمك لمجد اسمة اكثر فاكثر


ان سر دوام النعمه والفضيله هو دوام الصلاه 00كل من يتوكأ عل عكاز الصلاه لا تزل قدماه 000وحتى ان زلت فهو لن يقع تماما لان الصلاه سند للسائر فى طريق حياته


سلام المسيح معكم
 

emadjesus

New member
عضو
إنضم
28 يوليو 2007
المشاركات
63
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

سلام لكم

تكملة لموضوع الزميل الفاضل


سر الصلوات المستجابة


لابد من الانسحاق امام الله ليكن العقل والفكر خاضعين لخالقهم ومدبرهم فلانسان كلما اقترب من الله فى الصلاة كلما انسحق وعرف حجمه الحقيقى مثل الانسان كلما يكون بعيد عن جبل يشعر ان الجبل صغير وانه كبير وكلما اقترب من الجبل عرف الحجم الحقيقى لهذا الجبل وعرف هو ايضا حجمه

فكيفية الانسحاق

اولاً التزلل

من الامور التى تضاعف قوة الصلاة وتعطيها دالة امام الله التزلل
والتزلل فى كافة صوره سواء كان انسحاق القلب والفكر او الصوم والمطانيات او الدموع
كما عن دانيال فى دا 10 : 12
12- فقال لي لا تخف يا دانيال لانه من اليوم الاول الذي فيه جعلت قلبك للفهم و لاذلال نفسك قدام الهك سمع كلامك و انا اتيت لاجل كلامك.


ثانياً الصوم
قال القديس مار اسحق ( اذا اضعف الجسد بالصوم والاتضاع عند ذلك تتشجع النفس بالصلاة بالروح ) و فى مر 9 :29 فقال لهم هذا الجنس لا يمكن ان يخرج بشيء الا بالصلاة و الصوم.
وكثير من الامثلة مثل اهل نينوى واستجابة الله لهم



ثالثاً المطانيات
فالسجود تعبير صادق عن مشاعر الخضوع والانسحاق ولكل مرة يسجد بها يرشم ذاته بالصليب ثم يقدم طلبته اذا كانت المعونة او الرحمة او اى طلبة اخرى طلبة


رابعاً الدموع
هذا السلاح الجبار فالله القوى يغلب بالدموع كم فى نشيد الانشاد نش 6 : 5
حولي عني عينيك فانهما قد غلبتاني .
وايضاً كما استعمل هذا داود بانسحاق كما قال تعبت فى تنهدى اعوم كل لية سريرى



خامساً اللجاجة
لا شك ان الالحاح فى الصلاة هو تعبير عن الايمان الذى يسر قلب الله كما فعل السيد المسيح مع المراة الكنعانية بعد الحاحها وقال لها فى مت 15 : 28 عظيم هو ايمانك لك كما تريدين



ويقول القديس باسليوس الكبير اذا كان سؤالك حسب مشيئة الله ومرضاته فلا تكف عن السؤال حتى تناله وينبغى الا نمل فى صلاتنا حتى ولو طالت السنين


سلام المسيح معكم
 

kokooo22

New member
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

طبعا انا بشكرك جدا على الموضوع الجميل دة بس وانا بقراة جة فى بالى سؤال يمكن عبيط بس غريب هل لو انا صليت بايمان زى ما بتقولى ان يبقى عندى عربية ( سيارة ) احدث موديل وطلبتها بايمان هيبقى عندى يعنى هل الموضوع دة فى اى حاجة ولا فى حاجات معينة

اعذرونى لقلة فهمى بس انا بعيد عن ربنا ويمكن اكون مش فاهم
 

*S.O.G*

*حامـل الصليـب*
عضو مبارك
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
Germany
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

بشكر الكل على قراءاتهم المباركة

وخصوصاً الذي أغنى الموضوع:
emadjesus

آميـــــــــن​
 

*S.O.G*

*حامـل الصليـب*
عضو مبارك
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,296
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
Germany
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

طبعا انا بشكرك جدا على الموضوع الجميل دة بس وانا بقراة جة فى بالى سؤال يمكن عبيط بس غريب هل لو انا صليت بايمان زى ما بتقولى ان يبقى عندى عربية ( سيارة ) احدث موديل وطلبتها بايمان هيبقى عندى يعنى هل الموضوع دة فى اى حاجة ولا فى حاجات معينة

اعذرونى لقلة فهمى بس انا بعيد عن ربنا ويمكن اكون مش فاهم
أهلاً حبيبي الغالي


إنك لم تسأل ما سألت إلا لشكّ في إيمانك

إن بقيت على هذا الشك فللأسف لن تنال ما تريد
اذا كان سؤالك حسب مشيئة الله ومرضاته فلا تكف عن السؤال حتى تناله وينبغى الا نمل فى صلاتنا حتى ولو طالت السنين

طبعاً بما أنك لا تعلم حتى ما تريد
فالرب هو من يعطيك بحسب غناه في الحكمة بما يوافق خلاصك

تذكّر دوماً أن تقول:

لأنّي عليك توكّلت فلا أُخزى
السيد الرب قوّتي

ولو عاوز استفسار موسّع أكثر فيا مرحبا فيك


خيّك
 
التعديل الأخير:

eternal2

New member
إنضم
1 مارس 2008
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: الصلاة المستجابة دائماً!!!

شكراً جزيلاً
موضوع اكتر من رائع
بجد
 
أعلى