- إنضم
- 29 أبريل 2014
- المشاركات
- 16,278
- مستوى التفاعل
- 3,478
- النقاط
- 76
مساء النور ياغاليةعمتم مساءاً ونهاركم سعيد ومبارك أحبتي الغاليين الطيببن العزيزين![]()
اختي لمسة يسوع انا بخير.مساء الخيرات
كيفك اختي حياة بالمسيح
واختي رأفة
طمنيني عنك
سلام المسيح معك
حبيبتي غاليتي لمسة يسوع لا استطيع ان اخذ راحتي في التواصل معكم فقط يومي الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع بقية الايام لا استطبع فان لم ادخل ذلك بعني لا استطيع ذلك انا بخير واشكرك جداً على افتقادك الدائم لصحتي اعذريني وليعذرني بقية الاعضاء الكرام بلغيهم انت لو سمحت مع تحياتي ومحبتيمساء الخيرات حبيبتي حياة بالمسيح
كيفك يا غالية عنك
النت عندي كان مقطوع ومبارح كمان نشكر ربنا هلق فيه
يارب يدخل في موضوعك واكيد الاخوة مقدرين الوضعحبيبتي غاليتي لمسة يسوع لا استطيع ان اخذ راحتي في التواصل معكم فقط يومي الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع بقية الايام لا استطبع فان لم ادخل ذلك بعني لا استطيع ذلك انا بخير واشكرك جداً على افتقادك الدائم لصحتي اعذريني وليعذرني بقية الاعضاء الكرام بلغيهم انت لو سمحت مع تحياتي ومحبتي![]()
احلى مسا لأحلى وردة تنشر يعبرها الفواح عطر لا مثيل لهمساء الورد والفل والياسمين أحبتي الغاليين الطيبين العزيزين الكرام
مش كويسة غاليتي اشعر بتوعك وصحتي عاى قدي باشكر الرب يسوع على كل شئ وردنا يسهل ويطيب خاطري ويشفيني امين باشكرك كتير كتيراحلى مسا لأحلى وردة تنشر يعبرها الفواح عطر لا مثيل له
كيفك غاليتي
ثقي بربنا ياغاليتي وهو بيطيبمساء الورد والفل والياسمين أحبتي الغاليين الطيبين العزيزين الكرام
مش كويسة غاليتي اشعر بتوعك وصحتي عاى قدي باشكر الرب يسوع على كل شئ وردنا يسهل ويطيب خاطري ويشفيني امين باشكرك كتير كتير![]()
مش كويسة غاليتي اشعر بتوعك وصحتي عاى قدي باشكر الرب يسوع على كل شئ وردنا يسهل ويطيب خاطري ويشفيني امين باشكرك كتير كتيراحلى مسا لأحلى وردة تنشر يعبرها الفواح عطر لا مثيل له
كيفك غاليتي
انا واثقة في شفاء الرب يسوع لي عن قريب وانا بجلدته قد شفيت عمتم مساءاً أحبتي الغاليين الطيبين العزيزين الكرامثقي بربنا ياغاليتي وهو بيطيب
خاطرك سلامتك ما على قلبك شر