معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

شادى كوكو

New member
إنضم
31 مارس 2007
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مصر بورسعيد
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

معجزة فعلا رائعة وانا دائما اذهب الانيا بيشوى لنوال البركة من العذراء مريم
لانى انا عايش فى بورسعيد
 

preans_2007

New member
عضو
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر

حدث شئ أيام سيدنا موسى عليه السلام
قام شخص من بنى إسرائيل اسمه السامرى بجمع الذهب الذى كان مع بنى إسرائيل الفارين من مصر وقام بصهره وصنع منه تمثال على شكل ثور واحدث به ثقب فى مؤخرته حتى تدخل به الريح فيصير كأنه يحدث خواراً وأنبأهم بأن هذا هو ربهم وجعلهم يعبدوه
هكذا يصنع قسيس الكنيسة البورسعيدية من السهل إظهار صورة وكأنها تقطر زيتا أو حتى تتكلم لإيهام الناس بأنه بركة ومعجزة من السيدة العذراء
اللهم اهد عبادك أجمعين لما تحبه وترضاه

اولا اسف للتاخير على الرد
ثانيا
هو ممكن واحده يخلى ايده تنزل زيد بكميات كبيره من صوابعه انا معاك لو ينفع انا هقولك ان المعجزه دى متفبركه
اوك
ثالثا انت شايف ان المعجزه حقيقيه بس عايز مبرر علشان متؤمنش صح


اومنووووووووووووو بقى
 

preans_2007

New member
عضو
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

شوفتو با جماعهاخلاق المسلمين الاخ داخل يشتم شتايم وسخه هنا
والله هيجيب منين مهيجيب من اخلاق رسوله
المسلم هيفضل وسخ طول عمره وشتايمه بدل على شخصيته وبئته


اى خدمه

شكرا للادمن علشان شال الرد بتاعه
 

muslim533

New member
عضو
إنضم
28 مارس 2007
المشاركات
169
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

شوفتو با جماعهاخلاق المسلمين الاخ داخل يشتم شتايم وسخه هنا
والله هيجيب منين مهيجيب من اخلاق رسوله
المسلم هيفضل وسخ طول عمره وشتايمه بدل على شخصيته وبئته

يا أيها المتكلم الغير مهذب انظر تعليقات ومداخلات لاكى برو وأثناسيوس الرسول والعضوة سوسن وأنت ستعرف أخلاق ردينك واذهب فى البالتوك واعرف أخواتك وأخوتك ماذا يقولون ويتلفظون

أين مسئولى المنتدى الذين صدعوا رؤوسنا بالطرد من المنتدى الخاص بالمسلمين للتطاول من مداخلات لاكى برو هذا المتكلم هكذا علمكم دينكم يا من تدعون وتتمثلون بمثل اللطم على الوجه
أين الحياد .... أرى هذا المنتدى فى طريقه إلى أن يكون مثالا مكبرا لغرفة البالتوك
 

muslim533

New member
عضو
إنضم
28 مارس 2007
المشاركات
169
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

أيها المتكلم الغير مهذب لا تحاسب المسلمين على مسلم واحد سبكم وتعمم الإتهام ولكان من حقنا أن نتهم النصارى كلهم بالزنا عندما زنا القس برسوم وفضح فى النت والجرائد

نحن لا نتهم نصرانيا ونعمم الخطأ ونعمم الإساءة بسبب ذنب واحد
أرجوا أن تحفظ لسانك الطويل وانظر إلى أفعال إخواتك فى البالتوك وها هنا فى المنتدى الذى أصبح غير منضبطا وفقد السيطرة والحياد وسادت فيه المحاباة

لا تعم بالسيئة فأنتم لستم معصومون
 

muslim533

New member
عضو
إنضم
28 مارس 2007
المشاركات
169
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

رسالة إلى مسئولى المنتدىهل يعاقب المسلمون على ذنب ارتكبه واحد منا
هل هذا يليق بدينكم ويسب رسولنا على رؤوس الأشهاد
إذا ارضاكم هذا فأبشروا بسب إلهكم فوالذى نفسى بيده لا يهان رسول الله إلى ونأخذ حقه وهذا حقنا والحق لا غضب فيه وإن لم يعجبكم كلامى فانظروا كيف ثأر أخوكم وسب رسول الإسلام والمسلمين أجمعين وأخذنا بذنب واحد فرد
أرجوا حذف المشاركة وأين الذى صدعتونا به وهو الطرد أين لاكى برو وأثناسيوس الرسول من الطرد وأين هذا الاحمق المتكلم من الطرد ؟؟
ما أرانى هذا المنتدى إلا فى مستوى متدحدض ومتندى وأراه فقد الهيمنة والسيطرة والقيادة وحاد عن الحياد وتولى عنها واتخذ طريقا واسعا للمحاباة وإن كانت المحاباة منذ أول الأمر ولكنها الآن أصبحت على مرئى ومسمع من كل المسئولين
أرجوا من حضراتكم حذف المداخلة والتنبيه على إحترام الآخر وللمسلين قبل الغير مسلمين وأقسم بالله مداخلة المسلم السيئة قطعت قلبى واستأت لها من سماعها وأنى لم أراها ولو رأيتها والله لكنت أبلغت أنا عنها

أرجوا إستعادة روح السيطرة والادب والتنبيه ولا نآخذ ذنب عامة بفرد وأنتم فيكم من يسب ويهين ويفعل ما يفعل
 

preans_2007

New member
عضو
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

اتعدل فى الكلام يا عضو مسلم
وموضوع الراهب برسوم والله لو انت مش عارف ده مين ابقى اقولك انا
انا مش هرد عليك
وياريت لو عايز تتكلم نتكلم بعيد عن الموضوع الى انا عامله ده اعمل موضوع جديد وادعينى فيه وانا ارد على الى انت عايزه واعرفك قيم رسولك ماشى
 

muslim533

New member
عضو
إنضم
28 مارس 2007
المشاركات
169
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

اتعدل فى الكلام يا عضو مسلم
وموضوع الراهب برسوم والله لو انت مش عارف ده مين ابقى اقولك انا
انا مش هرد عليك
وياريت لو عايز تتكلم نتكلم بعيد عن الموضوع الى انا عامله ده اعمل موضوع جديد وادعينى فيه وانا ارد على الى انت عايزه واعرفك قيم رسولك ماشى
قريبا سأحدد لك ملتقى ومناظرة شخصية فى قسم الحوارات الفردية بينى وبينك لتعرفنى ما هى قيم رسولى كما تزعم ولأعرفك أنا من هو إلهك ولأعرفك إعتقادات الأنبياء فى عقيدتك ولأعرفك قيم كتابك المقدس ونشيد الإنشاد وستكون محاورة بينى وبينك فقط فردية وإذا تداخل أحد مسلم أو غير مسلم فى الحوار سأنسحب
وسأقوم بتحديد الميعاد وفقا لإنتهاء مشاغلى فأنا أعمل أعمال حرة وغير مقيد بوقت

وأريد أن أقوم بإخبارك بشئ يا preans وأنه لو قرأت مشاركاتى المائة وسبعون فى هذا الحساب وال مائة وأربعون فى حساب muhammad ستجد أنى لا أحب الإساءة ولا أحب القذف ولا اوجه التهم لأحد والله لا فى هذا المنتدى الغير إسلامى الإدارة ولا حتى فى منتديات المناظرات الإسلامية حتى لا يتوقع أحد بأنى هناك أكون فى دارى فأفعل ما أشاء وأنا هنا الطرف الضعيف فلا يمكننى الرد والحمد لله لا أخاف فى الله لومة لائم

ولكن أنت اندفعت وراء مشاعرك وحبك لدينك جراء سب المسلم لك ولعقيدتك ولمقدساتك فساقك ذلك التهور والغضب إلى سب رسول الإسلام والمسلمين وطعنت فى أخلاق الإسلام والمسلمين التى لا تعلم أنت شيئا عنها
وعلى النقيض فقدت صادفت انا العديد من الإهانات مثل إهانة العضوة كرستينا فى بداية اشتراكى فى المنتدى وقامت بسب المسلمين وبدون عذر وقام أثناسيوس الرسول بالإعتداء والله بدون أى دافع أيضا ولاكى برو الذى تطاول وتمادى فى التطاول فوق ما تتخيل ولو كنت أنت مكانى ما تحملت وأخيرها العضوة سوسن التى قامت بالسب الذى وصل لسب الفروج والعورات واتهام المسلمات فى اعراضهن

فلو انت كنت مكانى فى مثل كل هذا وقمت أنا بالتكلم بمثل ما تكلمت به سوسن مثلا فماذا كانت ستكون ردة فعلك

والحمد لله رب العالمين أنا لم أقوم بالرد إلا على هذه العضوة ولم أقوم بسب دينكم ولا عقائدكم ولا مقدساتكم وكل ما فعلته هو إنذار العضوة سوسن والتوعد لها ولكن كان الوعيد شديدا ولم اقوم بالسب وللأسف طردت من المنتدى شهرا بسبب هذا الوعيد

أيها المتكلم إذا كان دينك يامرك بالسماحة كما تقول فأنت لم تطبق شرائع دينك وإذا كان دينك لا يؤاخذك فى أخذ حقك فأنت لم تأخذ حقك فقط بس تعديت على غيرك وأسأت للجميع بسبب فرد واحد فقط

وأخيرا أرجو أن تزال روح البغضاء والضغينة التى بيننا وأنا أعلن أسفى لك واعتذارى الشديد لك عن كلمة حماقة وأرجع عنها واسحبها إذا تراجعت عن إساءتك لدين ورسول الإسلام

أرجوا الموافقة على إنشاء موضوع خاص بينى وبينك قريبا وسأخبرك بالميعاد ولترى هل يناسب أم لا
وأرجوا منك أن تخبرنى ماذا كان يجب أن يكون رد فعلى نحو لاكى برو وسوسن وماذا كنت ستفعل لو كنت مكانى أو كنت أنا مكانهم وسببت دينك وفروج نساء عقيدتك ... هل تتحمل

أوجه رسالة أخيرة لأعضاء المنتدى المسئولون وأقول لهم هل لهذا المنتدى احترام للآخر .. هل لهذا المنتدى ضوابط وقوانين .. هل لهذا المنتدى مسئولون يحمون أبناء دينكم وضيوفكم .. هل ترون كل الإساءات أم ترون الإساءات التى هى فى حقكم فقط
هل أنت عادلون ؟؟؟
 

preans_2007

New member
عضو
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

ياحبيبى انت لو شفت الرد بتاع الاخ الى رد عليا
ده شتم شتايم وحشه جدا جدا
انت لو كنت مكانى كنت هتسبه وتسب اهلو لو عايز تشوف رده انا ممكن ابعتهولك على الخاص او على اميلك


انا منتظر الموعد بتاعك
 

REDEMPTION

أنت عظيم يا الله
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2006
المشاركات
3,617
مستوى التفاعل
641
النقاط
113
الإقامة
على الصخره ..
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

هل أنت عادلون ؟؟؟

نعم يا عزيزى ..

نحن عادلون ..

عادلون لاننا نرى أمور رهيبة تحدث بمنتداياتكم .. و لم نفعل مثلها ..

عادلون لاننا نُهان فى كل بقعة إسلامية .. و لم نفعل مثلكم ..

عادلون لاننا .. نُشتم .. و نُهان .. و نُحتقر .. و نُخطف .. و نُقتل .. و لم نفعل مثلكم ..

عادلون لاننا نمتلك تلك المحبة التى سريعاً تغفر و تصفح .. و نجد فى المقابل الاحتقار و الاهانة .. و لم نفعل مثلكم ..

عادلون لاننا نرى باعيننا الاهانات لديننا و لكتابنا المقدس و لرموزنا المسيحية .. بل و لإلهنا و إلهكم الذى لا تعرفونه .. و مع ذلك لم نفعل مثلكم ..

عادلون لاننا كثيراً ما نتخذ إجراءات حاسمة ضد المخالفين من الطرفين .. أما فى المنتديات الاسلامية فللاسف .. كل شىء مُباح .. و لم نفعل مثلكم ..

عادلون لانك تنظر من زاوية واحدة .. فقد تجد من يتطاول على دينك .. و هذا مرفوض تماماً .. و لكنك تتجاهل الحريات الممنوحة لك .. و تتجاهل الاغلبية التى تحترم آدميتك و إيمانك ..

الاخ الحبيب ..

أنا أثق تماماً .. أثق تماماً .. أن بداخلك تؤمن بكل كلمة كتبتها هنا ..

أثق انك رأيت تجاوزات فى منتداياتكم تثير الغضب بشدة ..

أثق أنك تعلم جيداً عن الاعتداءات التى تحدث لكل المسيحين فى كل دول العالم ..

أثق تماماً .. و لم و لن نفعل مثلكم ..

تحياتى
 

preans_2007

New member
عضو
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

frg
 

Treza

New member
عضو
إنضم
19 يوليو 2007
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

أرجوك ......كنت عايزاك تشرح البرنامج ببساطة شوية انامعرفتش أطبق الشرح
من فضلك
ربنا يباركك
 

preans_2007

New member
عضو
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

لو سمحت برنامج ايه بالظبط فى برامج كتير
 

assyrian girl

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
24 يوليو 2007
المشاركات
2,456
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
الإقامة
Australia
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

oh my god i wish if i can visit egybt to see that picture for virgin mary
 

preans_2007

New member
عضو
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

oh my god i wish if i can visit egybt to see that picture for virgin mary

if you want to come in egypt
iam stay with you
ime stay in portsaid if you want came plz to to me in me e-mail
preans_2007********.com
and tell me what are you came from?
i wait you
god with you
 

preans_2007

New member
عضو
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

my email inthe site
for this
wait you
 
إنضم
17 مايو 2007
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

ربنا يهديكم الصوره بتنزل زيت والست سميه بتنزل زيت يمكن الصوره واكله فلافل والست سميه عاوزه حته شحم كفياكم تخلف بقى على فكره انا على طول بتكرش من المنتدى بس مش مهم ادام فى سبيل دينى
 

preans_2007

New member
عضو
إنضم
5 مارس 2007
المشاركات
57
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

ربنا يهديكم الصوره بتنزل زيت والست سميه بتنزل زيت يمكن الصوره واكله فلافل والست سميه عاوزه حته شحم كفياكم تخلف بقى على فكره انا على طول بتكرش من المنتدى بس مش مهم ادام فى سبيل دينى


عفكره انا لازم اغلط فيكم علشان تبطلو شتايم
 

R0O0O0KY

^THΞ LΞGΞNĐ^
عضو مبارك
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
3,826
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
يــهــمــك فــى أيــة ؟
رد على: معجزه العدره مريم بمصر ببؤرسعيد

فعلا دائما فى دير الانبا بيشوى فى بورسعيد سورة السيدة العذراء هناك بتنزل زيت بركة و الموضوع دة مش جديد و كل الاباء الكهنة الى هناك دائما بيحاولوا يحتفظوا بة فى قطن او انابيب صغيرة الحجم ليكون بركة لكل الزوار شكرا يا preans_2007 على تعب محبتك

بركة و نعمة السيدة العذراء والدة الالة تكون مع جميعنا امين,,,

سلام و نعمة
 
أعلى