متجدد عن انتخابات الرئاسة 2014

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
توك شو
العليا للانتخابات: انتهاء التصويت في تمام التاسعةاليوم و غدا
2014-5-27 | 19:34
icon01.png

icon02.png






2014-635368160133243850-324_Inner_Main.jpg

كتب:محمد بكر
في خبر عاجل علي قناة التحرير أكددت اللجنة العليا للانتخابات أن انتهاء التصويت سيكون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم وغداً الأربعاء.
هذا بعد أن قررت العليا مد فترة التصويت ليوم ثالث علي التوالي لحل مشاكل المغتربين في التصويت.
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
تكرار متعمد
كتب إبراهيم قاسم

قررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، برئاسة المستشار أحمد العاصى، مد فترة التصويت ليوم ثالث، بحيث يمتد التصويت لغد الأربعاء.
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
المستشار القانونى للمشير السيسى يتقدم باعتراض للجنة العليا للانتخابات على مد التصويت ليوم ثالث
تقدم الدكتور محمد بهاء الدين أبوشقة المستشار القانونى للمشير عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسى باعتراض رسمى إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية على قرارها بمد فترة التصويت ليوم ثالث .
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
سلمى صباحي بعد مد فترة التصويت: والأربعاء كمان بتاع حمدين

108441_660_2013-635037861955608258-560_main_14.jpg


elwatan.jpg

الثلاثاء ٢٧ مايو ٢٠١٤ - ٠٦:٥٠:٠٨ م كتب : سهيلة حامد
منذ 6 دقائق
سلمى صباحي
اكتفت الإعلامية سلمى صباحي، ابنة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، بتغريدة قصيرة تعليقًا على مد التصويت ليوم الأربعاء.
وكتبت صباحي، في تغريدة عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "والأربعاء كمان بتاع حمدين".
جدير بالذكر أن مؤيدي المرشح الرئاسي حمدين صباحي، دشنوا هاشتاج "#التلات_بتاع_حمدين"، لدعمه، وتحفيز الناخبين على النزول للتصويت في الانتخابات الرئاسية.
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
تماع طارئ لحملة صباحى .. وأنباء عن إنسحابه من الإنتخابات 5/27/2014 7:52 PM

1952112014527330.jpg



مصطفى يسرى يعقد الأن إجتماع فى مقر حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى لبحث أخر أجواء العملية الإنتخابية ، وترددت أنباء عن دراسة المرشح حمدين للإسحاب من الإنتخابات الرئاسية بعد قرار اللجنة العليا للإنتخابات بمد عملية التصويت ليوم ثالث . ويذكر أن اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية قد أصدرت قراراً عصر اليوم بمد عملية التصويت فى الإنتخابات الرئاسية ليوم ثالث ، وجاء ذلك بعد تراجع أعداد الناخبين بشكل ملحوظ فى اللجان الإنتخابية بكافة أنحاء الجمهورية نظراً لإرتفاع درجة حرارة الجو

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - إجتماع طارئ لحملة صباحى .. وأنباء عن إنسحابه من الإنتخابات
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
مستشار حملة صباحى يصل اللجنة العليا للاعتراض على مد التصويت

الثلاثاء، 27 مايو 2014 - 20:11
s5201423221442.jpg
حمدين صباحى

كتبت رفيدة عوضين وهاجر حسام

أفادت تصريحات إعلامية، بأن المستشار القانونى لحملة حمدين صباحى وصل إلى لجنة الانتخابات الرئاسية للاعتراض على قرار مد التصويت ليوم ثالث.
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
عاجل .. السيسي يعقد اجتماعا طارئا مع الهيئة الاستشارية بعد قرار العليا 5/27/2014 7:20 PM

1920312014527917.jpg



الفجر قالت مصادر لقناة أم بي سي مصر، أن المشير عبدالفتاح السيسي يعقد اجتماعا طارئا مع الهيئة الاستشارية للحملة لبحث تداعيات ضعف اقبال الناخبين ومتابعة سير العملية الانتخابية، جاء ذلك بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات بمد فترة التصويت ليوم ثالث.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - عاجل .. السيسي يعقد اجتماعا طارئا مع الهيئة الاستشارية بعد قرار العليا
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
االقبض علي شقيق عضو بجماعة الاخوان بمحيط احدي اللجان الفرعية بأسوان لاتهامه بتوجيه الناخبين لابطال اصواتهم#من_مصر #Egyelection2014
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
السيد البدوي: عدم خروج المصريين للتصويت في الانتخابات يصب في مصلحة «الإرهاب»

نشر فى : الثلاثاء 27 مايو 2014 - 7:51 م | آخر تحديث : الثلاثاء 27 مايو 2014 - 7:51 م
----------------------------------%287%29000.jpg
الدكتور سيد البدوي، رئيس حزب الوفد

صفاء صفوت

عقب مد فترة التصويت إلى الغد، ناشد الدكتور سيد البدوي، رئيس حزب الوفد، المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن انتخابات الرئاسة الغرض منها ليس مرشحًا بعينه ولكن من أجل استقرار الوطن.
وأكد «البدوي»، في مؤتمر صحفي له، الثلاثاء، أن عدم خروج المصريين للتصويت والمشاركة في الانتخابات تصب في مصلحة جماعات الإرهاب والعنف.
وأشار رئيس حزب الوفد، إلى أن خروج الملايين للتصويت اليوم يعد توجيه رسالة للعالم أجمع تحت عنوان «نعم لاستقرار مصر وتنميتها»، مشيدًا بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين الانتخابات الرئاسية الجارية تأمينًا جيدًا
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0


صباحي يعلن موقفه من الانتخابات في بيان رسمي نهاية اليوم


  • 0

710.jpg


كتب : يوسف سامح
الثلاثاء 27.05.2014 - 08:24 م



دعت حملة حمدين صباحي كل مندوبى الحملة إلى الاستمرار فى أداء مهامهم داخل اللجان أو أمامها حتى نهاية تصويت اليوم "الثلاثاء".

وقررت الحملة إعلان موقفها فى بيان رسمى بنهاية اليوم وتحديد قرارها من مستجدات العملية الانتخابية."







 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
8m رئيس الوزراء المصري:قرار التمديد لا علاقة للحكومة به وجاء من اللجنة العليا للانتخابات بعد تزايد الإقبال علی التصويت#من_مصر
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0

مجلس الوزراء: غدا يوم عمل عادي الثلاثاء 27/مايو/2014 - 07:10 م
198.jpg

المستشار شريف شوقي المستشار الإعلامي أحمد رأفت
قال المستشار شريف شوقي المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء إن غدا الأربعاء يوم عمل عادي، ولن يتم إعطاء العاملين بأجهزة الدولة إجازة.

يأتي ذلك بعد مد اللجنة العليا للانتخابات التصويت ليوم إضافي حتى غد الأربعاء بسبب حرارة الجو ولتمكين الوافدين من التصويت على الانتخابات بمحافظتهم.
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
فى اقبال قوى فى الساعة الاخيرة من التصويت
كان يجب مد فترة التصويت لفترة اطول افضل من زيادة يوم
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
سر الملايين الناقصة فى الانتخابات الرئاسية..
غياب الزيت والسكر والرشاوى المادية التى وظفها الحزب الوطنى والإخوان فى الحشد
أكرم القصاص يكتب: سر الملايين الناقصة فى الانتخابات الرئاسية.. غياب الذراع السياسية للسيسى وأخطاء الحملات فى ترتيب المشهد.. خوف رجال الأعمال من المشير وصباحى بسبب الحديث عن الضرائب
الأربعاء، 28 مايو 2014 - 06:5
أيا كانت الأرقام النهائية للناخبين فى الانتخابات الرئاسية، فإن نسبة الحضور لم تكن ضعيفة ولا مهولة، وإنما نسبة متوسطة لم تختلف عما كان خلال السنوات الثلاث الماضية، ثم إن الخطوة الأهم كانت التصويت على الدستور والتى كانت معقولة للدرجة التى أنهت الجدل حول شرعية 30 يونيو. مع الأخذ فى الاعتبار عجز حملتى المرشحين عن اكتساب ناخبين من خارج المعسكرات المحفوظة والثابتة لكليهما، من دون القدرة على إحداث اختراقات للجبهات الأخرى، أو إقناع فئات اعتادت المقاطعة لتتراجع وتشارك.
وكل هذا لايعنى تجاهل كون نسبة الحضور والتصويت لم تكن بالقدر المتوقع لدى كلا الحملتين الرئاسيتين، كما أن أهم القوانين التى يمكن استنتاجها من الانتخابات الرئاسية الأخيرة، أنه لاقانون ولا كتالوج محفوظا يمكن تطبيقه على الشعب المصرى. وهناك الكثير من الأسئلة تطرحها تيارات كثيرة حول تراجع درجة السخونة فى الانتخابات الرئاسية والسباق بين السيسى وصباحى، يرى البعض أن التراجع جاء لشعور أو ترويج الحملة الرئاسية للسيسى أن النتيجة محسومة لمرشحهم، الأمر الذى غيب بدرجة كبيرة الحماس التقليدى الذى يعطى الناخب الإحساس بأهمية صوته، وهو امر تأكد خلال شهور. وفى نفس الوقت ركزت حملة صباحى على الدعايات التليفزيونية والتواصل الاجتماعى من دون توسيع للحملة، ولم تكن حملة صباحى بنفس القدر والنشاط فى انتخابات 2012 التى كاد فيها صباحى يقترب من خط النهاية، لولا حدوث الأعيب انتخابية محترفة من جماعة الإخوان تعلمتها من دروس العمل مع الحزب الوطنى.


منقول من منشورات Ares Lewez على الفيسبوك
ْْْْXXXXXXXXXXX
{ يذكر انه عدد المسجلين فى كشوف الانتخاب الباقية لدينا من 2012 -بفرض دقتها وصلاحيتها ومصداقيتها 53 مليون و909 الاف
صوت منهم على أكثر تقدير 42 %تقريبا حتى مساء يوم27 مايو }



 
التعديل الأخير:

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
علي مسئوليه حمله المرشح الرئاسي حمدين صباحي
سيتم اعلان انسحابه في مؤتمر صحفي اليوم
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
“تمرد” لـ”صباحي”: لك كل احترام أيها المناضل
رحبت حركة «تمرد» بالبيان الذي أصدره المرشح الرئاسي حمدين صباحي، وأكد فيها استمراره في السباق الرئاسي. وقالت الحركة في تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك»، صباح اليوم الأربعاء: «دي فقرة من بيان السيد ‫‏حمدين صباحي‬ الذي اتخذ قرار عدم الانسحاب لصالح الوطن.. (إن هذه اللحظات التي يمر بها الوطن تشهد تهديدا حقيقيا من قوى التطرف والإرهاب، ولا نرتضي لأنفسنا أبدا أن نتخذ موقفا يستغلونه لخدمة مصالحهم على حساب الوطن)»، مضيفة: «لك كل احترام وتقدير أيها المناضل». وأعلن حمدين صباحي، استمراره في السباق الرئاسي، مؤكدًا في بيان له، اليوم، أن هذه المعركة الانتخابية لن تكون الأولى ولن تكون الأخيرة، وأنه لا بديل عن انتزاعنا بالمشاركة لحقوقنا ومواجهة وفضح وهزيمة مثل هذه الممارسات لا الاستسلام لها.
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
“تمرد” لـ”صباحي”: لك كل احترام أيها المناضل
رحبت حركة «تمرد» بالبيان الذي أصدره المرشح الرئاسي حمدين صباحي، وأكد فيها استمراره في السباق الرئاسي. وقالت الحركة في تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك»، صباح اليوم الأربعاء: «دي فقرة من بيان السيد ‫‏حمدين صباحي‬ الذي اتخذ قرار عدم الانسحاب لصالح الوطن.. (إن هذه اللحظات التي يمر بها الوطن تشهد تهديدا حقيقيا من قوى التطرف والإرهاب، ولا نرتضي لأنفسنا أبدا أن نتخذ موقفا يستغلونه لخدمة مصالحهم على حساب الوطن)»، مضيفة: «لك كل احترام وتقدير أيها المناضل». وأعلن حمدين صباحي، استمراره في السباق الرئاسي، مؤكدًا في بيان له، اليوم، أن هذه المعركة الانتخابية لن تكون الأولى ولن تكون الأخيرة، وأنه لا بديل عن انتزاعنا بالمشاركة لحقوقنا ومواجهة وفضح وهزيمة مثل هذه الممارسات لا الاستسلام لها.
كلام كويس
المعارضة مطلوبة افضل من الانسحاب
 
أعلى