:smil12: نشكر كل الملتحقين بنا في هذا المنتدى الرائع الذي كله بركة بإسم فادينا ومخلصنا يسوع المسيح له كل المجد آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
هل تعلم انه هناك يومان في حياتك لا تستطيع فعل أي شيء بهما ؟!!
أحدهما :" الأمس" والأخر : "غداً "
فقط نستطيع ان نعيش اليوم :
اليوم نستطيع ان : نحب .......... نحلم ......
نعمل .........
وفوق الكل : نفرح ........
ئأتمنى لكم يوماً سعيداً !!!!!![/SIZE]
هل تعلم انه هناك يومان في حياتك لا تستطيع فعل أي شيء بهما ؟!!
أحدهما :" الأمس" والأخر : "غداً "
فقط نستطيع ان نعيش اليوم :
اليوم نستطيع ان : نحب ..........
نحلم ......
نعمل .........
وفوق الكل : نفرح ........
ئأتمنى لكم يوماً سعيداً !!!!!![/SIZE]