تغطية كلاسيكو السوبر الاسباني Madrid Vs Barcelona

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0




باسم الآب والأبن والروح القدس
اله واحد ...آمين
نبدأ




تعود إلينا المواجهات الثقيله مرةً اخرى عبر نهائي كأس السوبر الاسباني والذي يجمع
قطبي الكره الاسبانيه أبطال الدوري والكأس في الموسم المـآضي
ريال مدريد Vs برشلونه
ترى هل سنشاهد النادي الملكي يكرر سيناريو كاس الملك
و يرد دين الخسارة المدويه في اخر لقاء جمع الاثنين
والذي تفوق فيه بطل اوربا برشلونه ام سيواصل الاخير تفوقه على غريمه
ويخطف اللقب الأول لهذا الموسم ..


images




images



images


images


images


images



هنا

ستكون التغطية الكامل للذهاب والاياب
سيتم عمل تقدم للقاء بالايام القادمه عندما يتم الكشف عن اوراق الفريقين
والكشف عن بطاقة اللقاء من طاقم التحكيم الى التشكيلة الرسميه التي سيشارك بها الفريقين
علما بأن الذهاب سيكون على ارض سنتياغو برنابيو والاياب على كامب نو


للذكرى بس

8sergiocrushingvilla.gif


6adf47f38db9c6bc46015274ee380046.gif




 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
جوارديولا: السوبر؟ الريال أجهز مننا بكثير، وسنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا

cec61c5def4eddd85155adf382a3ea69.jpg


أكد مدرب أبطال أوروبا و الليجا بيب جوارديولا أن خصمه في مباراة السوبر الاسباني ريال مدريد أكثر جاهزية من فريقه .

حيث قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب فوز فريقه على كلوب أميركا بهدفين مقابل لاشيء "مازلنا في حاجة لوقت أكثر حتى نكون في وضع بدني أفضل ، كما أن الجانب الذهني يعد هامًا جدًا ، لياقة اللاعبين مازالت دون مستوى القمة ، بينما ريال مدريد أكثر جاهزية منا ، ولكني أثق في قدرة لاعبي فريقي على الفوز" .
وعن استعدادت البرسا للموسم و معسكر الفريق قال "لقد كانت الجولة جيدة، ولكن من المؤسف ما تعرضنا له من إصابات ، ولكنني راضٍ عن عمل الجميع ، المشكلة تمثلت في حرارة الجو التي لم تسمح لنا بالتدرب وأثرت كثيرًا على عمل الفريق ، ولكن أكرر أن عمل الجميع في الإجمال كان جيدًا" .


ورفض جوارديولا إعطاء تلميحات حول تشكيلة الفريق في الكلاسيكو المقبل حيث قال "لن نجتمع مع كل اللاعبين حتى يوم الخميس المقبل ، وسنرى كيف يمكننا الإستعداد للقاء المنتظر، لقد واجهنا نفس الظرف في الموسم الماضي فخسرنا في الذهاب 3-1 ضد إشبيلية ، ولكننا نقبل تحدي فريقًا أكثر جاهزية منا وسنحاول فعل أفضل ما لدينا" .
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
f19be628bd6e6ce5e2f51a2c957e37ba.jpg




1001fd8e1212976c0cf414a894abc424.gif


f18d435672b47045988eabcba4700e4c.jpg


الفريقين : ريـال مدريد Vs برشلونة

المناسبه : ذهاب نهائي كأس السوبر الإسباني

تاريخ اللقاء : الأحد 14 / 8 / 2011
موعد اللقاء : الساعة 00 : 22 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة , 00 : 19 بتوقيت غرينتش

حكم اللقاء : كانتابرو تيكسييرا فيتينس
ملعب اللقاء : سانتياغو بيرنابيو

القناة الناقله : الجزيره الرياضيه
067eb4bbae0c6f1bbcfee8fc897ec0eb.gif
,
6dd4b373ee701b69f74b87d733ede843.gif
,
a87e4edc8b4932f1c0e1a1af5fe3d09c.gif

معلق اللقاء : عصام الشوالي
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
بأبـَدأ بـ برشلـونه‘
وصُـور عودة اللآعبـين لِـ كآتلونيا
t132.gif


13e3bd8279abc3c9a474173ae80a0e4e.jpg


شـوفوآ فيـَس بيكـيه
t001.gif

عندي إحسَـآس إنه قآعد يتأمل صـُور لشآكـيرا
t102.gif

cb586b7c84e1484effdd1748c4540110.jpg


47a6dfd36b891b312e1615446fc7a9f3.jpg


1bdf61927f95442cbe8b5624dbe363f2.jpg


مـَدري ليش مجتمعيـن عَـليه
t019.gif

e9be9c2c9b1bb99f63fc283b494d99b9.jpg


91ca81805d7ed5f02f16803d95fe0145.jpg


9faa583787addf5ba76c13cfafc8f3c4.jpg


وصـلوآ بِ السلآمَـه
t132.gif

59eabfcfa08b4db5b966935ab9201686.jpg



:

نِـجي لـِ مدريـَد وصحيفة الـَمآركا

t002.gif
t132.gif


7438f948fbb58505a30a42c6d6336b07.jpg


- 1 . 2 . 3 . 4 . 5 . 6 = كأس السوبر


- في اقل من اسبوع على موعد كلاسيكو السوبر , ثقه في مدينة مدريد وقلق يسيطر على مدينة برشلونه , وجميع لاعبو الملكي يرددون في غرفة تبديل الملابس نحن جاهزون اكثر منهم للكلاسيكو , وجوارديولا يقول: نحن نفتقد للياقه ولم نصل الى كامل امكانياتنا.

- المباريات الاستعداديه تكشف المستور ولا تكذب : فميسي سيغيب وبنزيما ينفجر في التهديف.

- بغياب ليونيل ميسي ريال مدريد سجل 9 اهداف وهو عدد يفوق اهداف برشلونه بكثير


 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
مورينيو ساخراً من الصحافة الاسبانية : علي تحسين لغتي الإنجليزية



981078ac58601df5ffb1261af32151af.jpg



سخر جوزيه مورينيو كالعادة من صحافة اسبانيا وتحرفيها لأقواله بشأن سوء الانتقالات مؤكداً بأنه لا يريد المزيد من اللاعبين حيث قال :" على ما يبدو أن إنجليزيتي سيئة مقارنة بإسبانيتي ، فعندما أقول بأنني أريد اختصار عدد اللاعين إلى عشرين لاعباً بالإنجليزية تقرأ في الصحف الاسبانية أن مورينيو يريد مزيداً من اللاعبين الجدد، في الحقيقة على أن أحسن لغتي الإنجليزية ."
t002.gif

مورينيو الذي كان يتحدث بعد مباراة تيانجنين أكد عن رضاه الكامل لما قدمه الفريق في رحلته الإعدادية الآسيوية هذه حيث قال :"قبل بداية التحضيرات كان يهمنا فقط زيادة الجماعية لكن ظهرت لنا أهداف أخري في الصين والولايات المتحدة وقد عملنا بشكل جاد خلال تواجدنا في أوروبا في حين كان الرحلة الصينية أكثر ترفيهاً لكننا عملنا بجد كذلك ."



:



غوارديولا: لسنا مستعدين لمواجهة ريال مدريد


5cccf0467f91c34c7ee997ae28276661.jpg



أكد جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة الإسباني إن لاعبي فريقه مازالوا يحتاجون مزيداً من الوقت لاستعادة لياقتهم البدنية قبيل انطلاقة الموسم الجديد.
وكان الفريق الكتالوني اختتم استعداداته للموسم المقبل بالفوز على كلوب أمريكا المكسيكي 2-صفر السبت بمدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية، والهدفان لدافيد فيا وسيدو كيتا.
وقال "بيب" في تصريحاتٍ لصحيفة "أس" الرياضية الإسبانية عقب انتهاء اللقاء: "نُريد مزيداً من الوقت للوصول إلى قمة لياقتنا البدنية، لكن الجانب العقلي من كرة القدم هو من منحنا الفوز اليوم".
ويتحضر برشلونة بطل الدوري الإسباني لمواجهتين مرتقبتين هذا الشهر أمام ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا ذهاباً وإياباً، على كأس السوبر المحلية.
ويرى غوارديولا أن لاعبي الـ"ميرينغي" أكثر جاهزيةً من لاعبيه، إذ أضاف: "لياقتنا لم تصل بعد للحد المطلوب لكن لاعبي ريال مدريد في وضعية جيدة الآن، سنكون بحاجةٍ إلى مزيدٍ من الوقت والجهد، لكنني سأقنع اللاعبين بأن بإمكانهم الفوز".


 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0

،’بيكيه يريد تزيين متحف برشلونة

بالمزيد من الكؤوس و البطولات




127712hp2.jpg



أعرب مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عن نيته بحصد المزيد من الألقاب و أكد على رغبته في تحقيق أشياء أخرى في الموسم الكروي الجديد.



و صرح بيكيه لموقع جول.كوم النسخة الإسبانية قائلاً "سيكون موسماً طويلاً و شاقاً سينطلق مع كأس السوبرالإسبانية ضد ريال مدريد ثم السوبر الأوروبي ضد بورتو و لهذا نريد الفوز بالمزيد من الألقاب لملء خزائن النادي"



و أضاف "سنحاول الفوز بالليجا و دوري أبطال أوروبا و بعد ذلك سنفكر في كأس أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا فمايزال أمام الكثير لتحقيقه. الموسم الماضي كان مثالياً بعد أن فزنا بالمونديال و الليجا و دوري أبطال أوروبا."






^

63dae45bf5a7dd1f88988ea11da10347.png
5bd31626ccc60282cc75bc7321fe15ec.png


يتبع

اعذروني ما عم أقدر اتابع الآن لأن بطاقة النت بطيئة موتتني
وانشاء الله بتابع معاكم الانتقالات والتغطية كلهم
انتظروني بنعمة الرب
كلهم هدية لأحلى توني في العالم


 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
دائما تجذبينا عنوه للملحمة انى
متابعة رائعة

اعذروني ما عم أقدر اتابع الآن لأن بطاقة النت بطيئة موتتني
وانشاء الله بتابع معاكم الانتقالات والتغطية كلهم
انتظروني بنعمة الرب
كلهم هدية لأحلى توني في العالم
اشكرك انى واشكر تعبك
حقيقى اخبارك وتقريرك خلينى اقول ( فى الجول )
تسلم ايدك



 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رغم تصريحات جوارديولا
اتمني الفوز للبرسا
شكرا اني للتغطيه المميزه
دايما مميزه
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
دائما تجذبينا عنوه للملحمة انى​

متابعة رائعة


اشكرك انى واشكر تعبك
حقيقى اخبارك وتقريرك خلينى اقول ( فى الجول )
تسلم ايدك





منور ياتوني
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
رغم تصريحات جوارديولا

اتمني الفوز للبرسا
شكرا اني للتغطيه المميزه

دايما مميزه

المميز والمذوق هو انت يابطل
ربنا يباركك
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
دايما يا انى مجهودك ف القسم الرياضى مميز
ربنا يعوضك يا قمررر
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
مبروك للبرسا
دائما الافضل
--------
شكراا يا انى​
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
فريق البارسا الحالى اسطورة كروية نادرا ما تتكرر
 
أعلى