سيد معوض يرفع شعار: "تعديل العقد أو الرحيل"

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
سيد معوض يرفع شعار: "تعديل العقد أو الرحيل"

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010 - 10:43

سيد معوض لاعب الأهلى

كتب محمد مراد
تسيطر حالة من الغضب الشديد على سيد معوض ظهير أيسر فريق الأهلى بسبب تجاهل هادى خشبة مدير الكرة مطالبه بتعديل عقده مع الفريق رغم حصوله على أكثر من وعد بنقل طلباته إلى لجنة الكرة ومجلس الإدارة برئاسة حسن حمدى، ورغم أن معوض طلب من خشبة أكثر من مرة حسم الأمر والحصول على رد من مسئولى الأهلى سواء بالموافقة على تعديل العقد أو الرفض إلا أن مدير الكرة يتمسك بالمماطلة.

سيد معوض لم يجد أمامه سوى أن يعطى هادى خشبه مهلة حتى موعد مباراة العودة أمام الترجى التونسى فى قبل نهائى دورى أبطال افريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل، كموعد نهائى لتحديد موقف إدارة النادى من تعديل عقده من عدمه خاصة وأنه يحصل على مبلغ 950 ألف جنيه سنويا وهو ما لا يتقاضاه أى لاعب من لاعبى الفئة الأولى فى الفريق والذين يحصلون على مليون و200 ألف جنيه كحد أدنى.

ويسعى سيد معوض لتعديل عقده مع الأهلى لسببين أولهما رحيل الأنجولى جيلبرتو الذى كان يلعب فى نفس مركزه وبالتالى أصبح الظهير الأيسر الأساسى للفريق ويشارك فى جميع المباريات لذا فمن الواجب معاملته مثل أصحاب الفئة الأولى، أما السبب الثانى فهو أن سيد معوض كان قد تنازل عن مليون جنيه من مستحقاته لدى الإسماعيلى ناديه الأسبق حتى يسمح له بالرحيل إلى طرابزون التركى كمحطة للانتقال إلى صفوف الأهلى وكان ذلك بالاتفاق مع مسئولى القلعة الحمراء على أن يسدد له الأهلى هذا المبلغ بعد ارتدائه القميص الأحمر وهو ما لم يحدث.
وعلم "اليوم السابع الرياضى" أن سر تهرب مسئولى الأهلى من تعديل عقد سيد معوض الذى ينتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، هو النتائج المتذبذبة لفريق الكرة هذا الموسم سواء فى الدورى أو فى البطولة الأفريقية إلى جانب طلب حسام البدرى من لجنة الكرة تدعيم الجهة اليسرى فى الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية وهو ما قد يجعل الجهاز الفنى للأهلى يقرر الاستغناء عن سيد معوض نهاية الموسم الجارى أو بعد انتهاء مدة عقده.

في المقابل، فالنية تتجه لدى سيد معوض فى حالة رفض تعديل عقده مع الأهلى بعد انتهاء المهلة التى حددها الى التقدم بطلب رسمى للرحيل عن القلعة الحمراء فى يناير.


http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=283554&SecID=22&IssueID=133
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
شكرا على الخبر يا النهيسى
ربنا يبارك حياتك
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
انا شايف الرحيل افضل
شكراا كتيير النهيسى للخبر
تسلم ايدك
يسوع يبارك حياتك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON

شكرا على الخبر

سلام المسيح معك
 
أعلى