رساله إلي كل نفس جريحة متألمة

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: إلي كل نفس جريحة متألمة

موضوعك اكتر من رااااااااائع ياجرجس
بجد معزي قوي ويستاهل احلي تقييم
ربنا يباركك

ميرسى ليك بيبو على مرورك الجميل والمميز وتشجعيك الحلو
ربنا يباركك
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: إلي كل نفس جريحة متألمة

موضوع رائع يا جرجس

تسلم ايدك

ربنا يباركك

ميرسى برسكلا على مرورك الجميل والمميز
شرفنى مرورك
ربنا يباركك
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
رد: إلي كل نفس جريحة متألمة

حلو......ويستحق التقييم لروعته وبراعة كتابته.....وشكرا" لكلاماته المعزية ...وفعلا" تعزيت ..
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: إلي كل نفس جريحة متألمة

حلو......ويستحق التقييم لروعته وبراعة كتابته.....وشكرا" لكلاماته المعزية ...وفعلا" تعزيت ..

ميرسى جورجينا على مرورك الجميل وكلماتك الرقيقة المشجعة
ربنا يباركك
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
الى كل نفس حزينة متعبة

إلى كل نفس حزينة باكية
يا من بكيت الليل والدموع على خديك كينبوع، وليس من يعزي قلبك الحزين
يا من صرخت لله قائلا لماذا تقف بعيداً.. لماذا تختفى فى أزمنة الضيق
.. إلى متى يا رب تنساني كل النسيان إلى متى تحجب وجهك عني

إلى متى أجعل هموما في نفسي وحزنا في قلبي كل يوم.
إليك يا من صرت كقصبة في مهب الريح، واختنقت من الدخان، واكتأبت من الظلام،
إليك يا من تعبت من البكاء وصوت تنهدك وحصرة قلبك صعدت إلى السماء.

يا من بكيت لأن الأقوياء ظلموك،وكنت كعصفور مسكين عندما وقعت في مصيدة الاشرار

أخي المتألم ... لا تذكر الماضى ولا تأسف علية ..
الرب يمسح دموعك .. الرب يشفى أوجاعك

ربما تقول من يتحنن عليّ؟ من كل ناحية لا أجد سوى القسوة

لا تخف يوجد المملوء عطفاً وحناناً إن اسمه يسوع المسيح هو
هو أمس واليوم وإلى الأبد لم يتغير إنه يشفق عليك إذ رآك مع باقي الشعب
كغنم لا راعي لها، يسوع يتحنن عليك سيمسح كل دمعة من عينيك ..
المسيح يسوع الحي يأتي إليك ليقول لك أنا أمسح دموعك
لأني بكيت وتألمت من أجلك..

اسمع هذه الكلمات إنها نابعة من قلب يسوع الذي يحبك

أنا يسوع رأيت دموعك أيها المتألم
أنا يسوع أشفيك لأني سمعت صوت بكاءك
طوباك أيها الباكي لأنك ستبتهج وتفرح
سأجعلك تنسى الماضي
سأعوضك عن السنين التي أكلها الجراد
نعم يسوع هو إله التعويضات
ثق إن يسوع يعوضك عن الحنان الذي فقدته
يسوع يقول لك سأعوضك عن الفرح الذي لم تعرفه
سأعوضك عن ما خسرته،
سأعوضك الصداقة الحقيقية التي لم تجدها بين أقرب الناس إليك
سأجعلك تعبر الصحراء وسط ينابيع الفرح ومياه الراحة المتدفقة
من أبار نعمتي التي
لا تنتهي

سأعوضك عن رماد الماضي بعطر الابتهاج
سأجعل الحزن والتنهد يهرب منك ،
نعم أنا يسوع رجل الأوجاع ومختبر الحزن،
لقد مررت أنا بكل ما اجتزت أنت فيه ليس هذا فقط
بل أخذت حمل خطاياك أيضا فوق الصليب لكي أريحك،
بل وأكثر من ذلك أنا أهبك الحياة الأبدية
تعال والقي عليّ أحمالك لكي أريحك
تعال لكي استبدل قلقك بسلامي الذي يحفظ قلبك وفكرك
تعال لكي أضع في فمك التهليل وصوت التسبيح
فكل من يأتي إليّ لا أرده،
بل أسرعُ وأحتضنه في قلبي الجريح الذي سال منه دمي الذي
يشفي العليل

تعال إليّ لكي امسح دموعك
ألم تسمع عن المرأة الخاطئة التي جاءت إليّ باكية؟ جاءت بكل خطاياها،
فأنا لا أرفض أحد لأني جئت لادعوا خطاة للتوبة
جاءت باكية ومسحت رجليّ وغسلتهما بدموعها، لكني محوت كل خطاياها،
ذهبت بسلام يفوق كل تصورها وفرح لا ينطق به ومجيد
تعال ولا تقل لي أن خطاياي كثيرة،
لقد جئت لأجلك ورفعت خطاياك في جسدي على الصليب،
لذلك لا تخف لأني فديتك، دعوتك باسمك أنت لي

أريد أن أمنحك الشفاء والسلام والحياة الخالدة
لأن دمي الذي سفكته على الصليب يطهر من كل خطية
أنت عزيز في عينيّ أريدك أن تختبر الأمان والاستقرار وراحة البال
لأني قريب منك

أنا يسوع أقول لك هل أجد مكان لي عندك؟ هل تفتح قلبك لي؟
اشتياق أن اسكن في سفينة حياتك لكي أحميك من عواصف الشر
ولكي تسمع صوتي دائماً
لا تخف أنا معك لا تخف أنا معك إلى الأبد
لا أهملك ولا أتركك
تعال لتعرفني بأني المحب الالزق من الأخ
تعال إليّ الآن أنا أسمع صراخك
أنا أسمع صلاتك
 

happy angel

يارب أسرع وأعنى
مشرف سابق
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
26,679
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
تحت أقدام مخلصى
رد: الى كل نفس حزينة متعبة

أنا يسوع رأيت دموعك أيها المتألم
أنا يسوع أشفيك لأني سمعت صوت بكاءك
طوباك أيها الباكي لأنك ستبتهج وتفرح
سأجعلك تنسى الماضي
سأعوضك عن السنين التي أكلها الجراد
نعم يسوع هو إله التعويضات
ثق إن يسوع يعوضك عن الحنان الذي فقدته
يسوع يقول لك سأعوضك عن الفرح الذي لم تعرفه
سأعوضك عن ما خسرته،

ميرسى جرجس موضوع جمبل جدااااا

ربنا يفرح قلبك
 

lovely dove

الي متي يارب ؟
عضو مبارك
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
3,256
مستوى التفاعل
65
النقاط
0
الإقامة
♥ في حضن بابا يسوع ♥
رد: الى كل نفس حزينة متعبة

لا تخف يوجد المملوء عطفاً وحناناً إن اسمه يسوع المسيح هو
هو أمس واليوم وإلى الأبد لم يتغير إنه يشفق عليك إذ رآك مع باقي الشعب
كغنم لا راعي لها، يسوع يتحنن عليك سيمسح كل دمعة من عينيك ..
المسيح يسوع الحي يأتي إليك ليقول لك أنا أمسح دموعك
لأني بكيت وتألمت من أجلك..

موضوعك رااااااااااااائع ياجرجس
ويستاهل تقييم
يسوع يعوضك

 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: الى كل نفس حزينة متعبة

موضوعك رااااااااااااائع ياجرجس
ويستاهل تقييم
يسوع يعوضك
ميرسىبيبو على مرورك الجميل والمميز
شكرا لتشجيعك صديقتى احلى تقيم ليل انة يفيدكم وينال اعجابكم
ربنا يبارك خدمتك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: الى كل نفس حزينة متعبة

موضوع جميل يا جرجس

ميرررررسى على الموضوع


ربنا يبارك حياتك
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: الى كل نفس حزينة متعبة

موضوع جميل يا جرجس


ميرررررسى على الموضوع



ربنا يبارك حياتك
ميرسى مان على مرورك الجميل والمميز
ربنا يبارك خدمتك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: الى كل نفس حزينة متعبة


موضوع رائع جداااا يا جرجس

شكرااااا جزيلا

ربنا يبارك مجهودك
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: الى كل نفس حزينة متعبة

موضوع رائع جداااا يا جرجس

شكرااااا جزيلا

ربنا يبارك مجهودك
ميرسى كليمو على مرورك الجميل والمميز
ربنا يبارك تعب خدمتك
 

Dr Fakhry

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
1,186
مستوى التفاعل
59
النقاط
0
الإقامة
مصر
إلى كل نفس حزينة

إلى كل نفس حزينة باكية


يا من بكيت الليل والدموع على خديك كينبوع، وليس من يعزي قلبك الحزين

يا من صرخت لله قائلا لماذا تقف بعيداً.. لماذا تختفى فى أزمنة الضيق
.. إلى متى يا رب تنساني كل النسيان إلى متى تحجب وجهك عني..
إلى متى أجعل هموما في نفسي وحزنا في قلبي كل يوم.
إليك يا من صرت كقصبة في مهب الريح،واختنقت من الدخان، وإكتأبت من الظلام،
إليك يا من تعبت من البكاء وصوت تنهدك وحصرة قلبك صعدت إلى السماء.
يا من بكيت لأن الأقوياء ظلموك،وكنت كعصفورمسكين عندما وقعت في مصيدة الاشرار
أخي المتألم ... لا تذكر الماضى ولا تأسف عليه ..
الرب يمسح دموعك .. الرب يشفى أوجاعك
ربما تقول من يتحنن عليّ؟من كل ناحية لا أجد سوى القسوة
لا تخف ..يوجد المملوء عطفاً وحناناً إن اسمه يسوع المسيح ..هوهو أمس واليوم وإلى الأبد ..لم يتغير إنه يشفق عليك إذ رآك مع باقي الشعب كغنم لا راعي لها، يسوع يتحنن عليك سيمسح كل دمعة من عينيك ..
المسيح يسوع الحي يأتي إليك ليقول لك أنا أمسح دموعك
لأني بكيت وتألمت من أجلك..
اسمع هذه الكلمات إنها نابعة من قلب يسوع الذي يحبك
أنا يسوع رأيت دموعك أيها المتألم
أنا يسوع أشفيك لأني سمعت صوت بكاءك
طوباك أيهاالباكي لأنك ستبتهج وتفرح
سأجعلك تنسى الماضي
سأعوضك عن السنين التي أكلها الجراد
نعم يسوع هو إله التعويضات
ثق إن يسوع يعوضك عن الحنان الذي فقدته
يسوع يقول لك سأعوضك عن الفرح الذي لم تعرفه
سأعوضك عن ماخسرته،
سأعوضك الصداقة الحقيقية التي لم تجدها بين أقرب الناس إليك
سأجعلك تعبر الصحراء وسط ينابيع الفرح ومياه الراحة المتدفقة
من أبار نعمتي التي لاتنتهي
سأعوضك عن رماد الماضي بعطر الابتهاج
سأجعل الحزن والتنهد يهرب منك،
نعم أنا يسوع رجل الأوجاع ومختبر الحزن،
لقد مررت أنا بكل ما اجتزت أنت فيه ليس هذا فقط
بل أخذت حمل خطاياك أيضا فوق الصليب لكي أريحك،
بل وأكثر من ذلك أنا أهبك الحياة الأبدية
تعال والقي عليّ أحمالك لكي أريحك
تعال لكي استبدل قلقك بسلامي الذي يحفظ قلبك وفكرك
تعال لكي أضع في فمك التهليل وصوتالتسبيح
فكل من يأتي إليّ لا أرده،
بل أسرعُ وأحتضنه في قلبي الجريح الذي سال منه دمي الذي يشفي العليل
تعال إليّ لكي امسح دموعك
ألم تسمع عن المرأة الخاطئة التي جاءت إليّ باكية؟ جاءت بكل خطاياها،
فأنا لا أرفض أحد لأني جئت لادعوا خطاة للتوبة
جاءت باكية ومسحت رجليّ وغسلتهما بدموعها، لكني محوت كل خطاياها،
ذهبت بسلام يفوق كل تصورها وفرح لا ينطق به ومجيد
تعال ولا تقل لي أن خطاياي كثيرة،
لقد جئت لأجلك ورفعت خطاياك في جسدي على الصليب،
لذلك لاتخف لأني فديتك، دعوتك باسمك أنت لي
أريد أن أمنحك الشفاء والسلام والحياةالخالدة
لأن دمي الذي سفكته على الصليب يطهر من كل خطية
أنت عزيز في عينيّ أريدك أن تختبر الأمان والاستقرار وراحة البال
لأني قريب منك
أنا يسوع أقول لك هل أجد مكان لي عندك؟ هل تفتح قلبك لي؟
اشتاق أن اسكن في سفينة حياتك لكي أحميك من عواصف الشر..ولكي تسمع صوتي دائماً
لا تخف أنا معك إلى الأبد
لا أهملك ولا أتركك
تعال لتعرفني بأني المحب الالزق من الأخ
تعال إليّ الآن أنا أسمع صراخك
أنا أسمع صلاتك
تعال ياابني


 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: إلى كل نفس حزينة




جميل يا دوكتور

شكراااااا على الموضوع الرائع

ربنا يبارك حياتك
 

tenaaaa

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
11 أكتوبر 2007
المشاركات
1,362
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: إلى كل نفس حزينة

خطير
تسلم ايدك
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
رد: إلى كل نفس حزينة

شكرا جدا ..............................للموضوع الرائع ............. جدا جدا جدا

الرب معااااكم
 

Dr Fakhry

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
1,186
مستوى التفاعل
59
النقاط
0
الإقامة
مصر
رد: إلى كل نفس حزينة

شكرا جدا ..............................للموضوع الرائع ............. جدا جدا جدا



الرب معااااكم

شكرا لمرورك ومشاركتك الجميلة الرب يبارك حياتك اخى النهيسى
 
أعلى