فرصة لكل انسان على هذه الارض

كوك

Forgive me Lord
عضو مبارك
إنضم
14 سبتمبر 2007
المشاركات
32,327
مستوى التفاعل
81
النقاط
0
الإقامة
www.facebook.com/ConditionsWorld
لاننا نعلم أنه ان نقض بيت خيمتنا الارضي فلنا في السماوات بناء من الله غير مصنوع بيد أبدي (2كو5 : 1)
بيت خيمتنا الارضي هو جسدنا الذي من لحم ودم .وهذا البيت الارضي قد ينقض بالموت الزمني أي فراق الروح للجسد
وقد ينقض وذلك بالاختطاف وفي هذا نرى أمرين أمام مؤمن العهد الجديد .ولكن يوجد أمر ثالث يذكره
الرسول بولس أن أبقى في الجسد ألزم من أجلكم (فى1 : 24)كان يريد أن يبقى في الجسد لاجل بنيانهم وهكذا
ثلاثة أمور اما الانطلاق ليكون مع المسيح في الفردوس او البقاء في الجسد ليتمم خدمته بربح النفوس للمسيح
وبنيان المؤمنين او الاختطاف الى بيت الاب ولاشك ان كل مؤمن يفضل مجئ المسيح لاختطافنا وذلك حين تكمل عروس المسيح
ليتك ايها القارئ العزيز تنتهز الفرصة وتتجاوب مع هذه الكلمات القليلة وتأتي الى المسيح بالايمان فيصبح الرجاء المبارك أمامك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
روووووووعه يا كيرو
ميررررسى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
موضوع جميل جدا جدا

شكــــــــــــــــرا

الرب معاكم
 
أعلى