تسمح لى أسئلك وأقولك.. مقاس قلبك كام...؟!!

dodi lover

New member
عضو
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
916
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
egypt
رد: مقاس قلبك كام؟

هل سألت نفسك يوم هذا السؤال؟؟؟

ماهوة مقاس قلبك ؟؟؟



لارج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكس لارج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكس اكس لارج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام اسمول وبالكاد يحمل شخصا واحدا ؟؟

هل في قلبي متسع لمزيد من الناس ؟؟

هل يستطيع الناس الدخول الي قلبي بسرعة ؟؟؟


انظر الي قبضة يدك ....
حجم قلبك بحجم قبضة يدك ...
كثيرا سمعنا هذه الجملة
هل تعتقد ان هذه القبضة تتسع جميع الناس
كثيرا مانقول انتة في قلبي ...
واذا غضبنا نقول اخرج من قلبي ...
هل القلب يشبه المنزل !!!


لذلك يجب ان نتعلم كيف نوسع قلوبنا .... ونصفيها من الاحقاد والكره ......

وكيف نحب ولا نكره

( الخطوة الاولي )


ليكن شعارك في الحب والكره :

احب حبيبك واحب مبغضيك كما وصانا الهنا يسوع


( الخطوة التانية )


تعلم فنون التعبير عن مشاعرك بطريقة صحيحة
بدون افراط ولا تفريط


( الخطوة الثالثة )


تواضع ثم تواضع بالتواضع تكون محبوب
ولا تنسي ان هناك فرق بين الخضوع والتواضع


( الخطوة الرابعة )


تعلم فنون الصفح والغفران وقابل الاساءة بالاحسان

وابتسم في وجه كل من اساء اليك لتعطيه رسالة تقول

اني احب شخصك وابغض افعالك



( الخطوة الاخيرة )


انظر الي قلبك واملئه بحب الله واجعل محبتك للمخلوقات من حبك له
ولا بأس من عمل عملية تنقية له من الشوائب القلبية التي قد تخالط قلبك فتجعله ضيق مثل

( الغيرة , الرياء , حب المدح , ..................)



والسؤال الان

ما هوة مقاس قلبك ؟؟؟؟؟؟


منقول



مقاس قلبى واحد لواحدة بس بحبها موووت

ميرسى ليكى على الموضوع
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
رد: مقاس قلبك كام؟

تعلم فنون الصفح والغفران وقابل الاساءة بالاحسان

وابتسم في وجه كل من اساء اليك لتعطيه رسالة تقول

اني احب شخصك وابغض افعالك
حقيقى موضوع جميل
مشكوووووره
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: مقاس قلبك كام؟

( الخطوة الاخيرة )
انظر الي قلبك واملئه بحب الله واجعل محبتك للمخلوقات من حبك له
ولا بأس من عمل عملية تنقية له من الشوائب القلبية التي قد تخالط قلبك فتجعله ضيق مثل


( الغيرة , الرياء , حب المدح , ..................)



موضوع رااااااااااائع جدا يا كى كى
مرسىىىىىىىىى على الموضوع
ربنا يباركك ويعوض تعب محبتك
 

sosana

مد ايدك يارب
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2007
المشاركات
3,862
مستوى التفاعل
41
النقاط
0
الإقامة
منقوشة في كف ربي
رد: مقاس قلبك كام؟

موضوع حلو اوووي يا كوكي
ميرسي ليكي يا قمر
ربنا يبارك حياتك
 

*malk

--------
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2007
المشاركات
2,716
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
رد: مقاس قلبك كام؟

مقاس قلبى واحد لواحدة بس بحبها موووت

ميرسى ليكى على الموضوع

ماشى ياعم
ربنا يخليهالك
نورت
 

*malk

--------
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2007
المشاركات
2,716
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
رد: مقاس قلبك كام؟

موضوع رااااااااااائع جدا يا كى كى
مرسىىىىىىىىى على الموضوع

ربنا يباركك ويعوض تعب محبتك


ميرسى لمرورك ياكوكو
نورت
ربنا معاك :94:
 

*malk

--------
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2007
المشاركات
2,716
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
رد: مقاس قلبك كام؟

موضوع حلو اوووي يا كوكي
ميرسي ليكي يا قمر
ربنا يبارك حياتك

ميرسى لمرورك ياقمر
ربنا معااااااااكى:Love_Letter_Open:
 

*malk

--------
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2007
المشاركات
2,716
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
رد: مقاس قلبك كام؟

واوووووووووووووو جامده جدااااااااااااااااااااااااااا
تسلم ايديكى يا كى كى

نورتى يافينوو :Love_Letter_Send:
 

god love 2011

احببتنى للمنتهى
عضو مبارك
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
3,395
مستوى التفاعل
55
النقاط
0
الإقامة
فى حضن بابا يسوع وفى حدقه عينه ومنقوشه على كفه
ما هو مقاس قلبي ؟؟

- هل سألت نفسك يوما هذه التساؤلااات!؟؟ !؟؟

- ما هو مقاس قلبي ؟؟

- هل في قلبي متسع لمزيد من الناس ؟؟

- هل يستطيع الناس الدخول إلى قلبي بسهوله ؟؟
انظر إلى قبضة يدك ..

جميعنا حفظنا هذه الجملة ..

- حجم قلب الإنسان بحجم قبضة يده ...

هل تعتقد أن هذه القبضة ستتسع لجميع الناس .. و للمخلوقات من غير الناس ..

نقول دائماً أنت في قلبي

وإذا غضبنا نقول أريد أن يخرج من قلبي
هل القلب يشبه المنزل ؟؟

قديما قيل ..

القلب دكان كلنا له مكان

هل القلب فعلاً دكان كل من كان يسكن به 00

هل أصبحنا نؤجر قلوبنا مثل الفنادق!!

أو الدكاكين !!

دعونا نتعلم كيف نوسع قلوبنا ... و نصفيها من الأحقاد و الكره ...

دعونا نتعلم كيف نحب و لا نحب دون كره
.. الخطوة الأولى ..

ليكن شعارك ,,
أحبب حبيبك وحب مبغضيك كما وصانا الهنا الحبيب
.. الخطوة الثانية ..
تعلم فنون التعبير عن مشاعرك بطريقة صحيحة .. بدون افراط و لاتفريط

بمعنى ... لاتكثر من قول:أحبك ،،،، الخ ,,,,,,
ولكن تعلم كيف تعبر عن مشاعرك

تلمس احتياجات من حولك و فاجأهم بها
.. الخطوة الثالثة ..

تواضع ثم تواضع .. بالتواضع تكن محبوب .. و لا تنسى أن هناك فرق بين

الخضوع و بين التواضع ..
.. الخطوة الرابعه ..

تعلم فنون الصفح و الغفراان ............

و قابل الإساءة بالإحسان ..

و ابتسم في وجه كل من أساء إليك لتعطيه رسالة تقول ..

إني أحب شخصك .. وابغض أفعالك..
انى أحب شخصك وأبغض أفعالك..
.. الخطوة الاخيره ..

انظر إلى قلبك .. و املؤه بحب الله .... و اجعل محبتك للمخلوقات من حبك له ... و لا بأس بعمل عمليه تنقيه له من الشوائب القلبيه التي

قد تخالط قلبك فتجعله ضيق مثل :

الغيره ، الحسد ، الرياء ، حب المدح ... و غيرها من الأشياء الدقيقه ..

و بعد هذا كله

هل عرفت ما هو مقاس قلبك ؟؟؟
آمل أن ينعم الله علينا بقلوب ملؤها حب الخالق والإيمان الصادق والفضائل السامية

و حب الخير للجميع

وان ينزع منها الحقد والحسد والغيرة وكل مايوصلنا إلى غضب الهنا الحبيب .....آمين



منقوووووووووووووووووووووووووووول
 

Bnota_Zr†a

يسوع مُخلصي
عضو مبارك
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
رد: ما هو مقاس قلبي ؟؟

موضوع جدا جميل

شكرا لك​
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: ما هو مقاس قلبي ؟؟

موضوع راااااااائع يا سيمون

ميررررسى على الموضوع


ربنا يبارك حياتك
 

Bnota_Zr†a

يسوع مُخلصي
عضو مبارك
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
رد: ما هو مقاس قلبي ؟؟

شكرا عالموضوع الجميل

تحيتي​
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد: ما هو مقاس قلبي ؟؟

شكرا سيمون
على الموضوع الاكثر من رائع
ودمتى بود
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: ما هو مقاس قلبي ؟؟



جميل جداااا يا

شكراااااا على الموضوع الرائع

ربنا يبارك حياتك
 

god love 2011

احببتنى للمنتهى
عضو مبارك
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
3,395
مستوى التفاعل
55
النقاط
0
الإقامة
فى حضن بابا يسوع وفى حدقه عينه ومنقوشه على كفه
رد: ما هو مقاس قلبي ؟؟

شكرا سيمو


الرب يباركك

ميرسى كتيررررررررررررررررر لردك
نورت الموضوع
وربنا معاك ويبارك خدمتك وحياتك
ويفرح قلبك دايما
 

god love 2011

احببتنى للمنتهى
عضو مبارك
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
3,395
مستوى التفاعل
55
النقاط
0
الإقامة
فى حضن بابا يسوع وفى حدقه عينه ومنقوشه على كفه
رد: ما هو مقاس قلبي ؟؟

موضوع جدا جميل

شكرا لك​

ميرسى كتيررررررررررررررررر لردك
نورتى الموضوع
وربنا معاكى ويبارك خدمتك وحياتك
ويفرح قلبك دايما
 

god love 2011

احببتنى للمنتهى
عضو مبارك
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
3,395
مستوى التفاعل
55
النقاط
0
الإقامة
فى حضن بابا يسوع وفى حدقه عينه ومنقوشه على كفه
رد: ما هو مقاس قلبي ؟؟

موضوع راااااااائع يا سيمون

ميررررسى على الموضوع


ربنا يبارك حياتك

ميرسى كتيررررررررررررررررر لردك
نورت الموضوع
وربنا معاك ويبارك خدمتك وحياتك
ويفرح قلبك دايما
 
أعلى