عند الرحيل

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113

اصطدام هائل هز كياني
حين قرر حبيبي الرحيل والبعد عني
تمزقت وقتها حدائق عمري
وذبلت فيها كل ورودي
حين رأيت روحي لا تكلمني
دفنت دعابات الفرح داخلي
سلمت نفسي لسياط الامي
تسربت حياتي امام عيوني
نمت في مقابر احلامي
تملك الحزن فيا وصنع وساده له مني
طعنات وطعنات اطاحت بي
اسكنتني أرض العذاب والالام وتعبتني
بدأ كل شئ يتلاشي وكأنه لم يكن لي
فقدت كل مشاعري واحاسيسي
فقدت معني حياتي
عندما تركني أعاني
وحدتي وغربتي بدونه
وسط صحراء جرداء خاليه
من أي شئ جافه
ليس بيها سواء سراب
هذا ما فعله بي الغياب
والبعد والرحيل
هذا ما تركه لي حبيبي
عندما قال لي
وداع








 

TULiP TO JESUS

اسيرة حب يسوع
عضو نشيط
إنضم
26 أغسطس 2008
المشاركات
17,403
مستوى التفاعل
129
النقاط
0
الإقامة
في قلب يسوع
[color="blue"تمزقت وقتها حدائق عمري
وذبلت فيها كل ورودي
حين رأيت روحي لا تكلمني
دفنت دعابات الفرح داخلي
سلمت نفسي لسياط الامي
تسربت حياتي امام عيوني
نمت في مقابر احلامي
تملك الحزن فيا وصنع وساده له مني
طعنات وطعنات اطاحت بي
][/color][/color][/size][/font][/b][/quote]
[b][font="arial black"]
بجد بجد روووووووعة يا نيفو

ابدعتي يا جميلة

واقولك بصراحة انتي كتاباتك في الحزين اجمل بكتير

دام لنا قلمك يا حبي​
 

lovely dove

الي متي يارب ؟
عضو مبارك
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
3,256
مستوى التفاعل
65
النقاط
0
الإقامة
♥ في حضن بابا يسوع ♥

الله عليكي يانيفو
بجد روووووووووووووووعة
كلامك في منتهي الجمال والاحساس
تعيشي ياقمر وتكتبي كلامك الرائع ده
ربنا يباركك
 

يوسف الياس متى

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
25 مارس 2009
المشاركات
309
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
:Love_Letter_Send: أنا لك :Love_Letter_Send: ولغيرك لن أكون:Love_Letter_Send:
**********************************************************
أهنئكي أختي ألمباركة نيفين على هذه ألخاطرة ألرائعة , اشجعكي على ألاستمرار بألكتابة والى ألأمام , وليبارك ألرب حياتكي وموهبتكي لمجد اسمه القدوس .
أخوكي في المسيح يوسف متى .
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
نيفين رمزي

كشعلة نار

في ظلمة الليل هو قلبك

كلماتك هي القصيد

ونبضك فاق بيت القصيد

سرقتيني

وأذبتيني

داخل مشاعرك وحروفك

تتضاءل الكلمات

أمامك خجلآ

أتوسل ذاكرتي

كي تجود علي لتسعفني

ولو بكلمة

تليق بما قرأتة

لكن الذاكرة

تخذلني

وتهرب من ملاحقتي

بين حرف وحرف أقرأه

أجد أطنان وأطنان

من إبداع حرفك

فلم تلقى سبيل

غير النهوض

لتبوح على صفحات شوقنا

كتبت بماء الحب

ونبع الحياة

كتب بقلم مرهف الحس

وجميل النبض

ودمتي بود
 

Alexander.t

Help me !
عضو مبارك
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
15,832
مستوى التفاعل
1,574
النقاط
0
الإقامة
Beside you
جمييييييييييله جدا بجد

بجد رائعه يا نفين

ربنا يباركك
 

$CinDrellA $

^_^ La Princess
عضو مبارك
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
16,814
مستوى التفاعل
182
النقاط
0
الإقامة
With my self
كلام جميل
احساس راقى
تسلم ايديكى
ربنا يباركك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
نيفن


لحروفك عزفا خاصا بك..

ورقة وعذوبه..

مررت من هنا..

وسجلت حضور في سجلك..

لك ودي وتقديري واحترامي..


كليمووو
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
بجد بجد روووووووعة يا نيفو​


ابدعتي يا جميلة

واقولك بصراحة انتي كتاباتك في الحزين اجمل بكتير


دام لنا قلمك يا حبي

ميرسي يا حبي
علي صراحتك الجميله
انا كمان بقول كدا
ههههههههههههههههه
استحملوا بقي النكد
اسعدني مرورك يا قمري
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
الله عليكي يانيفو
بجد روووووووووووووووعة
كلامك في منتهي الجمال والاحساس
تعيشي ياقمر وتكتبي كلامك الرائع ده
ربنا يباركك


ميرسي يا قمر
لااجمل اشراقك وتشجيعك
نورتي يا جميل
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
ايه الجمال والحلاوة دى

وحشيتنى كتباتك يقمر
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
كلمات فى منتهى الجمال

ميرررسى على الكلمات

ربنا يبارك حياتك
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
:love_letter_send: أنا لك :love_letter_send: ولغيرك لن أكون:love_letter_send:
**********************************************************
أهنئكي أختي ألمباركة نيفين على هذه ألخاطرة ألرائعة , اشجعكي على ألاستمرار بألكتابة والى ألأمام , وليبارك ألرب حياتكي وموهبتكي لمجد اسمه القدوس .
أخوكي في المسيح يوسف متى .

استاذ يوسف
اشكرك
علي تشريفك الغالي صفحتي المتواضعه
وتشجيعك الجميل ليا
اسعدني تواجدك العطر
يسوع يبارك خدمتك ويرعاك
 

happy angel

يارب أسرع وأعنى
مشرف سابق
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
26,679
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
تحت أقدام مخلصى
839111843.gif
 

mero_engel

بنت المسيح
مشرف سابق
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
13,193
مستوى التفاعل
262
النقاط
0
الإقامة
في حضن يسوع
كلامات جميله بيها احساس صادق
يسلم قلمك يا نوفا
ربنا يباركك
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
نيفين رمزي


كشعلة نار

في ظلمة الليل هو قلبك

كلماتك هي القصيد

ونبضك فاق بيت القصيد

سرقتيني

وأذبتيني

داخل مشاعرك وحروفك

تتضاءل الكلمات

أمامك خجلآ

أتوسل ذاكرتي

كي تجود علي لتسعفني

ولو بكلمة

تليق بما قرأتة

لكن الذاكرة

تخذلني

وتهرب من ملاحقتي

بين حرف وحرف أقرأه

أجد أطنان وأطنان

من إبداع حرفك

فلم تلقى سبيل

غير النهوض

لتبوح على صفحات شوقنا

كتبت بماء الحب

ونبع الحياة

كتب بقلم مرهف الحس

وجميل النبض


ودمتي بود

زعيمي الغالي
لم تكن لكلماتي معني او وجود
الا حين تعبر عليها بعطرك الفواح
حيئذ اجدها تهلل فرحه
بمرورك العطر
فكن دايما بالجوار استاذي الغالي
ولك تحياتي
 
أعلى