ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد: رد على: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟

موضوع رووووووووووووووووووووووووعة ميرسي كتييييييييييييير

ربنا يباركك
شكرا لمررك اختى العزيزة ناريمان
نورتى الموضوع
ربنا يبارك حياتك
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد: رد على: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟

فعلا مواقف صعبة بنقبلها في حياتنا ومش بنقدر نقلها لا
مرسي كتير علي الموضوع الجميل د يا جوجو
شكرا يا مرمر على مشاركتك الروعة دى
نورتى الموضوع
ربنا يبارك حياتك
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد: رد على: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟

موضوع جميل اوى يا جوجو بجد



شكرااااااااااااااا ليك
نوتى يا كاندى بوجودك الجميل
ربنا يبارك حياتك
اتمنالك كل خير
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد: رد على: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟

موووووضوع رااااااااائع يا جوجو ... ميرررسى وربنا يباركك .
شكرا على مرور الجميل يا رامى
نورت
ربنا يبارك حياتك
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
ميرسى اوى يا جميل على الموضوع الرائع



واوعدك بأن احافظ على كل معانى الحب الرائعة التى اعيشها الان


29911_21170611832.gif
يارب تقدر تحافظ على كل المعانى اللى بتحكى فيها
ربنا يبارك حضورك
شكرا للمرورو
اتمنالك كل خير
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد: رد على: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟

ما اصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم


جامده قوى العباره دى

شكرا يا جوجو
انا اللى بدى اشكرك على مرورك ومشاركتك الجميلة
ميرسى يا سيزار
ربنا يباركك
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟

ما اصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار

ما اصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ

ما اصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك

ما اصعب أن تشتـاق لشخص وهو يخونك في غيابك

ما اصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك

ما اصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ الصغر

ما اصعب أن تندم وقد فات الأوان

ما اصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول

ما اصعب أن يقســى عليـك القدر

ما اصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

ما اصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك

ما اصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك

ما اصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم

ما اصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك

ما اصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك




هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها

تكون من المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون

منهار ولا يقدر أن يقول لهــا لا ثــم لا ثــم لا لــــن أخضع لك

ولكـننا نقــول هــذا قدرنــا ولن نستطيع أن نغير شي

نعــم لا أنكر أن القدر له دور كبير في مايحصل لنـا ولكننا نستطيع أن نغير

ما نحن نستطيع القيام به




فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب

أن يتحدى جميع النــاس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم

لمــن حوله ومن ثم يقــول هذا هوا القــدر !!!!

فقد سيندم عليه طوال حياته فلذالك أنني أدعو كل من يحب يجب أن

يحافظ على أسمى معاني الحب يجب

أن يجعل الحب جميل يجب وإلا

ستتعذب قلوب كثيرة ...
 

Ferrari

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
25 يونيو 2008
المشاركات
2,943
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
الإقامة
تحت اقدام المسيح
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه


شكراً كتير يا مايكل على الموضوع الجميل والكلام الاجمل

الرب يبارك خدمتك

 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

الشكر ليك فيراري علي مرورك المتواصل


وربنا يبارك حياتك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

مشكور يا مايكل

على موضوعك المميز

ربنا يبارك كل اعمالك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

موضوع راااااااااااائع يا مايكل

ميرررررررسى ليك على الموضوع

ربنا يبارك حياتك وخدمتك

1011937924.jpeg
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

شكرا استاذ كليم وكوكو علي مروركم الجميل


وربنا يبارك حياتكم
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

ما اصعب أن يقســى عليـك القدر

ما اصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

ما اصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك

ما اصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك

ما اصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم

فعلا دي اصعب الاشياء ممكن تقابل الانسان في حياته
ميرسي يا مايكل علي موضوع الرائع والهادف
يسوع يرعاك
 

Maria Teparthenos

♥JESUS Loves Me
عضو مبارك
إنضم
11 أكتوبر 2007
المشاركات
2,824
مستوى التفاعل
24
النقاط
0
الإقامة
مملكتى ليست من هذا العالم
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ


ما اصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار

ما اصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ

ما اصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك

ما اصعب أن تشتـاق لشخص وهو يخونك في غيابك

ما اصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك

mercii12.gif

 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

شكرا نووفا وماريان علي مروركم الجميل



وربنا يبارك حياتكم
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

شكرا ميرنا علي مرورك الجميل


وربنا يبارك حياتك
 

TULiP TO JESUS

اسيرة حب يسوع
عضو نشيط
إنضم
26 أغسطس 2008
المشاركات
17,403
مستوى التفاعل
129
النقاط
0
الإقامة
في قلب يسوع
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

ما اصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك

ما اصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك

موضوع جميل قوووي يا مايكل
ربنا يعوضك​
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ

شكرا راجعا ليسوع علي مرورك



وربنا يبارك حياتك
 
أعلى