علميا البيبسي والكولا خطر

FIRAS

New member
عضو
إنضم
2 أكتوبر 2006
المشاركات
246
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
من بلد حلوه
Coke.jpg




اضرار البسبسي والكولا

عمان 19 اغسطس 2006م

اكدت الابحاث العلمية والطبية ان شرب البيبسى والكولا يؤدى للاصابه

بالسرطان لان العنصر الاساسى فيهما ماخوذ من امعاء الخنازير .

وجاء فى تقرير نشرته المجله الاردنية ان رئيس جامعة نيودلهى للعلوم

والتكنولوجيا د.مانغوشادا اصدر بحثا علميا اثبت بموجبه ان العنصر الرئيسي

للبيبسى والكولا ماخوذه من امعاء ودم الخنازير..وان مادة البيبسي تسبب

السرطان للمعدة والقولون والبروستات والمرارة والبنكرياس والفم والبلعوم

والكلى والمثانه وهذا هو ربما احد التفسيرات العلمية لارتفاع اعداد

الوفيات بامراض السرطان فى العالم.

فقد اجرت الجامعة الهندية اختبارات علمية حول اثر شرب

البيبسى والكولا
واثبتت ان شربهما يؤدي الى زيادة سرعة

ضربات القلب وهبوط الضغط وان شرب ست زجاجات منها يؤدي للوفاة فورا

كونهما مصنعان من مياه معالجة كيميائيا تحوى ثانى اكسيد الكربون

وحامض الفوسفوريك وحامض السيتريك والكربونيك ومادة الكافيين التى

تؤذى الاسنان وتسبب الاصابة بمرض هشاشة العظام ذلك ان التجارب

اثبتت ان وضع سن مخلوع فى كاس من البيبسى يؤدى الى ذوبانه خلال

اسبوع علما ان عظام الميت تبقى فى القبر ثلاثين عاما ..الابحاث نفسها

اكدت ان الكالسيوم المذاب فى البيبسي يضعف نشاطات المثانة والكلى

ويميت البنكرياس ويؤدي للاصابه بمرض السكري.
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
الله يرحمني بقي

ليه كدا فارس

ده انا مدمن كولا

بس شكرا علي الموضوع الجميل

اللي انا فعلا حاسس بمصداقيته

والواحد هيحاول يبطلها او يقلل منها
 

Scofield

New member
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
6,240
مستوى التفاعل
92
النقاط
0

أنا الحمد لله بشربها كل يوم على الأقل لتر و محصلش أى حاجة لانى لا أنظر إلى أن الشئ مضر أم لا
و الأبحاث العربية دى بتسئ للشركات المصنعة لانها مصنعة أمريكيا و أسرائيليا
وليس لها أساس من الصحة
وبعدين الخطر الأكبر هو "القهوة و الشاى" لانهم أكبر مسبب للأمراض المميتة كالسرطان و ضغط الدم و السكرى و هشاشة العظام و غيرهم
 

FIRAS

New member
عضو
إنضم
2 أكتوبر 2006
المشاركات
246
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
من بلد حلوه
الله يرحمني بقي

ليه كدا فارس

ده انا مدمن كولا

بس شكرا علي الموضوع الجميل

اللي انا فعلا حاسس بمصداقيته

والواحد هيحاول يبطلها او يقلل منها


اشكرك على مرورك على موضوعي وتشجيعك الي


مافي داعي للخوف اذا بتشربها عادي بدون ادمان

وافضل شي لتفادي اثرها زي ما قريت انه لازم تشرب

ماي كتير للتخلص من ثاني اكسيد الكربون الي انضاف لدمك
 

FIRAS

New member
عضو
إنضم
2 أكتوبر 2006
المشاركات
246
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
من بلد حلوه

أنا الحمد لله بشربها كل يوم على الأقل لتر و محصلش أى حاجة لانى لا أنظر إلى أن الشئ مضر أم لا
و الأبحاث العربية دى بتسئ للشركات المصنعة لانها مصنعة أمريكيا و أسرائيليا
وليس لها أساس من الصحة
وبعدين الخطر الأكبر هو "القهوة و الشاى" لانهم أكبر مسبب للأمراض المميتة كالسرطان و ضغط الدم و السكرى و هشاشة العظام و غيرهم


لوووووووووووووووول

حبيبنا اشربها عادي ، ممكن اثرها يظهر بالتراكم مش فوري
 

سلام الروح

New member
عضو
إنضم
14 أكتوبر 2006
المشاركات
25
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
مشكورررررررررررررررر على هذه المعلومات الرائعه ......

انا اكره اصلا شرب الببسي كولا ولا اعرف لماذا .....

اذن الفطرة لها دور في ذلك الرفض في ايذاء النفس................

تحياتي لك فراس مرة اخرى ...........
 

نسل الأحرار

New member
عضو
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في بلاد العجائب
شكراُ فراس على المعلومات بس لو تقول لناس البيبسي الكولا فيها سم راح يشربونه لأن المسأله مسألة أدمان لا غير
 

Basilius

حتما سأنتصر
مشرف سابق
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Egypt
معلومة ان البيبسي و الكولا تحتوي على مادة من امعاء الخنزير اعتقد انها غير صحيحة
كل كتب و مقررات علم الاغذية و تكنولوجيا الاغذية بالابحاث الزراعية لا تؤكد هذا
الضرر الاكيد من المشروبات الغذائية انها تسبب هشاشة العظام و خاصة بالنسبة للسيدات بعد سن الاربعين نظرا لان حمض الفورسفوريك اسيد عنصر اساسي في تكوين الصيغة الكيميائية للمادة الفوراة الموجودة في الكولا او المشروبات الغذائية
اما انها تؤدي الى حدوث سرطان فلا اتفق في هذة النقطة علميا لانة لا يوجد مادة واحدة داخل المشروب الغازي تؤدي الى تغير في الحمض النووي للخلايا و بالتالي حدوث السرطان
فالزيوت هي اخطر المواد المؤدية الى السرطان عند استعمالها في الطهي لمرات كثيرة جدا
و لكن احبائي يجب الحرص ايضا عند شرب المواد الغذائية بكثرة لانها ممكن في بعض الاجسام تؤدي الى زيادة في الوزن
الرب يرعى جميع ابناؤة
 

بيترالخواجة

<<<< Jesus >>>>
عضو مبارك
إنضم
20 نوفمبر 2006
المشاركات
872
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
شكرا على الموضوع دة
الرب معاكو يارب الناس تسمع الكلام وتعمل بية
 
أعلى