الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
0205 (¯`·._) ( هل تنتهي الحياه عندما نخطىء ) (¯`·._)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 571276, member: 8971"] [COLOR="Blue"][SIZE="5"][CENTER][COLOR="Magenta"] ( هل تنتهي الحياه عندما نخطىء ) (¯`·._)[/COLOR] [COLOR="Red"]هناك حكمة تقول:[/COLOR] نحن أحيانا نكتشف ما سوف نفعله عندما يتضح لنا ما لا نستطيع فعله وفي الغالب من لا يرتكب أخطاء لا يستطيع تحقيق الإكتشاف... [COLOR="YellowGreen"]****[/COLOR] من منا قام بشكر أخطاءه يوما لأنك عرفت أنك لولا ارتكابك لها ما عرفت الأفضل من الأشياء..؟؟ [COLOR="YellowGreen"]****[/COLOR] من منا جعل الألم منه قبسا من ضياء يهتدي بها الآخرون في ظلمات جهلهم ؟؟ [COLOR="YellowGreen"]****[/COLOR] من منا ابتلعته الحياة لأنه كان يخاف من تلك التي هي أبعد من مد بصره؟؟ بالمقابل من منا ابتلع الحياة لأن منهجه في الحياة...هي ماوراء مد بصره ؟؟ [COLOR="YellowGreen"]****[/COLOR] لأهمس في أذنك شيئا.. قد يكون ارتكابك للأخطاء... هو بالضبط قدرك..لتعلو .. لأنك لولاها..لما عرفت ما تريد.. [COLOR="YellowGreen"]****[/COLOR] لا تستطيع أن تبني شخصيتك بسهولة وهدوء.. فقط من خلال الخبرة في المحاولات.. وارتكاب الأخطاء والمعاناة.. تستطيع روحك أن تكون قوية.. أن يكون نظرتك المستقبلية واضحة... وتمتلك طموحا أكثر قوة.. لتحصد بعدها.. مجدا... (عندها تكون ناجحا).. اسقط أولا... لتنجح بعدها.. [COLOR="YellowGreen"]****[/COLOR] وفي الغالب...من لا يرتكب أخطاء.. لا يستطيع تحقيق الإكتشاف... لذا... لا تجزع إن اكتشفت أنك لا تستطيع فعل عمل من الأمور... ربما تكون هذه بداية مجد قادم لك.. وربما هو جهاز انذار لك لتغير نهجك وطريقة تعاملك ونظرتك للأمور... لتنجح في الحياة.. [COLOR="YellowGreen"]****[/COLOR] [COLOR="DarkOrchid"]الأشخاص الذين لا يرتكبون الأخطاء... هم فقط أولئك الذين لا ينجزون شيئ[/COLOR]ا[/CENTER][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
0205 (¯`·._) ( هل تنتهي الحياه عندما نخطىء ) (¯`·._)
أعلى