الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
✿.•´¯`•.✿ ما هي فلسفتك في الحياة ؟؟؟؟؟؟؟ ✿.•´¯`•.✿
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="روزي86, post: 3121063, member: 81369"] [FONT="Arial"][SIZE="4"][CENTER][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B]لكل[FONT=Arial] منا فلسفة خاصة او مبدأ يقيس به اموره وتصرفاته ليحكم عليها ويضبطها سواء كان مبدأ صحيح او مبدأ خاطئ[/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B] [FONT=Arial] هناك من الناس من يكون مبدأه ..[/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Arial] [COLOR=Blue]عامل الناس بما تحب ان يعاملوك .. [/COLOR][/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B] [FONT=Arial]فترى جميع تصرفاته صحيحه من اعين الجميع وتراه شخصا محبوبا ومرغوبا من الكل .. فهو يقيس كل كلمة او تصرف قبل ان يقوم به على نفسه ليرى هل سيتقبله الشخص الاخر منه .. وهل سيكون ذلك بعيدا عن الحساسية والجرح .. ونرى ان هذا الشخص متزن وعاقل يضع هذا المبدأ في عينه كمنظار لا يستغني عنه اطلاقا .. ولكن نرى ان اصحاب هذا الصنف ليسوا بالكثير !! [/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B] [FONT=Arial][COLOR=Blue]العين بالعين والسن بالسن .. [/COLOR][/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Arial]كثير من الناس يأخذ بهذا المبدأ[/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Arial]فنرى بان الشخص الآخذ بهذا المبدأ .. قبيح اللسان .. كثير الانفعال .. وربما سريع التهور .. يظن بأنك ان زدت بالكلام او رددته سوف تاخذ حقك وتجعل من اخطأ عليك يقف عند حده ،بل هو كذلك يشعل الفتن والمشكلات التي ربما لا تنتهي بين الشخصين .. [/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Arial][COLOR=Blue]لا تؤجل عمل اليوم الى غد .. [/COLOR][/FONT] [/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B] [FONT=Arial]مبدا رائع لكل من اخذ به .. فهو ينظم امورك ويجعلك بعيد عن العشوائيه او ضياع الوقت .. فهذا الشخص لا يحب بان يؤجل اعماله سواء كانت اسرية او تعليمية او مهنية ويحب ان يكون كل شئ في وقته .. وهو مبدأ هام يجب ان نربي اطفالنا عليه منذ الصغر ليكونوا منظمين في جميع امورهم . [/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Arial][COLOR=Blue]لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس .. [/COLOR][/FONT] [/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B] [FONT=Arial]نرى بأن صاحب هذا المبدأ يتمتع بتفائل مما يجعله سعيد في حياته يرى بأن مستقبله منير وجميل وينسى ماض ٍ آتاه بروح حزينة ليخلفه وراء ظهره ويعيش حاضره ويفكر فقط بمستقبله ويعد لنجاحه ويخطط لكل ذلك ليبتعد عن العرقلات التي تسبب الفشل وبالتالي الإحباط واليأس.. [/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Arial][COLOR=Blue]أنا تعيس الحظ .. [/COLOR][/FONT] [/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B] [FONT=Arial]يضع هذه الكلمة كعذر يضع الحظ بأنه هوالسبب في فشله وعدم نجاحه في امر ما .. بل على العكس السبب في فشله عدم اخذه بأسباب النجاح وكأن النجاح هو من يأتي الشخص لا الشخص يأتي اليه .. ولو كان ذاك الامر يتوقف على الحظ كما يزعم اصحاب تلك المقولة .. ففي هذه المرة لم يحالفك الحظ والمرة السابقه كذلك لم يحالفك .. انظر الى مستقبلك بتفاؤل واستبشر بالخير [COLOR=Sienna]"" تفاءلوا خيرا تجدوه "[/COLOR] .. ونرى بأن المتمسكين بتلك الكلمة متشائمين الى درجه كبيرة ويلجأون الى التواكل دون العمل .. وارى بان الحظ .. عذرٌ اخترعه البشر ليبرروا به فشلهم .. [/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B] [FONT=Arial][COLOR=DarkOrchid] وأخيـــــــــــــــــــرا ً...... [/COLOR][/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B] [FONT=Arial][COLOR=Red]هل أنت من أصحاب أحد تلك المبادئ؟؟ [/COLOR][/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][B] [FONT=Arial][COLOR=Red] أم لديك فلسفتك الخاصة [/COLOR][/FONT][FONT=Arial][COLOR=Red] في الحياة ؟؟ ماهو المقياس الذي تقيس به سلوكك وتصرفك ؟؟[/COLOR][/FONT][FONT=Arial][COLOR=Red]؟؟[/COLOR][/FONT][/B][/FONT][/B][/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=5] [/SIZE][/CENTER][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
✿.•´¯`•.✿ ما هي فلسفتك في الحياة ؟؟؟؟؟؟؟ ✿.•´¯`•.✿
أعلى