الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
(`'•.¸ (`'•.¸*اسيــــ احزاني ــــــرة *¸.•'´) ¸.•'´ )
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 976639, member: 8971"] [center] [font=comic sans ms][size=5][color=purple]([/color]`[color=darkorchid]'•.¸[/color] [color=purple]([/color]`[color=darkorchid]'•.¸*[/color][color=magenta][color=red]اسيــــ احزاني ــــــرة[/color] [/color][color=darkorchid]*¸.•'[/color]´[color=purple])[/color] [color=darkorchid]¸.•'´[/color] [color=purple])[/color] [/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=blue]خلف شُرفاتِ الماضي .. اقف.. اتأمل وِحشَة لَيلِه .. اتعجَب سكون عواصفه.. فمع كل زخة مطر .. مع كل اشراقة فجر ..مع كل بسمة طفل .. تعصف بي الذكريات فأتذكرالماضي لم تَمْحِيه من ذاكرتي السنين .. كأنه بالامس .. ولم يمضي عليه دَهر اذكرني تلك الطفلة.. بقلبها البريء.. كانت ابعد ما يكون عن زيف الدنيا وخداعها.. تلمع اطياف السعاده امام عينيها .. فتتعلق بها .. ويهفو اليها وجدانها... فتقترب .. وتقتريب.. [/color] [color=red]وفجأه!!! [/color] [color=purple]يتلاشى كل شيء.. فتكتشف انه مجرد سرااب .. احلام يقظة..[/color] [/size][/font][color=royalblue] [font=comic sans ms][size=5][color=blue]َاتذكرني وانا اقف هناك بعيداً .. حيث كان كل ما حولي ينهار.. فأجول بنظري في هدوء تام.. تسيل دموعي ببراءة واسى على ما خلفته دوامة الحياة..[/color] [/size][/font][/color] [font=comic sans ms][size=5][color=purple]فأمضي قدماً .. لأعبر على اشلاء الذكرى..[color=magenta]أتسائل [/color].. [color=teal]ترى هل سأجتاز حواجز الماضي يوماً؟؟[/color]..[color=teal]ترى هل سأتحرر من قيوده قريباً؟؟..[/color][/color] [/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=blue]لم يمحو النسيان الماضي .. حاول .. وحاول..لكن محاولاته بائت بالفشل .. مازلت اذكرني ذلك الملاك الطاهر.. لم اكن أعي من غدر الايام شيء.. فدُمرت بكل قسوة.. طعنتني خناجر القدر في الصميم..ولم تخطيء الهدف.. [/color] [color=royalblue][color=blue]لُمْـتُه ،، عاتبته[/color] .. [color=teal]لماذا قدري ؟؟ لماذا؟؟[/color] [color=blue]فمد لي كفيه الملوثة بدماء[/color] [/color][color=blue]قلبي..ليقتلعني من جذوري .. ويزج بي في سجن واقعي الغادر..خلف اسوار أحلامي العذراء ..[/color] [color=purple]تألمت .. جَزعت .. صَبرت .. وها أنا اليوم أصبحت [i][color=magenta]اسيــ[color=plum] احزاني [/color]ــــرة [/color][/i]...كبلتني جروحي ..فصرت اشتاق لعذابي..اشتاق لآهاتي .. لِوحدَتي ..لالآمي ...[/color] [/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=blue]أصبح خدي لا يطمئن الا اذا ارتوى من مرارة دموعي.. أصبحت روحي لا تهدأ الا اذا احرقتها نار الفراق..[/color] [color=purple]ووسط هذا الصراع .. يبقى قلبي صامتاً.. وحيداً في مملكته..[/color] [i][color=magenta]يهمس لي..[/color][/i] [/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=blue]انا بحاجه لابتسامه.. أحتري الامل .. أتحرق شوقاً للسعاده.. وان كانت وهم ..فأتركيني أعيش وهمي بكل ما فيه من حقيقه.. ارجوكِ فكي اسري..[/color] [color=purple]حسناً سأتركك عزيزي.. لاكن ..[/color][color=sandybrown][color=red]أحذرك !!![/color][/color] [/size][/font][font=comic sans ms][size=5][color=blue]لا تعتد السعاده .. فهي لحظه عابرة .. كالطيف تماماً. تختفي سريعاً كما اتت سريعاً.. كُن في ترقب دائم .. فلا تعلم متى تأتيك صفعة القدر..لتخلف لك جرح جديد..قبل ان تندمل جراحك الاخرى.. وبعد ان تكون قاربت على نهاية طريقك في رحلة النسيان .. تعود لنقطة البدايه..فتبدأ مشوار آخر..وَهْم آخر .. الم آخر .. امـــل آخر... [/color] [color=purple]فهل ســـأبقى [/color][color=magenta]اسيــــ [color=plum]احزاني[/color] ــــرة[/color] [color=purple].. للأبد[/color][/size][/font] [font=comic sans ms][size=5][color=#800080][/color][/size][/font] [font=comic sans ms][size=5][color=#800080][/color][/size][/font] [font=comic sans ms][size=5][color=purple]منقول[/color][/size][/font][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
(`'•.¸ (`'•.¸*اسيــــ احزاني ــــــرة *¸.•'´) ¸.•'´ )
أعلى