الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
|†--*¨®¨*--|عــالـم الإشـراف|--*¨®¨*--†|
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="KOKOMAN, post: 987895, member: 23263"] [center][font=comic sans ms][size=5][color=#008000][color=magenta]|†--*¨®¨*--|عــالـم الإشـراف|--*¨®¨*--†|[/color] [/color][/size][/font][size=5][font=comic sans ms][color=red]كـل شخـص يحلـم ويطمـح... ويتطلـع الـى ماهـو أعـلى ليـس عيبـا..[/color] ولـيس هنـاك شخـص لا يتمنـى التميـز والوصـول الى مرتبـة متقدمـة في اي مكـان مـا.. ~*¤ô§ô[color=green]¤*~عــالـم الإشـراف~*¤[/color]ô§ô¤*~.. ذلك العـالم الجديد على البعـض ربمـا.. الكثيـر منـا يطيـر فرحـا عندمـا تخـاطبـه الإدارة كـي يكـون مشـرف على أحـد الأقسـام ولكـن السؤال الذي يطـرح نفسـه.. ماذا يحصـل لاحقـا؟؟لمـاذا نرى الكثيـر يطلبون الأنسحـاب من الإشـراف؟؟... لمـاذا نرى الكثيـر يقـل حماسهم ومجهـودهـم عن السـابق؟؟ ... لمـاذا نـرى الكثيـر تحـبط هممهم عن السـابق؟؟... [color=green]هل وصلـوا الى مبتغـاهم في المنتـدى ام مـاذا؟؟[/color] [color=red]أولا[/color]: [color=darkred]مميـزات العضـو العـادي-[/color] -يكتـب مايشـاء..وفي اي وقـت يراه.. - غيـر مطـالـب بالتواجـد المستـمر في كل الأقسـام.. غيـر مطـالب بالتفـاعل مع الجميـع.. - يغيـب متـى يريد دون سـابق [color=red]انذار..[/color] -لا يوجـد عليـه اي مسؤوليـة معينـة من نقـل او تحرير او حذف اي موضـوع -[color=green] بعيـد عن جـو المسؤولية في بشكـل عــام[/color] [color=darkred]عيـوبــــــــــه[/color] لا يوجـد لديـه اي صلاحيـة بالمنتـدى من نقـل او تحرير او تثبيـت مواضيـع معينة.. [color=purple]لنأخـذ المشـرف الآن- [/color] مراقبـة القسـم الخـاص به ومتابعتـه متابعـه تامة وترتيبه من حذف [color=green]وتحرير المواضيـع المخـالفـة او المكـررة[/color].. - تحرير بعـض الردود المسيئـة وفـض بعـض الأشتباكات بين الأعضـاء [/font][/size][size=5][font=comic sans ms][color=blue]وتهدئـة الأمور في كثيـر من الأحيـان.. - اختيـار المواضيـع المميـزة وتثبيتهـاا وارسالهـا الى الأدارة والمراقب المختـص لأختيـار افضل المواضيـع في المنتـدى لأنزالهـا على نشرات..[/color] - عنـد الغيـاب اعطـاء الأدارة خبـر.. مع تحديد وقت الغيـاب وزمن الرجوع ان امكـن.. - مخـاطبة المراقـب المختـص عنـد الحاجة الى نقـل موضـوع معين - ارسـال رسائـل تنبيـه الى اي عضـو نقل موضـوع له بسبب مخـالفة معينـة - يجـب ان يكـون لدى [color=purple]المشـرف[/color] سعـة صدر وحسـن تعامل مع الأعضـاء واجادة فن التعـامل في كثيـر من الأمـور.. [/font][/size][color=blue] [font=comic sans ms][size=5]-التفـاعل مع الجميـع والتواجـد في اوقـات كثيرة..[/size][/font][/color] [font=comic sans ms][size=5]ونقل ان افضـل ميـزة يتمتع بهـا المشرف هي قدرتـه على التثبيـت للمواضيع المميزة في قسمـه والتـي قد تكـون احداها موضوع من مواضيعـه.. والمراقـب والمشرف الأداري..فوق كـل هذا قـد تكـون تحت يده أكثـر من قسم .. .. فيتضـاعف ايضـا المجهـود اعلاه الى اكثـر من ذلك.. [/size][/font][size=5][font=comic sans ms][color=blue]وبالأضـافة الى ذلك من المهمـات الأخـرى في قسـم الأدارة من مشاركة في تصويـت على مشـرفين جدد من تعيين او تنحيـة.. [/color] او اختيـار اعضـاء مميزين.. مع اضـافة ومشـاركة في اقتراحـات تخـدم المنتـدى وتسيره الى الأفضـل.. [color=red]همسـة بسيطـة[/color] [color=purple]لجميـع المشرفيـن[/color] وبالأخـص الجدد او المرشحيـن للإشـرااف "[color=red] الاشراف [/color]" كلمه يجب ان تربط معها كلمه " [color=red]المسؤوليه[/color] " فالإشراف من دوون مسؤليه يفقد جوهره ويفقد معنااه الحقيقي .. كذلك الإشراف يرتبط باسلووب خااص من التعامل وفهم الامور التي تتعلق به.. لااتكلم عن صلاحيات الاشراف من تثبيت وحذف و .. وو ...الخ " الأشـراف ليـس مركز ووجاهه فقـط.. الأشـراف مسؤوليـة وتكليـف قبل ان يكـون تشريـف [color=purple]الإشـراف يتطلـب مسؤولية كبيرة ومتابعة دائمة[/color] [color=red]وتعامل خاص مع المواضيع والأعضاء بكل لطف واحترام....[/color] [color=darkslateblue],, أتمنى لكم التوفيق ,,[/color] [color=blue]ولجميع الأعضاء والمشرفين والمراقبين...[/color] [/font][/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
|†--*¨®¨*--|عــالـم الإشـراف|--*¨®¨*--†|
أعلى