الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
يلا تعال , تعال وزين قلبي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="مورا مارون, post: 1093149, member: 43670"] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]أتساءل أحياناً أين ستولد هذه السنة؟ أين ستولد وشموع المغارةِ أُطفِئت بريح الغدر... أين ستولد وقلوبنا مليئة بالضغينةِ والحقد على الآخرين... أين ستولد وأرواحنا مكسوة بالبرد القارص؟؟[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]ها قد أتى يوم ميلادك يا طفل المغارة... ماذا نفعل؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]فنحن نضيع وقتنا في اللاشيء، وننسى أن في ميلادك كل شيء... فنحن ننهمك في العملِ وهموم هذا العالم وعندما تحين ساعة ميلادكَ يكون قلبنا نائمٌ في عتم الليل الداكن... [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=red]عندها لن نرى نورك البهي يا طفل المغارة... فماذا نستفيد وقتها؟ لا شيء... فماذا نفعل؟[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=red][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=red] فهل نزين البيت بأجمل وأغلى الأشياء؟ هل نزين أنفسنا بأجمل ما عندنا؟ هل نحضر الهدايا الكثيرة والثمينة بالقرب من المغارة المزينة في بيوتنا؟ للأسف هذا الذي يحدث في عائلاتنا المسيحية، متناسين أنك لست بحاجةٍ إلى أي شيءٍ، إلا لقلوبنا الطاهرة... أجل تحتاج إلى قلوبنا النقية الطاهرة كي تولد فيها وتبقى مغارتك الدافئة إلى الأبد. فها إننا ساهرون مع الرغاة ننتظرك، وكالمجوس ساجدين لسرك العظيم، وكالملائكة نسبحك بأجمل الترانيم.[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]شكراً لك يا طفل المغارة الذي تواضعت وولدت في مغارة متواضعة وفقيرة. شكراً لك [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]فزين قلبي بالمحبة[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]زين عقلي بمعرفتكَ[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]زين عينيَّ بنوركَ البهي [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]زين يديَّ بالعمل من أجلكَ[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=#ff0000]زين أذنيَّ بسماع كلمتكَ [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]زين فمي بالصدق[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]زين جسدي بالطهارةِ والنقاء[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]يا طفل المغارة كما تواضعت، زينّي بحبكَ وتواضعكَ هذا إلى الأبدِ. آمين[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=red]ولد المسيح... هللويا[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [CENTER][SIZE=4][COLOR=#ff0000][IMG]http://www.abouna.org/DataGallery/2008122385956904/Abouna.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
يلا تعال , تعال وزين قلبي
أعلى