الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
يا رب لماذا تقف بعيدا ؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="++sameh++, post: 29290, member: 383"] [b]يا رب لماذا تقف بعيدا ؟[/b] [CENTER][CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4][B][COLOR=navy]" يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟! "[/COLOR][/B][COLOR=#0000ff]( مز 1:10 )[/COLOR][/SIZE][/FONT] [B][COLOR=green][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]يا رب قرأت هذا العتاب لداود معك فعلمت مدى سعة صدرك...[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=green][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]فقررت أن أتحدث إليك كاشفا عما يدور فى داخل نفسى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=green][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لقد هرب آدم من وجهك و اختبأ خائفا... لكنك دعوته لتسأله و تكلمه[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4][B][COLOR=green]و هرب يونان من وجهك... لكنك دعوته و كلمته و شرحت له و أقنعته[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT] [B][COLOR=green][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]و كما سمعت وقبلت لعتاب موسى و ابراهيم و أيوب...[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=green][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]فأسمع و أقبل منى يا ربى [/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4][B][COLOR=green]و فهمنى كــــيفمـا أفهمتهم[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT] [B][COLOR=#0000ff][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]" أبر أنت يا رب من أخاصمك " و لكن أين هى مراحمك الأولى ؟[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لمــــــــــــــــاذا استقر غضبك على ؟!![/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]" لماذا يا رب ترفض نفسى ؟ لماذا تحجب وجهك عنى ؟ "[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]أعطنى حلا... اعطنى سببا... أعطنى تفسيرا[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]أشـرح لـى أحكــــــــــــــامك و تدابيرك[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]عقلى محدود يا رب... لم أعد أفهم شيئا[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لمـــــــــاذا كثرت أحـزانى و همومى ؟[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]" فهمنى حقوقك. عرفنى طرقك. أكشف عن عينى فأرى.."[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]فـقــد " لـصقت بالتراب نفسى فـأحينى حسب كـلمـتك "[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=teal][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]هل تخاصمنى ؟ ... أم تقومنى ؟ ... أم تجربنى ؟!![/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4][B][COLOR=teal]ألم تدعونى يارب قائلا " هلم نتحاجج... " [/COLOR][/B][COLOR=teal]( إش 18:1 )[/COLOR][/SIZE][/FONT] [B][COLOR=teal][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]ها أنا آتى إليك... راجيا أن تفهمنى... و أن تعزينى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=teal][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]فقد " كلّت عيناى من النظر إلى أقوالك قائلا متى تعزينى ؟ "[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=purple][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]ولعل ما أمر به من ضيقات يارب... هو بسبب خطاياى ؟[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=purple][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لـن أنكرها يا رب[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=purple][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لكنى ندمت عنها لك... أعلم أننى مازلت أقع فيها أيضا بالرغم من ندمى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=purple][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لكنى مــــازلت راجـيــــا عـــــونك عليها[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=purple][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لإنك أنت هو مصدر قوتى... أنت نصرتى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=purple][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]و لكن يـــــــــا رب لا تـــذكر لى آثــــــامى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=purple][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]ف " إن كنت للآثام راصدا يا رب , يا رب من يثبت ؟! لأن من عندك المغفرة "[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=purple][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]يا رب... " لا تدخل فى محاكمة مع عبدك , فإنه لن يتزكى قدامك أى حىّ "[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=purple][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]يا رب... أنت لم تصنع معنا حسب خطايانا , ولم تجازنا حسب آثامنا.[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4][B][COLOR=purple]لأنه مثل إرتفاع السموات عن الأرض قويت رحمتك على خائفيك.[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]أعلم جيدا يا رب أن التجربة و الضيقة قد لا تكون فقط من أجل خطاياى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]فيسوعنا نفسه قيل عنه أنه " رجل أوجـــــــــــــــــــاع و مختبر حزن "[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لكنى يـــــــا رب قرأت فى الكتاب المقدس أن [/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]" الله أمين الذى لا يدعكم تُجَرَبون فوق ما تستطيعون "[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لكنها يا رب ليست ضيقة واحدة ولا اثنتان... فقد " كثر الذين يحزنزننى "[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]نـــعم يـــــــــا رب لقد كثر الذين يحزنـــوننى. [/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]و لكنى واثق أنك يـــــــــــــــا رب لست منهم [/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لأنه ليس لى معزى فى ضيقاتى و شدائدى سواك[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]فمع كثرة همومى فى داخلى تعزياتك تلذذ نفسى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لكنك عتابى عليك هذه المرة تأخرك علىّ[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=#6600cc][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]فهلم أسرع يــــــــــــــــا رب ولا تبطىء[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4][B][COLOR=#6600cc]أسرع و أذكر رأفتك و مراحمك , فإنها ثابتة منذ الأزل[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT] [B][COLOR=maroon][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]لـن احسب هذه الأوجاع تأديبا منك لى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=maroon][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]و إنما سأحسبها تقربنى إليك[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=maroon][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]فها أنا يا رب... أتقرب إليك[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=maroon][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]عينى ذابت من طول الانتظار[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=maroon][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]أدعوك يا رب و ابسط لك يدى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=maroon][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]فلا ترفضــــها[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=maroon][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]أسرع و أعنى[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=maroon][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]" قم يا رب خلصنى يا إلهى "[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B] [B][COLOR=maroon][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=4]منقووووووووووول[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/CENTER] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
يا رب لماذا تقف بعيدا ؟
أعلى