الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
يا رب لماذا تقف بعيدا ؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="marcelino, post: 1117287, member: 2970"] [b]يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟![/b] [center][size=4][right][b][font=comic sans ms][color=blue]لماذا تقف بعيدا يا رب ؟[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]" يا رب لماذا تقف بعيدا ؟! لماذا تختفى فى أزمنة الضيق؟! "( مز 1:10 )[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]يا رب قرأت هذا العتاب لداود معك فعلمت مدى سعة صدرك...[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]فقررت أن أتحدث إليك كاشفا عما يدور فى داخل نفسى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لقد هرب آدم من وجهك و اختبأ خائفا... لكنك دعوته لتسأله و تكلمه[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]و هرب يونان من وجهك... لكنك دعوته و كلمته و شرحت له و أقنعته[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]و كما سمعت وقبلت لعتاب موسى و ابراهيم و أيوب...[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]فأسمع و أقبل منى يا ربى [/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]و فهمنى كــــــما أفهمتهم[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]" أبّر أنت يا رب من أخاصمك " و لكن أين هى مراحمك الأولى ؟[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لمــــــــــــــــاذا استقر غضبك على ؟!![/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]" لماذا يا رب ترفض نفسى ؟ لماذا تحجب وجهك عنى ؟ "[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]أعطنى حلا... اعطنى سببا... أعطنى تفسيرا[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]أشـرح لـى أحكــــــــــــــامك و تدابيرك[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]عقلى محدود يا رب... لم أعد أفهم شيئا[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لمـــــــــاذا كثرت أحـزانى و همومى ؟[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]" فهمنى حقوقك. عرفنى طرقك. أكشف عن عينى فأرى.."[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]فـقــد " لـصقت بالتراب نفسى فـأحينى حسب كـلمـتك "[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]هل تخاصمنى ؟ ... أم تقومنى ؟ ... أم تجربنى ؟!![/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]ألم تدعونى يارب قائلا " هلم نتحاجج... " ( إش 18:1 )[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]ها أنا آتى إليك... راجيا أن تفهمنى... و أن تعزينى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]فقد " كلّت عيناى من النظر إلى أقوالك قائلا متى تعزينى ؟ "[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]ولعل ما أمر به من ضيقات يارب... هو بسبب خطاياى ؟[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لـن أنكرها يا رب[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لكنى ندمت عنها لك... أعلم أننى مازلت أقع فيها أيضا بالرغم من ندمى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لكنى مــــازلت راجـيــــا عـــــونك عليها[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لإنك أنت هو مصدر قوتى... أنت نصرتى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]و لكن يـــــــــا رب لا تـــذكر لى آثــــــامى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]ف " إن كنت للآثام راصدا يا رب , يا رب من يثبت ؟! لأن من عندك المغفرة "[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]يا رب... " لا تدخل فى محاكمة مع عبدك , فإنه لن يتزكى قدامك أى حىّ "[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]يا رب... أنت لم تصنع معنا حسب خطايانا , ولم تجازنا حسب آثامنا.[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لأنه مثل إرتفاع السموات عن الأرض قويت رحمتك على خائفيك.[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]أعلم جيدا يا رب أن التجربة و الضيقة قد لا تكون فقط من أجل خطاياى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]فيسوعنا نفسه قيل عنه أنه " رجل أوجـــــــــــــــــــاع و مختبر حزن "[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لكنى يـــــــا رب قرأت فى الكتاب المقدس أن [/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]" الله أمين الذى لا يدعكم تُجَرَبون فوق ما تستطيعون "[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لكنها يا رب ليست ضيقة واحدة ولا اثنتان... فقد " كثر الذين يحزنوننى "[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]نـــعم يـــــــــا رب لقد كثر الذين يحزنـــوننى. [/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]و لكنى واثق أنك يـــــــــــــــــا رب لست منهم [/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لأنه ليس لى معزى فى ضيقاتى و شدائدى سواك[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]فمع كثرة همومى فى داخـلى تعزيـاتك تلذذ نفسى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لكن عتابى عليك هذه المرة تأخرك علىّ[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]فهلم أسرع يــــــــــــــــا رب ولا تبطىء[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]أسرع و أذكر رأفتك و مراحمك , فإنها ثابتة منذ الأزل[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]لـن احسب هذه الأوجاع تأديبا منك لى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]و إنما سأحسبها تقربنى إليك[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]فها أنا يا رب... أتقرب إليك[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]عينى ذابت من طول الانتظار[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]أدعوك يا رب و ابسط لك يدى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]فلا ترفضــــها[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]أسرع و أعنى[/color][/font][/b] [b][font=comic sans ms][color=blue]" قم يا رب خلصنى يا إلهى[/color][/font][/b][/right] [/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
يا رب لماذا تقف بعيدا ؟
أعلى