الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
يا حبايبي أرجو الإجابة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="*S.O.G*, post: 470923, member: 6053"] [FONT=Arial][SIZE=3][COLOR=blue]سلام ونعمة إخوتي وأحبائي: في هذا الموضوع أحب أن أعرض على المختصين المواصفات الأساسية لجهازي الحالي وأسألكم بعض الأسئلة إذا مافي إزعاج... ===================== المواصفات: ------------- 1- Main Board: MSI K9N Neo -7260 NVIDIA nForce 550 Chipset . 2-Processor: AMD Athlon64 X2 5000+ Socket AM2 2.60 Gh.z 1152 k.b x 2 Cache size . 3-VGA Card: Axle -Geforce 7600GS 16xPCI Express>> 512 M.B DDRII /128 bit . 4-Memory: DDRII 667 2048 M.B memory = 2 G.B of system memory . 5-HDD Hitachi SATA 250G.B . 6-Sound Card: built-in 7.1 channels Realteck High Definition . 7-DVD Rom: ASUS D.V.D R.W . 8-System: Windows XP SP.2 ========================================== والأسئلة: 1- هل هناك أي قطعة تقوم بالحد من أداء القطع الأخرى أو بمعنى آخر تكون عنق زجاجة بالنسبة للجهاز ككل؟ 2- هل هناك من داع لتركيب كرت صوت منفصل خارجي والتخلي عن الكرت المدمج وذلك لتجنب استهلاك المزيد من مصادر الجهاز وقدرة معالجته؟وإلى كم سيؤدي ذلك من زيادة في الأداء؟ 3- هل من الضروري استبدال كرت العرض من نوع Axle بكارت من نوع MSI لمزيد من التوافق؟ 4- لقد قمت بزيادة تردد ساعة المعالج ليصبح 2.73 جيجاهرتز بدءاً من 2.60 جيغاهرتز،وكذلك قمت بزيادة ترددات كارت العرض،فهل ذلك سيؤدي إلى زيادة واضحة في الأداء أم أنه بلا جدوى مع العلم أن استقرار النظام جيد مع الاعدادات الجديدة؟ 5- بالنسبة للويندوز فيستا،هل بالامكان تثبيته على جهازي دون قلق؟وهل هو أفضل من الXP على صعيد الأداء وخصوصاً باحتوائه على Direct X 10؟ ----------------------------------------------------------------------------- وأرجو منكم أن تجاوبوني عن هذه الأسئلة التي تدور في بالي وأن تتحملوني وتتحملوا إزعاجاتي! شكراً لكم سلفاً وإني أنتظر ممن يعلم الإيضاح مشكوراً...وبارككم الرب على محبتكم.[/COLOR][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
يا حبايبي أرجو الإجابة
أعلى