الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
مخدع الصلاة
يا الهى .... يا صخرتى .... ولكن
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="mina1, post: 181171, member: 3535"] [size="4"]إلهى "علمت أنك تستطيع كل شئ ولا يعسر عليك أمر" فاختبرتك... نعم هكذا حدثتنى نفسى ... اختبر الرب فبعدما كنت أضع ضيقاتى بينى و بينك ... فيصيبنى اليأس و الإحباط صرت أضعك أنت بينى و بين الضيقة ... فأمتلأ رجاءً و أملاً و بدلا من أن تكون الضيقة حاجزا بينى و بينك فلا أراك و لا استشعر دفء قربك إلى وضعتك أنت حاجزا بينى و بين أحزانى فشعرت بك تريح نفسى المضطربة فصرت متكلاً على مراحمك الأبدية و مستظلاً بستر جناحيك فها أنا اليوم أيضا أضعك بينى و بين ما يمر بى من اضطرابات لا لترفعها عنى ولكن لتمسك بيدى و تعزينى حتى تعبر هى عنى ف " لا تتباعد عنى لأن الضيق قريب. لأنه لا معين " يا صخرتى " يا صخرتى لا تتصام من جهتى لئلا تسكت عنى , فأشبه الهابطين فى الجب " فأنت لم تحتقر و لم ترذل مسكنة المسكين و لم تحجب وجهك عنه بل لصراخه استمعت إليه ( مز 22: 24 ) فلا تحجب وجهك عنى يوم أدعوك لست اطلب منك الكثير فقط أجب سؤالات نفسى ... " أكشف عن عينى فأرى " " علمنى يا رب طرقك . فهمنى سُبلك " كن رباناً لسفينتى , و اعبر بى إلى بر الأمان حيثما تريدنى أن ألقى مرساتى ولا تتركنى لأهوائى تتلاعب بى وتلاطمنى فأحيد عن إرادتك هل تجربنى ؟ هل تمتحننى ؟ " جربنى يا رب و امتحنى. صف كليتاى و قلبى " لكن أيضا " أمل أذنيك إلى. ميز مراحمك يا مخلص المتكلين عليك بيمينك " ربى افتح لى الأحضان السماوية و أحملنى على أذرعك الأبدية ألم تقل " ارجعوا إلى , فأرجع إليكم " ؟ قد لا يكون رجوعى كاملا... أعترف بذلك لكنى اخطو خطوات نحوك قد تكون خطوات صغيرة... و قد تكون خطوة للأمام و عشرة إلى الخلف ولكن هل تقارن خطواتى بخطواتك ؟!! ف " إن كنت للآثام راصدا يا رب من يثبُت؟! لأن من عندك المغفرة " فهلم أسرع إلى يا من جعلت " للذليل رجاء " فلا تتصام و لا تتباعد عنى فأشتياقى دائما لذلك اليوم الذى قال عنه الكتاب " و سيمسح كل دمعة من عيونهم ... ولا يكون حزن ولا صراخ ووجع فيما بعد "[/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
مخدع الصلاة
يا الهى .... يا صخرتى .... ولكن
أعلى