الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
التهاني والمناسبات
يالانحتفل بعيد ميلاد fredyyy مع بعض
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="fredyyy, post: 705399, member: 17391"] [b]رد على: يالانحتفل بعيد ميلاد fredyyy مع بعض[/b] [B][COLOR=#4169e1][SIZE=3]طبعاً من غير أبداء أعذار [/SIZE][SIZE=3]أنا [SIZE=5]دائماً متأخر[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/B] [SIZE=3][COLOR=royalblue][B]عامة كل سنة وأنت طيب يا فريدي [/B][/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=royalblue][B]وقلي بيني وبينك وصلت لكام علشان أجوزك عندي عروسة تقفيل خارجي بورقها وبنكهة النعناع[/B][/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=red][B]هههههههه[/B][/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=red][B]كل سنة وأنت طيب [/B][/COLOR][/SIZE] [SIZE=3][COLOR=royalblue][B]ويارب تكون السنة دية فيها ثمار أكثر مما نتوقع بالبركة[/B][/COLOR][/SIZE] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=darkgreen][B]ميييين مشرف قسمي المفضل [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=darkgreen][B]إعتزار إيه ومتأخر إيه ده حضرتك شرفت [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=darkgreen][B]وبالمناسبة ده تم مد الإحتفال شهر على حساب الأخ Twin والمشروبات على حسابي ههههههههههه[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=darkgreen][B]وصلت لكام ده فظورة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=darkgreen][B]عدد اللفات حول أريحا [COLOR=blue]x[/COLOR] عدد سنين الشبع أيام يوسف [COLOR=blue]ناصق[/COLOR] ُعمر خروف الفصح [COLOR=blue]=[/COLOR] كام [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=darkgreen][B]عروسة إيه [COLOR=blue]وطِّي صوتك[/COLOR] المدام بتعملي شاي [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=darkgreen][B]بنكهة النعناع لا لا لا أنا بحب [COLOR=lime]الأناناس[/COLOR] وده عينة[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [IMG]http://img210.imageshack.us/img210/8606/1173777168wi1.jpg[/IMG] [B][SIZE=3][COLOR=#4169e1]ويارب تكون السنة دية فيها ثمار أكثر مما نتوقع بالبركة[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=3][/SIZE][/B] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=darkgreen][B]آه ثمار ... يارب إثمر بينا وفينا لمجدك [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=darkgreen][B]كولوسي 1 : 10[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#153b7c][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=darkgreen][B] [COLOR=red]لِتَسْلُكُوا كَمَا يَحِقُّ لِلرَّبِّ، فِي كُلِّ رِضىً، [COLOR=blue]مُثْمِرِينَ فِي كُلِّ عَمَلٍ صَالِحٍ،[/COLOR] وَنَامِينَ فِي مَعْرِفَةِ اللهِ،[/COLOR][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [/COLOR] [B][SIZE=3][/SIZE][/B] [B][SIZE=3][/SIZE][/B] [B][SIZE=3][/SIZE][/B] [B][SIZE=3][/SIZE][/B] [B][SIZE=3][/SIZE][/B] [B][SIZE=3][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
التهاني والمناسبات
يالانحتفل بعيد ميلاد fredyyy مع بعض
أعلى