الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
ولد المسيح فمجدوه وكل عام وأنتم بالف خير.
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+pepo+, post: 1100510, member: 36903"] [CENTER][SIZE=5]اذا كان لديك شيئ تأكله، ملابس تلبسها أو مكان تنام فيه. فأنت أغنى من 75% ممن في هذا العالم. [IMG]http://www.sendnewsletter.com/Newsletters/yesforhelp/l_1603/IMG_12182008122258PM.gif[/IMG] اذا كنت تملك نقودا في البنك أو حتى محفظتك. فأنت من ضمن أفضل 8% من اغنياء هذا العالم. [IMG]http://www.sendnewsletter.com/Newsletters/yesforhelp/l_1603/IMG_12182008122401PM.jpg[/IMG] اذا صحيت هذا الصباح بصحة جيدة وبالقليل من الأوجاع. فأنت أفضل من ملايين البشر الذين قد لا تكتب لهم الحياة هذا الأسبوع. [IMG]http://www.sendnewsletter.com/Newsletters/yesforhelp/l_1603/IMG_12182008123350PM.jpg[/IMG] أذا استطعت أن تذهب الى الصلاة بدون تعرضك لمضايقات أو سجن .فأنت أفضل من 3 بليون انسان في هذا العالم.[/SIZE] [FONT=Arial][IMG]http://www.sendnewsletter.com/Newsletters/yesforhelp/l_1603/IMG_12182008122451PM.jpg[/IMG] [SIZE="4"]لا تحزن حين تصاب بمشكلة أو أساءة بل استثمرها لكي تعطيك ثمرا مقدسا تستطيع به أن تغفر وتحيا حياة القداسة[/SIZE]. [/FONT] [FONT=Arial][SIZE="4"]ما هو الجيد ان عملت كثيرا لتحب من يحبك؟ فهو أصلا يحبك . أليس الأفضل أن تعمل أكثر لتحب من لا يحبك! [/SIZE] [IMG]http://www.sendnewsletter.com/Newsletters/yesforhelp/l_1603/IMG_12182008122601PM.jpg[/IMG] [SIZE="4"]أفرحو وأعطوا السلام. فأصحاب القلوب القاسية والمتذمرون والجاحدون والمتهمون واليائسون وغير الراضين ليسوا مسيحيين بالتأكيد،لأنهم رفضوا أن تلمس النعمة حياتهم وأبقوا مكان للشيطان تاركين فرح ومحبة وسلام المسيح.[/SIZE] [/FONT] [FONT=Arial][SIZE="4"]تعال واشهد سّر ولادة المسيح من البتول وكن من الفرحين وأعطي سلاما ومحبة لأنه هكذا اراد المخلص.[/SIZE] [/FONT] [FONT=Arial][IMG]http://www.sendnewsletter.com/Newsletters/yesforhelp/l_1603/IMG_12182008122646PM.jpg[/IMG] [SIZE="4"]ولد المسيح فمجدوه وكل عام وأنتم بالف خير.[/SIZE] [/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
ولد المسيح فمجدوه وكل عام وأنتم بالف خير.
أعلى