الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
وداعاً موسوى آنت ساعة الحقيقة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="انسانٌ غلبان, post: 42139, member: 598"] [b]أم الارهابى الجهادى الاستشهادى تهزى :أرجو[/b] [CENTER][IMG]http://news.bbc.co.uk/olmedia/1705000/images/_1708441_zacmum150.jpg[/IMG] الارهابية والدة الاهاربى زكريا الموسوى بعد ان تجردت من النقاب الشرعى بناء على نصيحة المحامين المدافعين عن ابنها [/CENTER] [RIGHT][B][FONT=Georgia][SIZE=4]فى تصريح عاجل للعنصر الارهابى المغربى /عائشة الوفى أم العنصر الارهابى الدولى المغربى المجرم المدان /زكريا الموسوى إنقلبت فيه عائشة الوفى فى مطالبها رأسا على عقب و طالبت القضاء الامريكىبإعدام ابنها المجمر / زكريا الموسوى [[ تعليق: يبدو انها يأست من محاولاتها المستميتة لمطالبة القضاء الامريكى بإتباع الرأفة مع ارهابييها الصغير اللطيف فقررت انها ستطالب بإعدامه على طريقة بيدى لا بيد عمرو أو يبدو ان عقلها الارهابى الصغير قد أوهمها انها عندما طالبت القضاء الامريكى بتبرءة ابنها ادانه فإذا طالبته بأعدامه ربما يفرج عنه فهى ينفذ عكس ما تطلبه]] و قالت عائشة مبررة طلبها بإعدام ابنها فورا " ابني يعيش في جحيم ويفضل الموت على العيش في السجن "[[ تعليق بسيط منى: اذكر اننى قابلت مواطن مصرى كان مقيما بهولندا و تم ترحيله الى مصر و كان قد قبض عليه فى هولندا و حوكم بتهمة دخول هولندة بصورة غير شرعية و قضى عليه بالسجن خمسة سنوات ثم خيروه ما بين اعفاؤه من العقوبة مع ترحيله لبلاده مصر مع التعهد بعد العودة لهولندا ثانية او بقاؤه فى السجن الخمسة سنوات ففضل بقاؤه فى السجن الخمسة سنوات الا ان السلطات تجاهلت طلبه و افرجت عنه و اعادته عنوة لمصر و كان هذا الانسان يحكى تلك المغامرة بحضور امه فى بيته فقالت امه مستنكرة :تختار السجن يا إبنى؟؟؟؟ فقا لها : السجن فى هولندا ارقى و انظف من بيتنا هذا الف مرة و الاكل فى السجن الهولندى الذ من الفول و الطعمية الذين نعيش عليهما هنا و هومجانى أى ان السجن فى هولندا اقامة مجانية فى فندق خمس نجوم لمدة خمس سنوات و كانت اكبر عقوبة لى هى حرمانى من هذه المتعة]] ((هذه هى أحوال السجون فى الغرب يا أم زكريا فكيف تصفين السجن الامريكى بالجحيم اوليس السجن الامريكى انظف من جحور الطالبان فى جبال جنشير بأفغانستان؟ التى عاش فيها ابنك سنوات سعيدا يعاشر الثعابين و العقارب و يأكل الرمال؟؟ و لكن لا تجادل و لا تناقش يا انسان غلبان)) [/SIZE][/FONT][/B][/RIGHT] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]واتهمت عائشة الوفي القضاء الأميركي بالتلاعب قائلة إنه تم رفض شهادتى و شهادات اقاربه التى تبرءه حينما كان الوقت لا يزال يسمح بذلك،و الآن يقبلون الاستماع لشهاداتنا امام هيئة القضاه التى ستقدر مقدار العقوبة عليه فقط بعد ادانته؟؟؟؟ [[ تعليق بسيط منى: يأ ام زكريا فى جميع الانظمة القضائية فى العالم ترفض شهادات الاقارب و الام و الزوجة ذلك انها شهادات مجروحة بالتحيز و ان ما تفعلينه الان هو الادلاء بمشاعرك فى جلسة استماع لهيئة قضاه و لست تدلين بشهادة امام هيئة محلفين لانك مرفوضة كشاهدة انت و اقاربك و لكن من حقك الادلاء بمشاعرك فى جلسة الاستماع فمثلا فى جلسة الاستماع تلك تم الاستماع لشرائط التسجيل التى سجلت معاملة امثال ابنك من القتلة الاقذار للضحايا قبل قتلهم فى الطائرات رغم ان هذه الشرائط ليس دليلا ضد ابنك لان ابنك فر قبل ان يصعد لطائرته نتيجة تلفها قبل الاقلاع مباشرة و لكنها جلسة استماع فقط لمعرفة مشاعر الاطراف المختلفة بعد ان تم الحكم بالادانة فعلا و لم يبقى سوى النطق بمقدار العقوبة بواسطة هيئة القضاة و ليست هيئة الملحفين ]] كما رأت الارهابية عائشة الوفى أن المدعي العام كان يريد بأي ثمن مذنبا، وزكريا هو المذنب المثالي، على حد قولها. و يبدو ان عائشة الوفى غير فاهمة اصلا ان الذى حكم بإدانة ابنها هم هيئة المحلفين العيا و ليس المدعى العام [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و فى النهاية لا نقول سوى وداعا موسوى [/SIZE][/FONT][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
وداعاً موسوى آنت ساعة الحقيقة
أعلى