الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
وأأأأة يا أقرأ وأأأأأأة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="صائد الذباب, post: 24888, member: 649"] [b]وأأأأة يا أقرأ وأأأأأأة[/b] [SIZE=4][COLOR=#0000ff]وأأأأة يا أقرأ وأأأأأأة: :11_1_211v: *********** [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#0000ff][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#0000ff]<زجل موحى > حقوق الوحى محفوظة<لغار حراء>:36_1_50: ولكل الانبياء الكذبة والنتاشين والخداعين ليوم الدين [/COLOR][/SIZE][SIZE=4][COLOR=red]أقرأ.....ما أنا بقارىء....أقرأ ......ما أنا بقارىء ..أنا فى القرأة لست بلبيب أقرأ.....بسم ربك الذى خلق.....خلق الانسان مالحليب...خلق الانسان للنكاح للقضيب أقرأ ....وربك الاكرم......ويعطيك من الحريم فلا ترحم....ولن تحتاج مقوى ولا طبيب أقرأ....وربك الاعظم..... لن تدع طفلة تنعم...ولاشابة ترحم....ولا حتى للقبرتترك شبيب وأأأأة يا أقرأ واأأأأأأة أقرأ......فأنت الفحل الشديد..... وفلانتينوا امامك طفل شريد...وافعالك منها الرضع تشيب أقرأ.....فأنت الخاتم والحلق....والحجر من نكاحك قد انفلق.....فأنت ولا الخطيب .لعيب أقرأ.....أعانك الرب على النساء.التى فى الارض و السماء..فأنت المرعب فأنت الرهيب أقرأ....ياابن الراهب بحيرة....فأنت نبى وسيرة.....وأنت لرب النكاح حبيبً و قريب وأأأة يا خطييب وأأأأأةة أقرأ.....يا محمد ياقرشى ....فأنت للرقاب ستقطع وتحشى...ويا ويل من يقول يارب الصليب أقرأ....يا ابن الست أمنة..... وستشرب الدماء كالسمنة....وللحقوق ..فأنت الشيخ الشريب أقرأ...يا مصطفى....فنور عقلك من زمان ضرب وانطفى....ومن الغباء تحتاج مليون طبيب أقرأ ...يا محمود....فأنت نبى البهائم فأنت رسول القرود...وللحمار الحصاوى لست بغريب وأأأأأة يا بهائم أأأأأأة أقرأ....يا زوج خديجة الصغير...فأنت بعد الان مزواج خطير....ومن لايرضخ من الزانين أقرأ ....ولا تقل أين و كيف....رسولاً نبياً بحد السيف...خيولاً وجيشاً...من السفاحين أقرأ....وربك العليم.... جاعلك فوق اللصوص زعيم. جيشاً عرمرم من السارقين أقرأ....ولك الحقيقة والسراب...الكون لك يؤمن حتى الذباب...و الاصنام لك من الساجدين وأأأأأة يا صنم وأأأأأأة أقرأ ....تعبت روحى و قلبى معاك .أنا لن اتركك وراك وراك...ولو جلست معاك سنين أقرأ....ماأفزع واشنع غباك... أنا كفرت يا ابنى معاك.... خللينا كدة للصباح قاعدين أقرأ....هل افتح فى عقلك للذكاء شباك....دةانا من يومين كنت برتبة ملاك... ولا تبكى ياعين أقرأ...أو لا تقرأ.....أنا ماشى من غار حراء...وهابعت لك أبليس يعطيك..من عندة حصيتين وأأأأأة ياوحى الابلسة وأأأأأأأة[/COLOR] [/SIZE] [COLOR=darkred][COLOR=blue]مع تحياتى< صائد الذباب[/COLOR]>[/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
وأأأأة يا أقرأ وأأأأأأة
أعلى