الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
هو يراها و هي لاتراه ................. ؟!؟!؟!؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="AdmanTios, post: 3808950, member: 110220"] [COLOR="Navy"][FONT="Tahoma"][SIZE="4"][CENTER][SIZE="5"]البطلة : فتاه يتيمه يحكى أنه كان هناك فتاه يتيمه، ليس لها احد في الدنيا بعد الله سوى امها. فتزوجها ابن عمها، وكان ظالم، شديد الظلم والجبروت. فقد كان يسئ معاملتها هو وجميع اهله، و جعلوها كخادمه تعمل ليل نهار، ومع هذا لم تكن تسلم من الأذيه و السب و الشتم، التي تصل الى الضرب في كثير من الاحيان. و كانت هذه الفتاه كلما ضاقت بها الدنيا، تلجأ لأدفأ مكان وهو حضن أمها.. و تشكو لأمها كل ما حصل لها، ثم تبكيان سويا، ثم تعود الي زوجها. و كانت الام ضعيفه مقعده لا حول لها ولا قوه، سوى ان تشارك بنتها ألمها بالبكاء معها و ظل الامر عشر سنين، وكل يوم يسوء الوضع، حتى قرب الاجل و حان وقت رحيل الام إلي بارئها، فبكت البنت وانهارت، وامها في سكرات الموت و قالت لها: امي لمن اشكو بعد رحيلك، لمن احكي مأساتي ؟ امي لا تتركيني وحيده فقالت لها الام: ابنتي إن مت وضاقت بك السبل، تعالي الى هنا الي بيت امك و إسجدي و صلي لله، واحكي له كل ما يعكر صفوك، واشكي له همك و بثي اليه حزنك و ماتت الام.... و مر أسبوع. و ضاقت الدنيا على البنت، فاخذت نفسها وذهبت الي بيت امها، و عملت بنصح امها فاحست براحه شديدة. واستمر الامر هكذا لمده شهر، كل اسبوع تذهب الى بيت امها تمكث ساعات، ثم تعود و هي مبتسمه . . فلاحظ اهل زوجها هذا، فادخلو الشيطان بينها وبين زوجها، و قالو له: من المؤكد ان زوجتك تخونك، فهي تذهب كل اسبوع الى بيت امها و هي متكدره، ثم تعود بعد ساعات وهي فرحانه .. فقرر ان يراقب زوجته، وذهب قبل الموعد الي بيت امها، واختبأ في مكان هو يراها و هي لاتراه. فذهبت الزوجه كالعادة، وكان قد مر على وفاة امها شهر، ثم صلت وهي ساجده وانفجرت باكيه، واخبرت ربها بكل هم يؤلم قلبها، و بما يعمل بها اهل زوجها، ودعت لزوجها بالخير و توسلت الي الله ان يصلح لها زوجها، لانها تحبه رغم كل شي. و ظلت تبكي وتبكي، وهو يسمع ويبكي معها، متأثراً بما يرى ويسمع .. ثم انهت صلاتها واذا بها ترى زوجها يبكي ويحتضنها ويعتذر لها، ويوعدها على ان يعوضها ما عانته، وأن الله استجاب لدعائها و في تلك الليله لم يعودا الى بيت اهله، وناموا في بيت امها. و هي نائمه رأت شخصا في المنام يقول لها: عشر سنوات تشتكى لاقرب الناس اليك، وما نفعك شئ. و شهر فقط تشتكي لله، فغير الله حالك، من حال الى حال. لاتشكي لأحد ليس بيديه غير المواساة بل احكي لله فهو يستجيب سريعا إدعوني وقت الشدة ظ²نقذك فتمجدنى. آمين + آمين + آمين . إن الله يسمع و يستجيب كل من يطلبه بلجاجة[/SIZE][/CENTER][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
سير القديسين
القصص و العبر
هو يراها و هي لاتراه ................. ؟!؟!؟!؟
أعلى